بطاقات ريزر جولد: كل ما تود معرفته حول ريزر جولد 2023

بطاقات ريزر جولد: كل ما تود معرفته حول ريزر جولد 2023
في هذه المقالة سوف تجد

في حال لم يكن لديك فكرة عن بطاقات ريزر جولد، وما هي استخداماتها، وأهم الألعاب التي يمكنك استخدام بطاقات ريزر جولد بها، وكذلك كيفية شحن ألعابك المفضلة باستخدام رصيد Razer Gold، تابع مقالتنا الحالية للوصول إلى الإجابات التي تريدها حول Razer Gold.

في البداية ما هو ريزر جولد؟

ريزر جولد هو رصيد أو عملة افتراضية مخصصة للاعبين في جميع أنحاء العالم، مدعومة من شركة رازر الخاصة بتصنيع أجهزة الألعاب والخدمات المالية والتي تم إنشاؤها على يد كلاً من مين ليانغ تان وروبرت كراكوف، ويقع مقرها الرئيسي في إيرفين وكاليفورنيا وسنغافورة. وتم تصنيع Razer Gold للاستمتاع بالعروض الحصرية للألعاب والمكافآت المميزة، وكذلك تستخدم في شراء ما يزيد عن 2000 لعبة ومحتوى ترفيهي. بحيث يعتبر رصيد Razer Gold الافتراضي هو الوحيد المحايد في جميع الألعاب ويمنحك مزيد من التميز مقابل المال، وفي النهاية يحتاج اللاعبون فقط للاحتفاظ بحساب واحد لتلبية جميع احتياجات الألعاب الخاصة بهم باستخدام Razer Gold.

كيف يمكنني الحصول على رصيد Razer Gold ؟

حسناً، يمكنك الحصول على رصيد ريزر جولد بكل سهولة من خلال شراء بطاقات ريزر جولد من موقع AR Pay لبيع البطاقات المدفوعة مسبقاً وبأفضل سعر في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر أكثر المواقع الإلكترونية أمانًا لبيع البطاقات مسبقة الدفع، حيث يوفر لك بطاقات ريزر جولد بمختلف الفئات السعرية والمتنوعة والحصول عليها بمنتهى السرعة. كل ما عليك فعله هو شراء البطاقة وإضافتها إلى حسابك والتمتع بجميع المزايا والخصائص التي ترغب بها.

هل يستخدم ريزر جولد عملة ثابتة؟

بالفعل يدعم Razer Gold مناطق وعملات مختلفة، ومع ذلك نوصي بتحديد العملة التي ترغب بها على حسب المنطقة التي تقيم فيها وذلك من أجل راحتك وأيضاً لتجب تحويلات العملة الغير ضرورية.

هل تنتهي صلاحية رصيد ريزر جولد؟

رصيد محفظة Razer Gold الخاص بك لا تنتهي صلاحيته. ومع ذلك تنتهي صلاحية مكافآت وعروض ريزر جولد التي تحصل عليها من العروض الترويجية والمسابقات، وذلك في غضون 30 يوماً من تاريخ الإصدار، ويمكنك التحقق من أرصدة انتهاء الصلاحية الخاصة بك في ملخص الحساب الخاص بك.

أين يمكنني الشراء باستخدام بطاقات ريزر جولد كطريقة دفع؟

كما ذكرنا هناك مئات بل ألاف الألعاب والمحتوى الترفيهي والمتاجر والمنصات التي يمكنك استخدام رصيد Razer Gold لديهم كطريقة دفع آمنة، وأهم هذه الألعاب لعبة ببجي موبايل ومنصة Twitch TV.

بطاقات ريزر جولد

طريقة الشراء باستخدام رصيد ريزر جولد

الأمر بسيط، فقط كل ما عليك فعله هو البحث عن اللعبة أو المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه، ثم اختيار ريزر جولد كوسيلة دفع، وبعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة حسابك الخاص بـ Razer Gold، وبعدها قم بإدخال بياناتك الخاصة بالحساب، وقبل التأكيد على عملية الشراء قم بمراجعة طلبك وتأكيد الدفع، وبذلك تكون اتممت عملية الشراء بنجاح.

طريقة شحن حسابك الخاص على منصة Twitch TV

أولاً قم بالدخول إلى موقع Twitch TV، وبعدها الانتقال إلى القناة المفضلة لديك والضغط على كلمة اشتراك أو Subscribe، وبعد ذلك قم بتحديد نوع الاشتراك الخاص بك والضغط على زر متابعة، ثم الضغط على خيار “إظهار المزيد من وسائل الدفع” واختر “Razer Gold” كوسيلة الدفع الخاصة بك مع الحرص على اختيار الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الخاصة بك، ثم قم بتسجيل الدخول إلى Razer Gold وتأكيد عملية الشراء.

طريقة شحن شدات ببجي باستخدام بطاقات ريزر جولد

أولاً قم بالدخول إلى حساب ببجي الخاص بك، ثم اختيار شدات ببجي التي ترغب في الحصول عليها، وبعد ذلك اختار ريزر جولد كوسيلة الدفع التي ترغب في استخدامها، وسوف يتم توجيهك إلى صفحة حسابك الخاص في Razer Gold لتأكيد عملية الشراء والحصول على شدات ببجي في الحساب الخاص بك مباشرةً.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top