الخصم الأقوى في كول أوف ديوتي: تعرف على أقوى الأسلحة في اللعبة

الخصم الأقوى في كول أوف ديوتي: تعرف على أقوى الأسلحة في اللعبة
في هذه المقالة سوف تجد

في حالة كنت تلعب كول أوف ديوتي call of duty بالطريقة الهجومية باستخدام الأسلحة الخفيفة، أو في حالة كنت محترف ومتقدم في اللعب وتستخدم أسلحة القنص بشكل محترف. سوف نقدم لك أفضل وأقوى الأسلحة التي يجب أن تبحث عنها أثناء لعب كول أوف ديوتي call of duty.

بدون شك تعتمد أقوى الأسلحة في لعبة كول أوف ديوتي call of duty على استخدام اللاعب للسلاح أو على حسب أسلوبه الشخصي في اللعب والأسلحة التي يرتاح في استخدامها بشكل أكبر. مع العلم أن اللاعب في بداية اللعب لا يملك القدرة على الاختيار، حيث يعتمد الأمر على الحظ في إيجاد الأسلحة في لعبة كول أوف ديوتي call of duty. لذلك يجب عليه أن يتعامل بما يملكه من أسلحة سواء كانت أسلحة نادرة الوجود أو منتشرة. وذلك في حالة عدم الحصول على حظ كافي للعثور على سلاح نادر من بداية اللعبة.

ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض أفضل الأسلحة التي يجب الاحتفاظ بها في حالة العثور عليها في صناديق الإمداد.

الخصم الأقوى في كول أوف ديوتي: تعرف على أقوى الأسلحة في اللعبة 1

أقوى الأسلحة في كول أوف ديوتي call of duty:

بندقية Origin 12

تعتبر بنادق الخرطوش أو shotgun من الأسلحة الثانوية المتوفرة في العديد من ألعاب الباتل رويال. بحيث تمثل اللحظات التي تأخذها في ملء خزينة الطلقات فارق كبير بين الخسارة والفوز في اللعبة.

إلا أن باستخدام البندقية شبه الأوتوماتيكية Origin 12 يمكنك القيام بإطلاق العديد من القذائف المتتابعة بشكل سريع. حيث يمكنك إطلاق حتى 8 قذائف في حالة عدم وجود أي ملحقات والتي تصل إلى 25 قذيفة بالملحقات. لذلك يعتبر هذا السلاح من الأسلحة الممتازة في القتال على المدى القريب في لعبة كول أوف ديوتي call of duty.

بندقية M91

يعتبر هذا السلاح من أفضل الأسلحة عند البدء في لعبة كول أوف ديوتي call of duty، نظراً لاحتوائه على العديد من الذخيرة. بالإضافة إلى إمكانية قتل أكثر من خصم في المعركة من خلال إطلاق العديد من الطلقات بشكل قوي وسريع في نفس الوقت.

بحيث يحتوي السلاح على خزينة ذخيرة تصل إلى 100 طلقة في مرة التلقيم الواحدة، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على المدى المتوسط. مع العلم أن الطلقات من الممكن أن تصل إلى 150 طلقة في التلقيم الواحد مع الملحقات.

الخصم الأقوى في كول أوف ديوتي: تعرف على أقوى الأسلحة في اللعبة 3

بندقية MP7

يساعد تصميم هذا السلاح في الفوز في المعارك الصعبة عند البدء في اللعبة، بحيث يساهم بشكل كبير في التنقل أثناء المعارك. ويرجع ذلك إلى إطلاقه ما يصل إلى 40 طلقة في المرة الواحدة.

وهناك إصدار محسن من هذا السلاح ملحق بمنظار AGOG وهو ما يضيف للسلاح الكثير من المدى، بالإضافة إلى جعل السلاح قابل للتحكم بشكل أكبر ورفع الدقة على حساب سرعة التنقل. إلى جانب إمكانية تركيب كاتم الصوت حتى لا يتمكن الأعداء من كشف موقعك.

