أفضل ألعاب اكس بوكس و بلايستيشن لشهر سبتمبر 2021

أفضل ألعاب اكس بوكس و بلايستيشن لشهر سبتمبر 2021
في هذه المقالة سوف تجد

كما هو معروف مع بداية كل شهر يتم الإعلان عن العناوين الجديدة التي سيتم إصدارها خلال الشهر، سواء كانت إصدارات محسنة عن عناوين سابقة أو عناوين جديدة بشكل كامل. والتي سيتم إصدارها على جميع الأجهزة المنزلية لألعاب الفيديو للجيل السابق والجيل الحالي (سواء أجهزة بلايستيشن أو اكس بوكس أو الحاسب الشخصي)، بينما سنقوم بالتركيز على أفضل وأقوى العناوين المميزة التي ننتظر صدورها على كلاً من أجهزة بلايستيشن و اكس بوكس خلال شهر سبتمبر القادم من العام الجاري 2021، والتي تتناسب مع جميع الأذواق من خلال تقديم رسوم مذهلة وأفكار جديدة ورائعة.

أولاً: لعبة Life Is Strange: True Colors

يتم تقديم هذه اللعبة إلى محبي ألعاب القصة والروايات ليكونوا بذلك على موعد مع إصدار جزء جديد من لعبة Life Is Strange القادم على جميع الأجهزة المنزلية للجيل السابق والجيل الحالي سواء أجهزة بلايستيشن أو اكس بوكس ، جنباً إلى جنب مع الحاسب الشخصي وأجهزة سويتش، وذلك في تاريخ 10 سبتمبر 2021.

ستقدم اللعبة مغامرة لعب مميزة من خلال اللعب بشخصية البطلة “أليكس تشين” التي تبدأ رحلتها في البحث عن سبب قتل شقيقها من خلال استخدام قوة التعاطف الخاصة بها، وذلك عن طريق التفاعل مع جميع الشخصيات حتى تتمكن من الكشف عن خيوط الجريمة بالكامل.

ثانياً: لعبة Lost in Random على اكس بوكس و بلايستيشن

نترقب صدور لعبة Lost in Random من قبل شركة EA ، وتدور قصة اللعبة في مملكة تسمى Random والتي يتم تحديد حياة سكانها من خلال نرد أسود عندما يبلغ عمر اللاعب 12 عام. وفيها يتحكم اللاعب بشخصية بطلة اللعبة الذي تدعى Even والتي تسعى لإنقاذ شقيقتها Odd بعد أن تم اختطافها من قبل الملكة.

ونذكر أنه سيتم إصدار لعبة Lost in Random في تاريخ 10 سبتمبر 2021 على جميع الأجهزة المنزلية وأجهزة بلايستيشن و اكس بوكس للجيل السابق والجيل الحالي.

ثالثاً: لعبة NBA 2K22

من المقرر إصدار لعبة NBA 2K22 في نفس اليوم 10 سبتمبر 2021 على جميع الأجهزة المنزلية ( بلايستيشن و اكس بوكس ) وهو الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب كرة السلة الشهيرة مع تقديم مزيد من التحسينات على صعيد الرسومات والأداء الفني وتحسين الذكاء الاصطناعي للعبة وما إلى ذلك، وكما كان الحال في الإصدار السابق ستقدم اللعبة نسخة للجيل السابق ونسخة خاصة بأجهزة الجيل الجديد (سواء على أجهزة بلايستيشن أو اكس بوكس ).

أفضل ألعاب اكس بوكس و بلايستيشن لشهر سبتمبر 2021 1

رابعاً: لعبة Tales of Arise

بعد مرور العديد من السنوات من انتظار الجزء الجديد من لعبة Tales of Arise من سلسلة ألعاب الأكشن والاربيجي الشهيرة Tales بعد صدور الإصدار الأصلي من اللعبة والتي كان من المقرر إطلاقها خلال العام الماضي 2020، أصبحنا الآن على موعد لصدور الجزء القادم وهو الجزء الـ 17 من السلسلة والذي يحمل عنوان Tales of Arise ، وذلك في تاريخ 10 سبتمبر من العام الجاري 2021 على أجهزة الجيل السابق والجيل الحالي للأجهزة المنزلية سواء بلايستيشن أو اكس بوكس جنباً إلى جنب مع الحاسب الشخصي.

وتدور أحداث اللعبة حول الشخصيتين Alphen و Shionne  اللذان يبدآن رحلتهما سوياً لإنقاذ العالم من الحرب القائمة بين كلاً من Dahna و Rena.

خامساً: حصرية بلايستيشن 5 لعبة Deathloop

تعتبر لعبة Deathloop من أهم الألعاب التي يترقب صدورها العديد من اللاعبين على منصة بلايستيشن 5 وذلك بعد أن تم تأجيلها من قبل. حيث تعد Deathloop لعبة تصويب من منظور الشخص الأول وتم تطويرها من قبل استوديو Arkane Studios.

