آخر معلومات عن الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 (FIFA 21) وموعد إطلاقها

آخر معلومات عن الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 (FIFA 21) وموعد إطلاقها
في هذه المقالة سوف تجد

فيفا 21 (FIFA 21) هي لعبة فيديو جيم لكرة القدم، وهي من تطوير شركة إي أيه سبورتس الكندية، ومن نشر شركة إلكترونيك آرتس الأمريكية وتعتبر هي اللعبة الرسمية لرياضة كرة القدم العالمية، حيث حصلت فيفا 21 (FIFA 21) على ترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وقت إنشائها، لتصبح بعدها اللعبة الرسمية لكرة القدم العالمية، ويتواجد بها جميع المنتخبات والفرق العالمية لكرة القدم.

وكما ذكرنا تعتبر لعبة فيفا FIFA من أقوى ألعاب كرة القدم العالمية حيث تتفوق على منافستها القوية لعبة بيس. وجاء ذلك التفوق بسبب التطوير القوي والمستمر الذي تقوم به فيفا FIFA في كل إصدار جديد لها، إلى جانب تراخيص أكبر الفرق حتى تصبح موجودة داخل اللعبة، لتحصل بذلك على كافة الحقوق الحصرية للاعبي كرة القدم والفرق العالمية..

موعد إصدار 21 FIFA

تم إصدار لعبة فيفا FIFA 21 هذا العام في شهر أكتوبر تحديداً في يوم 9 أكتوبر، وهو يعتبر ميعاد متأخر عن الميعاد الذي تعودنا عليه دائما لنزول لعبة فيفا FIFA والذي كان في شهر سبتمبر وهو بالتأكيد بسبب جائحة كورونا. وتستطيع شراء لعبة فيفا FIFA الآن من خلال بطاقات شحن البلايستيشن السعودي وستجدها علي موقعنا AR Pay

https://ar-pay.com/ar/بلايستيشن

أنظمة التشغيل التي ستعمل عليها اللعبة :

بلايستيشن 4,5

اكس بوكس ون

مايكروسوفت ويندوز

نينتيندو اسويتش

الامتيازات الجديدة في لعبة فيفا 21

بالطبع يختلف كل إصدار من لعبة فيفا FIFA عن الإصدار الذي يسبقه ويضاف إليه الكثير من التحسينات ومعالجة المشاكل في الإصدار الماضي.

– إضافة تقنية VAR لحكم الفيديو

تعتبر من أهم الإضافات المنتظرة من المحبين للعبة لتجربتها بشكل واقعي، وذلك من خلال توجه الحكم إلى شاشة. حكم تقنية الفار أو الإستعانة بحكم الفار من خلال السماعة في أذن الحكم كما في الواقع الحالي

– تحسينات في وضع Career Mood

وتم عمل تحسينات في FIFA 2021 على وضع “Career Mode” وذلك بناءاً على طلب المستخدمين، نظراً للمشكلات الكبيرة التي كانت موجودة في اللعبة في إصدار 2020. وتم العمل على زيادة الواقعية من خلال إضافة سلوكيات جماهيرية تحدث في الواقع، وذلك مثل إطلاق صافرات الاستهجان على اللاعبين الذين ينتقلون لفريق منافس وغيرها من التصرفات التي تزيد من واقعية اللعبة.

– وضع فولتا Volta لكرة قدم الشوارع

حصل وضع فولتا “Volta” لكرة قدم الشوارع على استحسان كبير في النسخة الماضية 2020، وبناءاً على ذلك سيتم إضافة وضع فولتا للنسخة الجديدة من لعبة فيفا “FIFA 2021” مع ملاعب أكثر وقوائم أغاني أكثر، إلى جانب إضافة وتزويد مهارات أكثر ومُعقدة أكثر من النسخة السابقة.

