أقوى 12 شخصية متواجدة في لعبة فري فاير Free Fire

أقوى 12 شخصية متواجدة في لعبة فري فاير Free Fire
في هذه المقالة سوف تجد

بعد تحقيق لعبة فري فاير Free Fire شهرة كبيرة أصبحت اللعبة تتحدث عن نفسها، فلم يعد هناك من لم يعرف عن هذه اللعبة في الوقت الحالي، حتى غير المهتمين بألعاب الأونلاين أصبحوا على دراية بشهرة لعبة فري فاير Free Fire والنجاح الذي حققته منذ صدورها، وتعتبر هذه اللعبة المنافس الأول للعبة ببجي PUBG التي حطمت الأرقام القياسية بالنسبة لعدد التنزيلات والمستخدمين في الآونة الأخيرة.

قصة فري فاير Free Fire

تعتبر الفكرة الأساسية التي تعتمد عليها قصة فري فاير Free Fire كما ذكرنا من قبل هو القتال من أجل البقاء على قيد الحياة وذلك من خلال تنفيذ كل المهمات المطلوبة للنجاة في أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال اللعب بشكل فردي أو ضمن مجموعة.

وتبدأ اللعبة بانضمامك إلى مجموعة من اللاعبين من جميع دول العالم، وقد يصل عدد اللاعبين إلى 50 لاعب من جميع أنحاء العالم داخل المعركة في مساحة جغرافية محددة أو الخريطة الخاصة باللعبة.

وتجري أحداث اللعبة في جزيرة كبيرة مليئة بالسهول والهضاب والسيارات والكثير من المناظر الطبيعية بالإضافة إلى كثير من الأسلحة والمعدات التي تساعد اللاعبين في القتال والنجاة. وتجري الأحداث والقتال بين اللاعبين حتى يتبقى لاعب واحد فقط في نهاية المعركة ويعتبر هو الفائز. ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض أفضل الشخصيات المتواجدة في لعبة فري فاير Free Fire وخصائص كلاً منها.

خواص شخصيات فري فاير Free Fire

شخصية ألوك

تعتبر هذه الشخصية من أكثر الشخصيات شهرة في اللعبة ويتم تصنيفها من أفضل الشخصيات نظراً لما تتصف به من مميزات، هذه الشخصية لديها القدرة على التزويد بالدم عن طريق هالة تدور حول الشخصية، والأمر الذي يميز هذه الخاصية أنها تدوم لمدة 10 ثوان ومن الممكن أن تقوم بتزويد جميع أفراد المجموعة بالدم في حالة تواجدهم داخل الهالة.

شخصية فورد

تختلف هذه الشخصية عن باقي الشخصيات فهي تمتلك خاصية الخروج من الزون أو منطقة الخطر أثناء القتال. فعند امتلاكك لهذه الشخصية تكون أقوى لأنك تضمن عودتك للمعركة، فهي شخصية قوية عن الشخصيات الأخرى التي يسهل قتلها.

شخصية أوليفا

تعتبر شخصية أوليفا من الشخصيات المهمة في اللعبة، فوجود هذه الشخصية ضمن فريقك في اللعبة مهم جداً، فهي تقوم بمعالجة أي شخصية بنقاط صحة إضافية في حالة تعرضها للإصابة.

شخصية لورا

يكمن دور لورا في لعبة فري فاير Free Fire في قدرتها على استخدام أسلحة القنص، ففي حالة دخولك معركة بإطلاق النار وكانت شخصية لورا تحمل سلاح قنص تأكد أنك سوف تتمكن من القضاء على العدو بمنتهى السهولة.

شخصية رافيال

من أهم الخصائص التي تميز هذه الشخصية في لعبة فري فاير Free Fire هي ميزة الكاتم الصوتي عند إطلاق النار وبشكل صامت.

شخصية أندرو

تتميز هذه الشخصية بميزة صعوبة قتله وتدمير سترته الواقية، نظراً لأنه يتميز بعدم فقدان سترته بسهولة.

شخصية الشجرة

من أهم مميزات شخصية الشجرة في لعبة فري فاير Free Fire قدرتها على الاختباء والتخفي أثناء القتال، وذلك من خلال تحول الشخصية إلى شجرة، لذلك لن يتمكن العدو من تمييزها، فهذه الشخصية مفيدة للأشخاص الذين يجيدون طرق المناورة والتنكر في القتال.

