7 أشياء مهمة ستساعدك على الفوز في لعبة pubg

7 أشياء مهمة ستساعدك على الفوز في لعبة pubg
في هذه المقالة سوف تجد

منحتنا لعبة pubg مساحة جديدة ومتميزة في أسلوب جديد للعب جذب الكثير من الأشخاص وادمنها العديد. فمن خلال لعبة pubg يمكنك التصرف واللعب على طبيعتك وسط 100 لاعب في مكان محدد ومساحة كبيرة. وذلك في محاولة للنجاة بحياتك بعد البحث والتنقيب على مزيد من الأسلحة التي تساعدك في النجاة ومحاربة الأعداء.
ويسعى اللاعبون بشكل مستمر إلى تحسين وتطوير مهارتهم في اللعب حتى يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الأولى والفوز في اللعبة. فمن خلال هذا المقال سوف نعرض عليك أهم الأسرار التي سوف تفيدك بشكل كبير في تحسين مسارك في لعبة pubg.

7 أشياء مهمة ستساعدك على الفوز في لعبة pubg 1


أولاً: الأماكن النائية هي أفضل الأماكن التي تحتوي على أسلحة في pubg

يسعى العديد من اللاعبين للحصول على أقوى الأسلحة لمحاربة أعدائهم والبقاء في المقدمة. بحيث تحتوى لعبة pubg على العديد من الأسلحة والمعدات منها المنتشر والمتواجد في أي مكان ومنها النادر الذي لا يمكن لأي لاعب الحصول عليها.
فقد قام أحد مطوري لعبة pubg بالتصريح قائلاً أن أفضل المناطق التي تحتوي على أفضل وأقوى الأسلحة والمعدات في اللعبة، تقع في المناطق شبه النائية أو المناطق التاريخية والقديمة التي تحتوي على آثار قديمة. وذلك على عكس المنازل والأماكن المعروفة التي تحتوي على العديد من الأسلحة العادية والمنتشرة.

ثانياً: الجزيرة المخفية

نظراً لأن لعبة pubg تعد من نمط ألعاب الباتل رويال والتي من الصعب أن يأخذ فيها اللاعب وقته لاستكشاف جميع المناطق ويتجه فوراً إلى الأماكن التي يعرفها في اللعبة.
إلا أن المطورون قاموا بتوفير بعض الأماكن المخفية والتي يصعب الوصول إليها مثل الجزيرة المخفية. وكما ذكرنا تعتبر المناطق النائية والقديمة من أكثر المناطق التي تحتوي على أفضل الأسلحة والمعدات. لذلك عليك أن تقوم باستكشاف الخريطة بشكل أدق في المرة القادمة للوصول إلى الجزيرة المخفية والحصول على الأسلحة والمعدات النادرة المتواجدة بها.

ثالثاً: استخدام سيارة The Dacia أثناء اللعب

تعتبر سيارة the dacia واحدة من أسرع السيارات الموجودة في لعبة pubg، والتي ننصح اللاعبين باستعمالها للوصول إلى مناطق بعيدة في أقل وقت. وتعتبر هذه السيارة أيضاً من أفضل السيارات في اللعبة، فإلى جانب سرعتها إلا أن مساحتها أيضاً أكبر من باقي السيارات من حيث عدد الأماكن.
حيث إن أغلب السيارات المتواجدة في لعبة pubg تحمل فردين أو 3 فقط. إلا أن الشاحنات الكبيرة فقط هي التي تستطيع حمل الفريق كله من بينها سيارة the dacia.
وعندما نتحدث عن السرعة فإن هذه السيارة سريعة جداً وقوية. بحيث يمكنك استخدام هذه السيارة للفوز في اللعبة، نظراً لأنها مغطاه بالكامل ولا يستطيع الرصاص ملامستك وأنت داخلها. لذلك عند رؤيتك لسيارة the dacia في المرة المقبلة لا تتردد في استخدامها والتحرك إلى مركز الـ zone.

رابعاً: استخدم خاصية الانحناء والتصويب

يجب عليك استخدام خاصية الانحناء والتصويب أثناء لعب pubg والتي تسمى عملية الـ leaning. وهي عندما تقوم بتوجيه السلاح نحو عدوك وأنت خلف جدار أو أي حاجز. حيث لن تكون مضطر للخروج بشكل كامل والتصويب على العدو.
فهذه الخاصية متواجدة على جميع الأجهزة، فإذا كنت تلعب pubg على الهاتف. كل ماعليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات والبحث عن خاصية leaning وتفعيلها قبل البدء في اللعب. ومن خلال هذه الخاصية يمكنك النيل من عدوك مع تفادي أي إصابة قد تحدث لك أثناء التصويب. بالإضافة إلى إمكانية التحقق من المناطق حولك دون الحاجة إلى الخروج بشكل كامل.

7 أشياء مهمة ستساعدك على الفوز في لعبة pubg 3


خامساً: لا تعتمد على الـ safe zone

في بداية اللعب عند دخول 100 لاعب مرة واحدة للحصول على أسلحة ومعدات تساعدهم على النجاة والقتال،.لا تذهب إلى منطقة الـ safe zone عند الهبوط مباشرةً. فمن المؤكد أن المناطق الآمنة مثل وسط المدينة لن يصل إليها الـ zone إلا بعد فترة من اللعب. وذلك يعني أن هذه المناطق تحتوي على أسلحة ومعدات قليلة. لذلك عليك الهبوط في أطراف الخريطة، لأن المناطق التي سوف يصل إليها الـzone أسرع ستكون مليئة بالأسلحة والمعدات بشكل قوي. مع العلم أنه يتوجب عليك أن تكون سريع بما يكفي في عملية الـ loot حتى لا تقع ضحية للـ zone.

سادساً: استخدم سلاح AWM

يعتبر سلاح AWM من أقوى الأسلحة الموجودة في لعبة pubg. حيث أن الحصول عليه يضمن لك الفوز في حالة استخدامك له بشكل جيد. ويستطيع هذا السلاح أن يقتل العدو بضربة واحدة فقط موجهة نحو الرأس حتى في حالة ارتداء العدو خوذة من المستوى الثالث.
بالإضافة إلى أن هذا السلاح يمتلك كاتم صوت يمنحك القدرة على التصويب والقتل من بعيد دون إظهار مكانك. إلى جانب إمكانية إضافة بعض الـscope للقدرة على القنص بصورة أفضل وأقوى. فهو يعتبر من أفضل الأسلحة الفتاكة في المتواجدة في لعبة pubg.

سابعاً: استخدام الأنفاق في السفر داخل اللعبة
تحتوي لعبة pubg على عدد من الأنفاق الطويلة التي تحتوي على الكثير من العتاد والأسلحة. والتي يمكن استخدامها للتنقل من مكان إلى آخر بسرعة فائقة وتوفير الوقت وحماية نفسك من الكثير من المخاطر. وهذه الأنفاق قد تأخذك إلى أي منطقة في اللعبة والتي يستخدمها عدد قليل من الأشخاص.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top