آخر معلومات عن الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 (FIFA 21) وموعد إطلاقها 1

هل ستتغير حقوق الأندية التي ستتوفر في لعبة FIFA 2021 الجديدة؟

في النسخة الماضية فيفا FIFA 2020 كانت جميع الأندية موجودة في اللعبة، ما عدا نادي يوفنتوس وملعب فريق برشلونة “Camp Nou”. ومن المتوقع أن يكون في إصدار لعبة فيفا FIFA الجديد 21 نفس الحقوق السابقة في النسخة السابقة للعبة.

هل سيتم عمل كراك للعبة فيفا 2021؟

من الواضح أنه من الصعب اختراق نظام الحماية الذي تتبعه شركة (أي أيه) سبورت في ألعابها. وذلك بدليل أن لعبة فيفا FIFA 2020 لم يصدر لها أي كراك حتى وقتنا الحالي. وذلك إن دل فإنه يدل على أن هناك نظام حماية كبير وصعب الاختراق مستخدم في منتجات (أي أيه سبورت).

غلاف اللعبة

بعد العديد من الإثارة والتشويق تم الإعلان عن غلاف الإصدار الجديد من اللعبة. وذلك من خلال عرض تشويقي قصير قام بالتركيز على نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي. ليكون بذلك الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم وجناح فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا هو المتصدر لغلاف لعبة فيفا FIFA 2021. ويصبح بذلك خليفاً للبلجيكي “ايدين هازارد” الذي كان يتصدر غلاف النسخة السابقة. وظهر “كيليان مبابي” بالفعل على غلاف لعبة فيفا 2021 مرتدياً قميص فريق باريس سان جيرمان الجديد.

آخر معلومات عن الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 (FIFA 21) وموعد إطلاقها 3

 

النسخة التجريبية أو نسخة demo

سوف يتم إطلاق النسخة التجريبية أو ما يطلق عليها demo للعبة فيفا FIFA 21 قبل عدة أسابيع من إطلاق إصدارها الجديد. بحيث يكون للاعبين القدرة على تجربة التغييرات التي تم إضافتها للإصدار الجديد. بالإضافة إلى اختبار أسلوب اللعب مع أكبر الفرق على مستوى العالم

طريقة لعب FIFA 21 في ميعاد أبكر من موعدها الرسمي

بعد أن تم صدور خدمة EA Access خلال عام 2014، اجتهدت الشركة لإطلاق لعبة فيفا FIFA في موعد أبكر من موعدها الرسمي للمشتركين. وفي الغالب يكون ذلك الميعاد قبل أسبوع أو 9 أيام من موعد الإطلاق الرسمي للعبة. وهو الذي قد يمنحك فرصة أكبر للحصول على بطاقات الألتميت في وقت أسرع قبل موعد صدور اللعبة الرسمي.

وفي النسخة الجديدة من لعبة فيفا FIFA سوف يتوفر لللاعب نسختي Champions و Ultimate. وذلك للبدء في اللعب قبل 3 أيام من إطلاق الإصدار الجديد بشكل رسمي. إلا أن تكلفة اللعبة الإضافية للنسخة الممتازة من الممكن أن تساوي الاشتراك في خدمة (أي أيه اكسيس). وتتوفر الخدمة على أجهزة البلايستيشن واكس بوكس والكمبيوتر.

آخر معلومات عن الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 (FIFA 21) وموعد إطلاقها 5

وجود محتويات إضافية يمكن طلبها مسبقاً للعب في إصدار فيفا FIFA 2021. وذلك من خلال شراء بطاقات الطلب المسبق من موقعنا ar pay مثل بطاقات البلايستيشن وبطاقات الإكس بوكس.

تطبيق FIFA Ultimate Team للهاتف الجوال والمتصفح هو من الوسائل الهامة لمتابعة تقدم وتطور فريق الألتميت ووضع الخطط والاستراتيجيات في اللعب. بالإضافة إلى الإطلاع ومتابعة أداء واحصاءات اللاعبين.