شخصية كارولين

تعتبر شخصية كارولين من أكثر الشخصيات المفضلة في لعبة فري فاير Free Fire ، نظراً لأن أساس القتال من أجل البقاء على قيد الحياة هو السرعة والصمود لوقت أطول، وهي الميزة التي تمتاز بها هذه الشخصية، فهي تجيد استخدام سلاح الشوتغن بشكل رائع وبخفة وسرعة، الأمر الذي يمنحك الأفضلية أثناء المعركة والقتال.

شخصية أنطونيو

تتميز هذه الشخصية بمستوى الدم في لحظة القفز من الطائرة، فتنزل من الطائرة بمستوى دم يتخطى 350 على عكس الشخصيات الأخرى، إذ يقف مستوى الدم لديهم عند 200.

شخصية موكو

من أكثر الأمور التي تميز شخصية موكو في لعبة فري فاير Free Fire أنها تمتلك عين المخترق أو الهاكر، وهذه الميزة تجعل اللاعب قادراً على كشف مكان الخصم عند إطلاق النار، بحيث يظهر سهم فوق العدو ليظهر جميع تحركاته، وبالتالي عين الهاكر التي تمتلكها هذه الشخصية قادرة على كشف أماكن اختباء العدو مهما حاول الاختباء.

شخصية ميجيل

تمتاز هذه الشخصية بقدرتها على تزويد الدم بتلقائية، فعند قتلك لأي شخص يرتفع مستوى الدم إلى النصف ويتضاعف مستوى الدم عند قتلك أكثر من شخص، لذلك صمودك بهذه الشخصية يتوقف على مهاراتك في القتال.

شخصيتي أدم وحواء

تعتبر هاتان الشخصيتان من ضمن الشخصيات الشهيرة في لعبة فري فاير Free Fire، فأنت مجبر على تجربتهم إذا كنت أول مرة تقوم بلعب اللعبة، ولكنهم يعتبروا من أضعف الشخصيات المتواجدة في لعبة فري فاير Free Fire ولا تملكان أي مميزات.

ولكن عند دخولك للمرة الأولى للعبة يتم تخييرك بين هاتين الشخصيتين لمعرفة أجواء اللعبة فقط وبعدها يمكنك الاختيار بين أحد الشخصيات المذكورة على حسب الخصائص التي تريدها وتلائمك.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات الهدايا والألعاب؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا جوجل بلاي. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تحميل فري فاير؟

يمكنك تحميل فري فاير من المتجر (لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية) أو متجر جوجل اللعب (لأجهزة الروبوت).

 هو فري فاير مجانية؟

نعم، لعبة فري فاير مجانية للتنزيل واللعب. ومع ذلك، هناك عمليات شراء داخل اللعبة متاحة للاعبين الذين يرغبون في شراء عناصر أو ترقيات إضافية.

ما هو الهدف من لعبة فاري فاير؟

الهدف من إطلاق فري فاير هو أن تكون آخر لاعب (أو فريق) يقف في لعبة على غرار معركة رويال. يجب على اللاعبين البحث عن الأسلحة والإمدادات مع تجنب التعرض للقتل من قبل لاعبين آخرين.

كم عدد اللاعبين التي يمكن أن تقوم به فري فاير في وقت واحد؟

فري فاير يمكن أن تدعم ما يصل إلى 50 لاعبا في لعبة واحدة.

هل يمكن أن ألعب فري فاير مع أصدقائي؟

نعم، يمكنك لعب فري فاير مع أصدقائك من خلال الانضمام إلى فرقة أو إنشاء فرقة خاصة بك.

ما هي بعض النصائح للفوز في فري فاير؟

بعض النصائح للفوز في فري فاير تشمل الهبوط في منطقة آمنة، والعثور بسرعة على الأسلحة والإمدادات، والبقاء على دراية بمحيطك. من المهم أيضا التواصل مع فريقك والعمل معا لإنزال لاعبين آخرين.

هل هناك أي غش أو اختراق في لعبة فري فاير؟

الغش أو القرصنة في فري فاير غير مسموح به ويمكن أن يؤدي إلى حظر من اللعبة. من المهم اللعب بشكل عادل واتباع قواعد اللعبة لضمان تجربة إيجابية لجميع اللاعبين.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top