مراجعة لعبة فري فاير وأهم الأخطاء التي يجب عليك تجنبها أثناء اللعب

مراجعة لعبة فري فاير وأهم الأخطاء التي يجب عليك تجنبها أثناء اللعب
في هذه المقالة سوف تجد

تعد لعبة فري فاير free fire واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على مستوى العالم. حيث يستخدمها في الوقت الحالي حوالي 80 مليون شخص يومياً في جميع أنحاء العالم. وتعتبر هذه لعبة فري فاير free fire من أقوى منافسي لعبة ببجي الشهيرة وكذلك لعبة فورت نايت وغيرها العديد من الألعاب التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم.

مراجعة لعبة فري فاير وأهم الأخطاء التي يجب عليك تجنبها أثناء اللعب 1

قصة لعبة فري فاير free fire

لعبة فري فاير free fire من نوع ألعاب الباتل رويال وتم نشرها بواسطة شركة garena وتم تصميمها في الأساس خصيصاً للهواتف الذكية مثل الأندرويد وآيفون. وهي لعبة فيديو جماعية معتمدة على اللعب الجماعي، حيث تبدأ بجمع حوالي 50 لاعب غير مسلح سوياً في مكان واحد. وبعدها يتم نقلهم إلى جزيرة نائية بواسطة طائرة، ويكون لكل لاعب حرية اختيار المنطقة التي يريد الهبوط فيها على الجزيرة بواسطة المظلة.

ثم يبدأ بعدها سباق البحث عن أسلحة ومعدات داخل المنازل في الجزيرة ويمكنك استخدام السيارات أثناء اللعب. فإذا كنت ترغب في الدخول في جو التحدي والحرب عليك اختيار مناطق مليئة باللاعبين عند بدء اللعبة. أما في حالة كنت تريد الاعتماد على استراتيجية البقاء على قيد الحياة والاعتماد على خيار النجاة في اللعبة اختر أماكن أكثر هدوءاً.

وتوجد منطقتان في لعبة فري فاير free fire مميزتان وهما المنطقة الحمراء والمنطقة الآمنة. المنطقة الآمنة في بداية اللعبة، وهذه المنطقة شاملة للجزيرة كلها وبمرور الوقت تأتيك رسالة تنبيهية أن المنطقة الآمنة ستتقلص تدريجياً. حيث يتوجب عليك التحرك دائماً حتى تبقى داخلها حتى لا تقل نقاطك وتعرض حياتك للخطر. لذلك عليك أن تكون يقظاً حول هذه التغيرات. لأن هذه المنطقة سوف تستمر في الانكماش حتى تجبر الناجين على مواجهة بعضهم البعض وتحديد الناجي الوحيد من بينهم.

أما المنطقة الحمراء والتي تتواجد ضمن المنطقة الآمنة والتي يجب عليك تجنبها. لأنه في حالة وقوعك فيها سوف ينكشف مكانك للأعداء وهو ما يشكل خطر كبير عليك أثناء اللعب ويجعلك هدف سهل بالنسبة له.

وتستمر أحداث لعبة فري فاير free fire على هذا النحو حتى يظل فرد واحد فقط على قيد الحياة في نهاية اللعبة ويكون بذلك هو الفائز. ومن الممكن أن تقوم باللعب بشكل انفرادي أو ضمن مجموعة.

ويستطيعون أفراد المجموعة الواحدة أن يتواصلوا مع بعضهم البعض صوتياً من خلال المايكروفون. وكذلك يمكنهم تقديم المساعدات لبعضهم البعض في حالة التعرض لإصابات وإنقاذ بعضهم من الموت.

مراجعة لعبة فري فاير وأهم الأخطاء التي يجب عليك تجنبها أثناء اللعب 3

الأسلحة المتوفرة في اللعبة

لا يمكنك شراء أسلحة ومعدات من المتجر الخاص بلعبة فري فاير free fire للقتال بها مقابل نقاطك التي تحصل عليها أثناء التقدم في اللعب أو مقابل المال. حيث لا توفر لك اللعبة سوى بعض الملابس والمظاهر في المتجر الخاص بها. أما الأسلحة والمعدات عليك أن تقوم بالبحث عنها بنفسك في الجزيرة. وبذلك قد تكون محظوظاً في بداية اللعبة عند حصولك على أقوى الأسلحة أو قد تواجهك مشكلة في العثور على أسلحة جيدة.

