كل ما يخص لعبة روبلوكس roblox وبعض النصائح الهامة للمبتدئين

كل ما يخص لعبة روبلوكس roblox وبعض النصائح الهامة للمبتدئين
في هذه المقالة سوف تجد

حققت لعبة روبلوكس roblox في الفترة الأخيرة شهرة كبيرة في جميع دول العالم. وتعتبر لعبة روبلوكس roblox لعبة فردية تحتوي على ما يزيد عن 50 مليون لعبة قام اللاعبون بتأسيسها. حيث تعتبر اللعبة بمثابة منصة تشتمل على مكتبة كبيرة من الألعاب. ويقوم الأطفال والكبار بتنزيل التطبيق الخاص باللعبة على أجهزتهم ثم يقومون بالتصفح في قائمة الألعاب وتشغيلها.

وعلى صعيد آخر، تحتوي لعبة روبلوكس roblox على جانب إجتماعي كبير يجذب العديد من الأشخاص إليها. بحيث يكون كل لاعب قادراً على إضافة أصدقاءه وإجراء دردشات معهم أثناء عملية اللعب. حيث يوجد حوالي 100 مليون لاعب يستمتعون بلعبة روبلوكس roblox على مستوى العالم من ضمنهم الأطفال والكبار والنساء والبنات.

نصائح مهمة للمبتدئين في لعبة روبلوكس roblox

توجد الكثير من البراهين التي قد تساعدك على تعلم الطرق الأساسية في لعبة روبلوكس roblox. وسوف نقوم بتقديم أهم النصائح التي سوف تساعدك على التفوق في اللعبة.

أولاً: قم ببناء عالمك الخاص

في بداية اللعبة ستكون بحاجة إلى بناء عالمك الخاص في البرنامج الخاص باللعبة وهو roblox studio وهو برنامج مجاني متوفر لبناء اللعبة، من أجل البدء في إنشاء عالمك الخاص، يمكنك أن تختار القوالب التي يتم تقديمها في البرنامج الخاص باللعبة. وستكون بحاجة إلى تخصيص تلك القوالب حسب احتياجاتك. لذلك يجب عليك أن تقوم بالتحقق من كافة القوالب المتوفرة مثل المدينة ومسار الركض والمناطق الزمنية.

وكذلك يمكنك استعمال قوالب ذات موضوع خاص، ومن الممكن أن تختار من الموضوعات الآتية وهي: المناطق السكنية أو جزيرة القراصنة أو عالم الغرب أو عالم المستقبل أو العصور الوسطى أو المدينة أو عالم السحر أو جزيرة الجنيات. وكذلك يمكنك اختيار قوالب جاهزة واستخدامها مباشرةً أو القيام ببعض التعديلات لها.

ثانياً: قم باختيار المظهر الملائم لك

تعتبر نقطة اختيار المظهر الملائم من أهم الأمور عند القيام بإنشاء عالمك الخاص في لعبة روبلوكس roblox. حيث توجد طريقتان تستطيع من خلالهما تغيير مظهر عناصر اللعبة. وهم تحديد العنصر أو الضغط بزر الفأرة الأيمن على العنصر وتغيير السمات.

كل ما يخص لعبة روبلوكس roblox وبعض النصائح الهامة للمبتدئين 1


ثالثاً: اختيار خيارات الحركة الصحيحة

بعد بناء عالمك الخاص في لعبة روبلوكس roblox يجب عليك أن تقوم باختيار خيارات الحركة. وهناك ثلاثة أنواع من خيارات الحركة وهي خيار stud1 وخيار studs ⅕ وخيار off.

وعند قيامك باختيار الخيار stud1 يعني أنه بإمكانك تحريك كتلة واحدة، وهو الخيار الافتراضي الذي يقوم معظم اللاعبين باستخدامه في بناء عوالمهم. أما عند استخدامك للخيار studs ⅕ يمكنك تحريك الشخصية بقدر محدود فقط. بينما في حالة اختيارك الخيار off، فهذا يعني أنك لا تريد أن تقوم بتقييد حركة شخصيتك.

رابعاً: وقف أو تشغيل خيار التصادم

بناءً على طبيعة البيئة والعناصر في لعبة روبلوكس roblox يمكنك وقف أو تشغيل خيار التصادم أثناء اللعب. ويجب عليك أن تقوم باستعمال هذه الخيارات في حالة فتح الأبواب أو القفز على التلال الصلبة أو الاصطدام بشجرة أو منزل. لذلك عليك استعمال هذا الخيار برصانة حتى تجعل عالمك سهل ويبدو حقيقياً في اللعبة.

خامساً: تجميع جميع الأجزاء ذات الصلة بعضها البعض

ففي حالة كنت جديداً في لعبة روبلوكس roblox وترغب في تطوير عالمك الشخصي في اللعبة. قم بتجميع كل الأجزاء والعناصر ذات الصلة واجعلها تبدو منظمة حتى تجعل عالمك أكثر تنظيماً. مع الانتباه إلى عدم المبالغة في تكديس العناصر، من خلال البدء بالعناصر الصغيرة ثم إضافة المزيد عند الحاجة.

كل ما يخص لعبة روبلوكس roblox وبعض النصائح الهامة للمبتدئين 3


سادساً: اجعل بعض العناصر تطفو في الهواء

يوجد الكثير من الوقت الذي تكون فيه بحاجة إلى أن تجعل بعض العناصر تطفو في الهواء مثل الطوب أو الأسلحة أو أي عناصر أخرى. فأنت بذلك تكون بحاجة إلى تشغيل إعدادات الرسو. فمن خلال هذه الخاصية يمكنك إضافة بعض الإثارة والحماس إلى عالمك وبالتالي اجتذاب مزيد من الأشخاص إلى بيئتك.

سابعاً: تجربة العناصر الدوارة

إإذا كنت تريد أن تزيد من العناصر الحماسية والأكثر إثارة إلى عالمك الخاص في اللعبة. يمكنك استخدام خاصية العناصر الدوارة من خلال الضغط على Ctrl+R في لوحة المفاتيح. أما لاختيار العناصر المائلة Tilting يمكنك الضغط على Ctrl +T.

ختاماً، سوف تساعدك هذه النقاط على التفوق على منافسيك في لعبة روبلوكس roblox وبناء عالم خاص بك بشكل مدهش ورائع وتحسين وتطوير أسلوب اللعب الخاص بك في اللعبة.

تابعنا على Google News

مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top