بندقية M4

تعتبر بندقية M4 من أقوى وأفضل الأسلحة المتواجدة في لعبة كول أوف ديوتي call of duty. نظراً لأنها تمنح اللاعبين أبعد مدى وأعلى دقة وأكثر قوة مع عدم وجود عيوب قوية. ما عدا عيب واحد بسيط وهو عدم توافر منظار ملائم لها. إلا أن هذا السلاح يعتبر من الأسلحة الممتازة في القتال على المدى القريب والمتوسط في كول أوف ديوتي call of duty.

ويقوم هذا السلاح بإطلاق ما يصل إلى 30 طلقة في التلقيم الواحد. وفي حال كنت تمتلك المنظار XRK سوف تستطيع استخدام السلاح في الإطلاق المنفرد أو المستمر وهو ما يمنحك فرصة جيدة للقتال عن بعد.

الخصم الأقوى في كول أوف ديوتي: تعرف على أقوى الأسلحة في اللعبة 5

بندقية Kar98k

تعتبر بندقية Kar98k من أفضل الأسلحة المتواجدة من فئة القنص في لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty نظراً لقدرتها على التصويب عن بعد. بحيث إذا كنت متقناً لأسلوب إطلاق النار البطيء وكنت جيد في القنص، ستكون هذه البندقية سلاح ممتاز وقوي بالنسبة لك يمكنك الاستفادة منه بشكل كبير في المعارك المتوسطة.

بينما في حال حصلت على إصدار Sterling منه، ستتمكن من الحصول على منظار حراري. وهو ما يجعل عملية القنص أسهل بكثير على المدى القريب في حين يزيد من معدل الارتداد بعض الشيء.

وختاماً، تعتبر هذه أقوى الأسلحة المتواجدة في لعبة كول أوف ديوتي call of duty والتي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها في قتل الكثير من الأعداء. والتي يجب عليك التركيز من بداية اللعب على العثور عليها لمساعدتك على الفوز بشكل أسهل ولعب كول أوف ديوتي call of duty بشكل أكثر احترافية.

الأسئلة الشائعة

ما هي لعبة كول أوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي هو امتياز لعبة فيديو مطلق النار من منظور الشخص الأول تم إصداره لأول مرة في عام 2003. وقد نمت السلسلة منذ ذلك الحين لتشمل ألعابًا متعددة وأصبحت واحدة من أنجح امتيازات ألعاب الفيديو على الإطلاق.

ما هي المنصات التي تتوفر عليها كول أوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي متاح على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PlayStation ووحدات تحكم Nintendo.

ما هي بعض أشهر ألعاب كول أوف ديوتي؟

من أشهر ألعاب كول أوف ديوتي: كول أوف ديوتي: Modern Warfare و كول أوف ديوتي: Black Ops و كول أوف ديوتي: Warzone.

هل يمكنك لعب كول أوف ديوتي عبر الإنترنت؟

نعم ، تتضمن ألعاب كول أوف ديوتي عادةً أوضاعًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت.

ما هو الهدف من كول أوف ديوتي؟

يختلف هدف كول أوف ديوتي حسب وضع اللعبة. في بعض الأوضاع ، يجب على اللاعبين إكمال أهداف مثل الاستيلاء على علم أو زرع قنبلة ، بينما في أوضاع أخرى ، يكون الهدف ببساطة هو القضاء على أكبر عدد ممكن من لاعبي العدو.

هل كول أوف ديوتي مناسبة للأطفال؟

تم تصنيف كول أوف ديوتي على أنها M للبالغين ، مما يعني أنها مخصصة للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق. تتميز اللعبة بالعنف والدم والدماء ، فضلاً عن اللغة القوية والموضوعات الموحية.

هل يمكنك لعب كول أوف ديوتي منفردًا؟

نعم ، تتضمن معظم ألعاب كول أوف ديوتي حملات لاعب واحد تتيح للاعبين تجربة قصة اللعبة وآليات اللعب دون التنافس مع لاعبين آخرين.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top