مراجعة لعبة Madden NFL 21 والأوضاع المتوفرة في اللعبة

مراجعة لعبة Madden NFL 21 والأوضاع المتوفرة في اللعبة
في هذه المقالة سوف تجد

كل عام يتم إصدار نسخة جديدة من لعبة Madden NFL. وفي كل إصدار جديد للعبة يتم إضافة بعض التحسينات والتعديلات الجديدة الكافية للحفاظ على تقدم السلسلة. إلا أن هذا العام يبدو الأمر مختلف بعض الشئ في الإصدار الجديد من اللعبة.
فعلى الرغم من إضافة وضع The Yard المتميز، إلا أن المشكلات والميزات المهملة ما زالت متواجدة في الإصدار الجديد Madden NFL 21. وعلى الرغم من أن لعبة كرة القدم الأساسية استمرت في تحقيق النجاح والتقدم من خلال إضافة بعض التحسينات، إلا أن كل شئ آخر ما زال مخيب للآمال بما في ذلك الأداء الفني في اللعبة.
من الممكن أن يتجاهل اللاعبون الإصدارات الجديدة من الألعاب الرياضية السنوية بالقول أنها تبدو بنفس الشكل كل عام. وذلك الأمر يعد صحيح إلى حد ما، فقد كانت التغييرات والتحسينات ملحوظة. ولكنها بسيطة منذ أن انتقلت اللعبة إلى محرك Frostbite في عام 2017. لذلك أصبحت كل التغييرات والتحسينات ثابتة إلى حد ما مع كل إصدار جديد. وذلك على الرغم من أن الإصدار الأخير Madden NFL 21 يبدو رائعاً. حيث أصبحت الملاعب أكثر واقعية، ونماذج اللاعبين مفصلة، والرسومات المتحركة سريعة وسلسة بشكل ممتاز.
وبصورة عامة تبدو لعبة Madden NFL 21 مطورة ومجهزة لإجراء الترقية المجانية إلى الإصدار القادم PlayStation 5 و Xbox Series X. إلا أنه في حالة الاقتراب من وجوه اللاعبين تبدو صلبة. بالإضافة إلى أن وجوه الجماهير في المدرجات والتي لا تزال تبدو وكأنها مصنوعة من الورق. فلم تعمل شركة EA على تحسين هذه المناطق من الرسومات. هذا وقد قامت شركة EA بإضافة بعض التحسينات والتغييرات الجديدة في الإصدار الجديد Madden NFL 21.

مراجعة لعبة Madden NFL 21 والأوضاع المتوفرة في اللعبة 1


نمط The Yard الجديد في Madden NFL 21

هذا الوضع جديد تماماً في اللعبة مستوحى من لعب كرة القدم في الفناء الخلفي في لعبة Madden NFL 21. حيث لحظات اللعب الجامحة وقواعد المنزل والموقف الشجاع. وتم إنشاء أبرز الميزات الجديدة في نمط The Yard من خلال إضافة رسوم متحركة جديدة للعب. وهذه الميزة لم تكن متواجدة في الإصدارات السابقة من لعبة Madden NFL. لتصبح بذلك طريقة اللعب الجديدة في Madden NFL 21 أكثر تأثراً. وذلك لأن قدرة اللاعب على التكيف والإبداع تعتبر هي مفتاح الفوز.
وفي هذا النمط يمكنك أن تقوم بإنشاء وتخصيص صورتك الرمزية الفريدة التي تمثلك وتعبر عن شخصيتك. ويمكنك لعب The Yard مع ما يصل إلى صديقين آخرين. حيث تتنافسان معًا في مباراة 6 ضد 6 ،ويمكنك إجراء تعديلات سريعة قبل بدء اللعب لتحسين هجومك أو دفاعك.

مراجعة لعبة Madden NFL 21 والأوضاع المتوفرة في اللعبة 3


قدرات Superstar X-Factor

من خلال هذا النظام تمتلك القدرة على تغيير اللعبة وهو ما جعل نجوم كرة القدم الأميريكية يشعرون وكأن النجوم قد ارتفعت للتو. وهذا النمط الجديد صمم خصيصاً لرفع مستوى النجوم في الإصدار الجديد Madden NFL 21. حيث أن قدرات Superstar X-Factor تم تخصيصها فقط للاعبين النخبة في الدوري. ومن الممكن أن يتم تغيير هذه القدرات في اللعبة أثناء اللعب عند استيفاء معايير محددة. حيث أن كل Superstar X-Factor لها متطلباتها الخاصة.

نمط Face Of The Franchise: Rise To Fame

يقدم الإصدار الجديد Madden NFL 21 نمط جديد وهو Face Of The Franchise وهو النمط الأكثر اتساعاً في تاريخ السلسلة والممتد نحو السنين. ولكنه جاء هذا العام ببعض التحسينات باسم Face Of The Franchise: Rise To Fame.
ويمنح نمط القصة في الإصدار الجديد القدرة للاعبين في بناء نجمهم الخاص. وكما هو الحال في كل إصدار، يمنحك الإصدار الجديد القدرة على اختيار المكان الذي سيبدأ منه طريقك إلى المسودة. ولكن هذه المرة يوجد المزيد من الكليات التي يمكنك الاختيار من بينها.
ومن المدارس المتوفرة التي يمكنك الاختيار من بينها في Madden NFL 21 : ولاية ميشيغان وأوكلاهوما ونبراسكا وكليمسون وأوريغون وميامي وتكساس
وعلى الرغم من عدم وجود مكافآت يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار كليتك، إلا أنه يجب عليك اختيار واحدة من الكليات التي تناسبك. وذلك حتى تتمكن من تصميم مسيرتك المهنية على غرار اللاعبين في الحياة الواقعية الذين سبقوك.
وفي الختام تكون لعبة Madden NFL قد قامت بإضافة بعض التعديلات الجديدة والمتميزة في الجزء الأخير. من خلال تقديم أسلوب لعب متطور عن الأجزاء السابقة. وانطبقت هذه التحسينات على لاعبي الوسط مثل نجم غلاف اللعبة لهذا العام اللاعب “lamar jackson”. والذي ظهر وهو يقوم بإرباك المدافع ومجموعة من عمالقة نيويورك.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top