مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة فورت نايت وأيهما أقوى؟

مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة فورت نايت وأيهما أقوى؟
في هذه المقالة سوف تجد

نالت لعبة ببجي منذ بداية ظهورها على شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، إلا إن لعبة فورتنايت حصلت على أشياء جديدة غير موجودة في لعبة ببجي، وهذه الأشياء متواجدة في وضع المعركة في لعبة فورت نايت وهو الوضع الذي يتشابه مع الوضع المماثل في لعبة ببجي. إلا أن وجود طور المعركة بين اللاعب والكمبيوتر جعل من لعبة فورت نايت أفضل الألعاب في فئة ألعاب المعارك المفتوحة.

إذا من هي اللعبة الأفضل بين فورتنايت Fortnite وببجي Pubg؟

على الرغم من وجود العديد من التشابهات بين اللعبتين إلا أن هناك العديد من الاختلافات في طريقة لعب كلاً منهم. وسوف نقوم من خلال هذا المقال بالمقارنة بين اللعبتين ومعرفة أوجه الشبه والاختلاف فيما بينهم.

في البداية عند الإطلاع على آراء الناس حول لعبة فيديو معينة، يجب عليك ألا تستمع لأراء العامة دون أن تقوم بالتجربة بنفسك، بحيث تتفوق لعبة ببجي حتى وقتنا الحالي على لعبة فورتنايت من حيث الإحصائيات. مع العلم أن في البداية كانت لعبة فورتنايت هي المتفوقة على ببجي في عدد اللاعبين نظراً لتراخيصها المجانية، إلا أن بعد ذلك تفوقت ببجي عليها بعشرات الأضعاف.

وذلك منذ بدايةً عام 2018 عندما تم إطلاق لعبة ببجي موبايل وأصبحت تضم أكثر من 400 مليون لاعب على أجهزة الموبايل والكمبيوتر، على الرغم من أن لعبة فورت نايت موبايل تحتاج إلى أجهزة ذات قدرات عالية. لتكون بذلك شركة تينسنت قد استغلت كثرة الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وقامت بطرح ببجي موبايل لايت وببجي لايت للكمبيوتر من أجل الحصول على مزيد من اللاعبين.

على الرغم من ذلك، لا تجعل هذه الإحصائيات تؤثر على قرارك في اختيار واحدة من اللعبتين لأنك في كلاً من اللعبتين سوف تحصل على تجربة لعب فريدة ومميزة.

حجم الخريطة

على الرغم من التشابه بين لعبة فورت نايت ولعبة ببجي في طريقة اللعب إلا أن حجم الخرائط بين اللعبتين مختلفة بشكل تام، بحيث أن حجم خريطة إيرانجل وميرامار في ببجي 8x8km. بينما حجم خريطة فايكندي في فورت نايت هي 6x6km، بالإضافة إلى أن خريطة فورتنايت بحجم 4x4km.

وهذا يعني أن الفوز في خرائط ببجي تعتمد على الحظ بشكل كبير، وذلك لأن مساحة الأمان في لعبة ببجي تتقلص بشكل أسرع ويجب على اللاعبين أن يجدو مركبات للهروب إلى منطقة الأمان. إلا أن اللاعبين سوف يجدون هذه المركبات في فورتنايت بشكل أسرع من ببجي، وذلك على الرغم من صغر حجم الخرائط فيها.

وعلى جانب آخر تقدم لعبة فورت نايت المزيد من المرح مقارنةً بلعبة ببجي، وذلك في توافر المزلاج والطائرات وغيرها العديد من وسائل النقل. وبذلك تعتبر الخرائط في لعبة فورت نايت أكثر بساطة بالمقارنة مع لعبة ببجي، بجانب امتلاكها الكثير من التنوع والمرح، إلا أن كثرة الخيارات في خرائط ببجي وامتلاكها الكثير من المخاطرة والتوتر تجعل اللاعبين يتوجهون إليها بشكل أكبر.

مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة فورت نايت وأيهما أقوى؟ 1

الرسوميات والجرافيك في ببجي وفورت نايت

بالتأكيد عند التطرق لأمر الرسوميات والجرافيك في اللعبتين تتفوق لعبة ببجي على لعبة فورتنايت في هذه النقطة، بحيث تسجل ببجي نتائج أفضل في الأداء لأنها تقدم تجربة لعب أكثر واقعية، في الوقت الذي تحتاج فيه لعبة فورت نايت إمكانيات أعلى لجهازك حتى تتمكن من اللعب عليها بسهولة إلى جانب قلة جودة الجرافيك فيها مقارنةً بلعبة ببجي.