وبالتزامن مع إطلاق الإصدار الجديد من لعبة فيفا FIFA سوف يتم إصدار التطبيق المذكور أعلاه بجانبها. وهو ما يجعل اللاعبين قادرين على بناء وإنشاء الفرق الخاصة بهم عن طريقه. إلى جانب قدرتهم على فتح حزم بطاقات جديدة والحصول على المزيد من المكافآت من خلال تسجيل الدخول يومياً.

تأثير فيروس كورونا على موعد صدور فيفا 21

شهدت شركة EA وضع غير مسبوق خلال العام الجاري 2020.

بحيث لم يحدث في تاريخ سلسلة لعبة FIFA أن تقوم الشركة بتأجيل صدورها بشكل مطول وواسع النطاق للبطولات والمنافسات على مستوى العالم.

إلا أن في الوقت الحالي ونتيجة لتفشي فيروس كورونا على مستوى العالم.

هناك الكثير من المسابقات الأوروبية والعالمية التي توقفت إلى أجل غير مسمى.

وتعتمد لعبة فيفا بصورة أساسية على الدورة السنوية للبطولات وتحركات وانتقالات السوق.

بحيث يتحرك وينتقل اللاعبون من فريق إلى آخر.

وبالتالي تتغير وتتشكل قائمة كل إصدار جديد من اللعبة وفقاً للتغيرات التي حدثت في قائمة اللاعبين وحسب انتقالاتهم في الوقت الحالي.

ليكون بذلك كل إصدار سنوي للعبة الفيفا مختلف ومتطور عن الإصدار الأسبق.

ولكن في ظل وقف الدوريات لفترة غير محددة ولأجل غير مسمى.

ومع اقتراب موعد صدور الإصدار الجديد السنوي للعبة فيفا أصبح الوضع أكثر صعوبة.

إطلاق الإصدار الجديد من لعبة فيفا FIFA 2021 على أجهزة اكس بوكس سيريس اكس والبلايستيشن

هذا وقد تم الإعلان حسب بعض المصادر أن الناشر أثناء مؤتمر EA Play خلال شهر يونيو السابق. أكد على أن من يقوم بشراء لعبة فيفا FIFA 2021 على أجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس 1، سوف يحصل على إصدار بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس من اللعبة مجاناً، بمعنى أنك تستطيع أن تقوم بشراء اللعبة على جهازك الحالي وسوف تتمكن من لعبها على الجيل الجديد من خلال الأجهزة، وذلك بمجرد إطلاقها مجاناً وبدون أي تكلفة إضافية.

تأثير فيروس كورونا على موعد صدور فيفا 21

شهدت شركة EA وضع غير مسبوق خلال العام الجاري 2020، حيث لم يحدث في تاريخ سلسلة لعبة فيفا FIFA أن تقوم الشركة بتأجيل صدورها بشكل مطول وواسع النطاق للبطولات والمنافسات على مستوى العالم. إلا أن في الوقت الحالي ونتيجة لتفشي فيروس كورونا على مستوى العالم. هناك الكثير من المسابقات الأوروبية والعالمية التي توقفت إلى أجل غير مسمى.

وتعتمد لعبة فيفا FIFA بصورة أساسية على الدورة السنوية للبطولات وتحركات وانتقالات السوق، حيث يتحرك وينتقل اللاعبون من فريق إلى آخر. وبالتالي تتغير وتتشكل قائمة كل إصدار جديد من اللعبة وفقاً للتغيرات التي حدثت في قائمة اللاعبين وحسب انتقالاتهم في الوقت الحالي. ليكون بذلك كل إصدار سنوي للعبة فيفا FIFA مختلف ومتطور عن الإصدار الأسبق. ولكن في ظل وقف الدوريات لفترة غير محددة ولأجل غير مسمى، ومع اقتراب موعد صدور الإصدار الجديد السنوي للعبة فيفا FIFA أصبح الوضع أكثر صعوبة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top