وتدور أحداث اللعبة حول اللعب بشخصية بطل اللعبة الذي يدعى “كولت” ، وهو أحد القتلة المأجورين الذي يجد نفسه عالقاً في حلقة زمنية تتكرر باستمرار داخل جزيرة تدعى Blackreef. حيث يجد أن سكان هذه الجزيرة لا يعلمون شيئاً عن هذه الحلقة الزمنية، وأنهم جميعاً يتعرضون لفقدان الذاكرة بصورة يومية عدا بطلنا كولت، الذي يحاول باستمرار للتخلص من هذه الحلقة من خلال القيام بإنجاز عدد من المهمات قبل نهاية اليوم وإعادة الحلقة من جديد. ونذكر أن اللعبة أحد ألعاب بلايستيشن 5  الواعدة وسيتم إصدارها رسمياً في تاريخ 14 سبتمبر 2021.

أفضل ألعاب اكس بوكس و بلايستيشن لشهر سبتمبر 2021 3

سادساً: لعبة Aragami 2

بعد إصدار الجزء الأول من لعبة Aragami في عام 2016 ، أصبحنا الآن على موعد مع إصدار الجزء الثاني من اللعبة بعنوان 2 Aragami في تاريخ 17 سبتمبر 2021 بعد مرور خمس أعوام من إطلاق الإصدار الأول. وهي من تطوير استوديو Lince Works وتدور أحداث الجزء القادم بعد مرور 100 عام من أحداث الجزء الأول، من خلال خوض مغامرة مثيرة من 3 من مقاتلي النينجا أو ما يعرفون باسم الـ Aragami ومحاولتهم إنقاذ مدينتهم من الأعداء.

ونذكر أنه سيتم إصدار اللعبة على أجهزة اكس بوكس و بلايستيشن للجيل الحالي والجيل السابق، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي في تاريخ 17 سبتمبر 2021.

سابعاً: لعبة Kena: Bridge of Spirits

أيضاً تعد لعبة Kena: Bridge of Spirits من حصريات بلايستيشن المنتظرة في تاريخ 21 سبتمبر 2021 على كلاً من جهازي بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5. وهي من ألعاب الأكشن والمغامرات التي تم تطويرها من قبل استوديوهات Ember Lab، وحصلت على إعجاب الكثيرين من اللاعبين منذ وقت الكشف عنها من قبل مطوريها للمرة الأولى. تدور قصة اللعبة حول بطلة لعبة “كينا”، وهي الروح التي تسكن الغابة وتساعد الموتى على الوصول إلى عالم الأرواح.

ثامناً: لعبة Diablo II: Resurrected

اللعبة Diablo II: Resurrected هي الجزء الرابع من سلسلة الألعاب الكلاسيكية القادمة على كلاً من أجهزة بلايستيشن و اكس بوكس للجيل السابق والجيل الحالي والحاسب الشخصي. واللعبة من تطوير استوديو Vicarious Visions ليتم إصدارها في تاريخ 23 سبتمبر من العام الجاري 2021.

تاسعاً: لعبة Death Stranding Director’s Cut

نترقب صدور لعبة Death Stranding Director’s Cut بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5، وهي الإصدار الجديد بمحتوى جديد من لعبة الأكشن والمغامرة Death Stranding، والتي قام من خلالها مطوري اللعبة بإطلاق فكرة جديدة ومختلفة من خلال تقديم عالم واسع قابل للاستكشاف وحازت على اعجاب العديد من اللاعبين. ليحصل الآن مالكي بلايستيشن 5 على نسختهم الخاصة بعد صدور اللعبة منذ عامين مع مزيد من التحسينات في أسلوب اللعب والإضافات الجديدة للقصة والأحداث.

اللعبة ستصدر في تاريخ 24 سبتمبر 2021.

وأخيراً، هذه أهم وأقوى العناوين التي تستحق التجربة فور إطلاقها على كلاً من منصة بلايستيشن و اكس بوكس ، مع العلم أنه هناك مزيد من العناوين التي لم يتم ذكرها مثل لعبة Eastward ولعبة SkateBIRD ، وإذا كنت أحد مالكي أجهزة بلايستيشن أو اكس بوكس وتترقب صدور أحد العناوين الجديدة وشرائها على جهازك الشخصي، ننصحك بشحن حسابك الخاص باستخدام بطاقات بلايستيشن و بطاقات اكس بوكس من موقع ar-pay والاستمتاع بشراء وتحميل أي من العناوين الجديدة القادمة خلال شهر سبتمبر 2021 ، بالإضافة إلى الاستمتاع بكافة المزايا والمكافآت الحصرية داخل الألعاب.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top