وعلى الرغم من ذلك، تعتبر لعبة فورتنايت متفوقة على كل الألعاب الأخرى التي تتبع نفس الأسلوب في الرسوميات والجرافيك، في حين تتفوق لعبة ببجي في الاندماج مع الألوان المختلفة. وبالرغم من أن لعبة فورت نايت أكثر جاذبية من لعبة ببجي إلا أن في النهاية رأي اللاعب هو الذي يحدد أيهما أفضل.

مقارنة بين لعبة ببجي ولعبة فورت نايت وأيهما أقوى؟ 3

الأسلحة والمعدات في اللعبتين

عند التطرق إلى جانب الأسلحة والمعدات فإن اللعبتان مختلفتان في هذا الجانب بشكل كبير، فأنت بين خيار حرية الوصول والتعقيد، بحيث تتنوع الأسلحة بشكل كبير في لعبة ببجي وتتفوق على فورتنايت في عدد الأسلحة والمعدات. وهو الأمر الذي قد يصيب اللاعبين الجدد بالشعور ببعض التعقيد في لعبة ببجي.

بحيث يحتاج اللاعبين إلى الكثير من الحيل للوصول إلى أفضل المعدات في ببجي والتعرض للكثير من الخطورة، على عكس توافر العديد من الأسلحة في لعبة فورت نايت بصورة مستمرة. بالإضافة إلى تمتع الأسلحة في لعبة فورت نايت بالعديد من الألوان التي قد تساعد اللاعبين على فهم قوة كل سلاح، على عكس لعبة ببجي التي تنقسم إلى أسلحة شائعة وأسلحة نادرة.

وفي النهاية ننصحك أن تقوم بتجربة لعبة فورتنايت قبل لعبة ببجي، لأنها تعتبر أكثر بساطة من ببجي ولن تأخذ منك وقت كبير في التعود على طريقة لعبها. إلا أنه في النهاية تعتبر اللعبتان من أفضل الألعاب التي تم إصدارها مؤخراً على جميع منصات الألعاب.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات الهدايا والألعاب؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا جوجل بلاي. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

  • بابجي
  • ستيم
  • أمازون
  • أكس بوكس
  • نيتفليكس

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة ار باي

الأسئلة الشائعة

ما هي لعبة Fortnite؟

Fortnite هي لعبة معركة ملكية مجانية متاحة على منصات متعددة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم والأجهزة المحمولة. تم تطويره بواسطة Epic Games.

ما هو الهدف من لعبة Fortnite؟

الهدف من Fortnite هو أن تكون آخر لاعب أو فريق يقف من خلال القضاء على لاعبين أو فرق أخرى.

ما هي نقود V-Bucks؟

V-Bucks هي العملة المستخدمة في اللعبة في Fortnite. يمكن استخدامها لشراء الجلود والعواطف ومستحضرات التجميل الأخرى.

يمكن شراء نقود V-Bucks بأموال حقيقية أو كسبها من خلال استكمال التحديات والتقدم من خلال Battle Pass الخاصة باللعبة.

ما هي بطاقة المعركة؟

Battle Pass هو نظام تقدم موسمي في Fortnite يتيح للاعبين ربح المكافآت من خلال إكمال التحديات ورفع المستوى.

هل يمكنني لعب فورتنايت مع الأصدقاء؟

نعم ، لدى Fortnite وضع متعدد اللاعبين يسمح للاعبين بالانضمام إلى الأصدقاء واللعب معًا.

هل لعبة فورتنايت آمنة للأطفال؟

حصلت Fortnite على تصنيف E للجميع ، لكنها تحتوي على عنف كرتوني. يجب على الآباء مراقبة طريقة لعب أطفالهم ووضع حدود مناسبة لوقت الشاشة.

هل يمكنني لعب فورتنايت على جهازي المحمول؟

نعم ، Fortnite متاح على كل من أجهزة iOS و Android. ومع ذلك ، قد لا يكون متاحًا على جميع الأجهزة بسبب مشكلات التوافق.

هل هناك أي غش أو اختراق لـ فورتنايت؟

يعد استخدام الاحتيالات أو الاختراق في Fortnite مخالفًا لشروط خدمة اللعبة ويمكن أن يؤدي إلى حظر. يجب على اللاعبين لعب اللعبة بشكل عادل وتجنب استخدام الغش أو الاختراق.

كم مرة تصدر فورتنايت تحديثات؟

تُصدر Fortnite تحديثات على أساس منتظم ، مع إضافة محتوى وميزات جديدة إلى اللعبة بشكل متكرر. يجب أن يراقب اللاعبون التحديثات وملاحظات التصحيح للبقاء على اطلاع دائم بالتغييرات التي تطرأ على اللعبة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top