والأسلحة المتواجدة في فري فاير free fire هي كالآتي: AWM و Groza و M4A1 و AK و M1014 و UMPSG Submachine و MP5 Beat و M14 Rifle و SCAR Stabiil و USP Pistol و VSS Sniper و G18 Pistol و Eagle Pistol.

أما فيما يخص الرسوميات والجرافيك في اللعبة فهي جيدة ولكنها ليست أفضل شيء بالمقارنةً مع الألعاب الأخرى.

وعلى صعيد آخر، توفر لك لعبة فري فاير free fire العديد من الوضعيات القتالية أثناء اللعب مثل الوقوف أو الانبطاح والرمي جاثياً. كما تمنحك القدرة على الركض أو المشي حاملاً سلاح أو فارغ اليدين. هذا إلى جانب قدرتك على معرفة اقتراب العدو منك عن طريق سماع صوت خطواته.

إلا أن صغر حجم الخريطة من أكبر عيوب اللعبة بحيث لا يوجد كثير من الأماكن للإختباء. لذلك لا تعتبر المنطقة الآمنة مؤثرة بشكل كبير أثناء اللعب.

مراجعة لعبة فري فاير وأهم الأخطاء التي يجب عليك تجنبها أثناء اللعب 5

أشياء عليك الانتباه لها أثناء اللعب

أولاً: عليك الاعتماد بشكل كبير على أصوات اللعبة واستخدام سماعات الرأس حيث لا تُظهر الخريطة بشكل دقيق خطى الأعداء القريبين منك. لذلك عليك الاعتماد على صوت الخطوات حتى تتمكن من تحديد موقع العدو في حالة قربه منك.

ثانياً: عليك تجنب المشي في الأماكن المكشوفة لأن غالباً هناك شخص بجوارك يراقبك ومن الممكن أن يقضي عليك.

ثالثاً: من الأفضل عدم استخدام السيارة في لعبة فري فاير free fire إلا في حالة كنت بعيد عن الدائرة أو كنت بحاجة إلى الإسراع للوصول إلى مكان محدد. وغير ذلك يفضل تجنب قيادة السيارات لأنه من الممكن أن يقوم الأعداء بإعداد كمين لك والقضاء عليك.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات الهدايا والألعاب؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا جوجل بلاي. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تحميل فري فاير؟

يمكنك تحميل فري فاير من المتجر (لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية) أو متجر جوجل اللعب (لأجهزة الروبوت).

 هو فري فاير مجانية؟

نعم، لعبة  فري فاير مجانية للتنزيل واللعب. ومع ذلك، هناك عمليات شراء داخل اللعبة متاحة للاعبين الذين يرغبون في شراء عناصر أو ترقيات إضافية.

ما هو الهدف من لعبة فاري فاير؟

الهدف من إطلاق فري فاير هو أن تكون آخر لاعب (أو فريق) يقف في لعبة على غرار معركة رويال. يجب على اللاعبين البحث عن الأسلحة والإمدادات مع تجنب التعرض للقتل من قبل لاعبين آخرين.

كم عدد اللاعبين التي يمكن أن تقوم به فري فاير في وقت واحد؟

فري فاير يمكن أن تدعم ما يصل إلى 50 لاعبا في لعبة واحدة.

هل يمكن أن ألعب فري فاير مع أصدقائي؟

نعم، يمكنك لعب فري فاير مع أصدقائك من خلال الانضمام إلى فرقة أو إنشاء فرقة خاصة بك.

ما هي بعض النصائح للفوز في فري فاير؟

بعض النصائح للفوز في فري فاير تشمل الهبوط في منطقة آمنة، والعثور بسرعة على الأسلحة والإمدادات، والبقاء على دراية بمحيطك. من المهم أيضا التواصل مع فريقك والعمل معا لإنزال لاعبين آخرين.

هل هناك أي غش أو اختراق في لعبة فري فاير؟

الغش أو القرصنة في فري فاير غير مسموح به ويمكن أن يؤدي إلى حظر من اللعبة. من المهم اللعب بشكل عادل واتباع قواعد اللعبة لضمان تجربة إيجابية لجميع اللاعبين.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top