6 تعديلات جديدة تم إضافتها في الإصدار الجديد للعبة فيفا 21

6 تعديلات جديدة تم إضافتها في الإصدار الجديد للعبة فيفا 21
في هذه المقالة سوف تجد

في نفس الوقت من كل عام كانت تتعرض لعبة فيفا FIFA للكثير من الانتقادات نتيجة قلة التجديدات والتحديثات في اللعبة. إلا أن شركة EA SPORTS سبق ووعدتنا بالكثير من التغييرات والتطورات في الإصدار الجديد فيفا21. وبالتأكيد سيكون نمط Ultimate Team من أهم الأنماط التي سيضاف إليها هذه التحديثات والتعديلات.

أولاً : أصبحت المباريات في FIFA 21 أسرع وأكثر تفاعلاً

عادت كرة القدم في الشوارع للسنة الثانية على التوالي في نمط Volta وذلك بعد بداية قوية لها في الموسم السابق. هذا وقد تم تسريع الحركات على أرض الملعب لتكون أكثر خفة بشكل واضح. لتكون بذلك الرسوم المتحركة الجديدة الخاصة باللاعبين قادرة على اصطياد الكرة وتمريرها بشكل أسرع من قبل. مع وجود الكثير من الألعاب الهوائية من خلال استخدام الرأس والكرات الهوائية لإعادة تدوير الاستحواذ. وفي حين أن هذه تعتبر مساعدة كبيرة من وجهة النظر الهجومية، إلا أنها تعد وجهة نظر متوازنة مع قدرات صد أكثر ذكاءاً على الجانب الدفاعي من الكرة.

ثانياً : اختفاء بطاقات اللياقة والتدريب في نمط Ultimate Team

قامت شركة EA SPORTS بإخفاء بطاقات اللياقة والتدريب في تجربة الألتميت الشاملة في الإصدار الجديد FIFA 21 وذلك من أجل توفير الوقت وتسريع المباريات. ليكون بذلك اللاعب ليس بحاجة إلى تطبيق بطاقات اللياقة البدنية من أجل جعل اللاعبين مستعدين للعب.

ونظراً لأهمية السرعة في اللعبة واعتبارها نقطة التركيز الأساسية لفريق التطوير القائم على الإصدار الجديد FIFA 21. تم إلغاء الاحتفالات داخل تجربة الألتميت، وتقليل وقت الاحتفال بعد تسجيل هدف بالإضافة إلى تغيير التدفق.

6 تعديلات جديدة تم إضافتها في الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 1

 

ثالثاً : الحصول على ملعب قابل للتشكيل والترقية

يمكنك في الإصدار الجديد FIFA 21 الحصول على بيئة مناسبة لك ولشخصيتك، وذلك من خلال قدرتك على تخصيص وتشكيل الملعب الخاص بك حسب شخصيتك وذوقك الخاص، من خلال اختيار حجم المدرجات وترتيب الإضاءة وألوان المقاعد والممرات والشكل العام للملعب. بالإضافة إلى الميزات الخارجية مثل الأشجار والقنوات. لتكون بذلك قادراً على بناء ملعب خاص بك بالشكل الذي يتلائم مع شخصيتك.

رابعاً : أضاف نمط Volta Squads اللعب التعاوني عبر الإنترنت

تم إعادة تكوين Co-op play بشكل كامل في FUT في تجربة نمط Ultimate Team، بحيث يمكنك للمرة الأولى التعاون مع ما يصل إلى 3 أصدقاء في جولة الشارع أو المحكمة أو الانضمام إلى فريق من الغرباء، بالإضافة إلى توافر المباريات الفردية.

وقال “جيف أنتوي” المنتج الرئيسي أن اللعب عبر الإنترنت في وضع الفولتا أو ما تعرف بمباريات الشارع عبارة عن كل شيء للعب مع الأصدقاء وتكوين علاقات، وأن هذه كانت الميزة الأساسية المطلوبة في لعبة FIFA لذلك أرادوا أن يقدموا ذلك بشكل أفضل من خلال هذه التجربة، ليكون بذلك اللاعب قادراً على اللعب مع الأصدقاء وتكوين علاقات جديدة، بالإضافة إلى قدرته على اللعب بشكل فردي.

ويمكنك في الإصدار الجديد من اللعبة FIFA 21 أن تقوم باللعب مع أصدقائك وكل شخص في منزله وذلك في الأجزاء الحالية أو السابقة، حيث كنت في الإصدارات السابقة تستطيع اللعب مع أصدقائك ولكن كان يشترط تواجدهم أمام الجهاز. في حين أنك قادراً في الإصدار الجديد FIFA 21 على أن تقوم باللعب مع أصدقائك من خلال الاتصال بالانترنت فقط، وذلك من خلال تنظيم اللاعب الذي يمتلك النادي الخاص به ودخول المباراة، وبعدها سوف ينضم له أصدقاءه بمنتهى السهولة.

أما بخصوص طريقة اختيار اللاعب للمنافس الخاص به، سوف يكون ذلك من خلال اختيار المنافس عن طريق مستوى اللاعب الذي يمتلك النادي بالفعل، وهو ما يضمن أن هذا اللاعب لن يستطيع استخدام هذه الميزه بصورة سيئة والتي تجعله يتنافس مع أفراد أضعف منه.

6 تعديلات جديدة تم إضافتها في الإصدار الجديد للعبة فيفا 21 3

 

خامساً : اقتراض المعارك المميزة بشكل كبير من Ultimate Team

في المواسم الأخيرة من لعبة FIFA كان نمط Squad Battles هو الوضع الأساسي الغير متصل بالانترنت في FUT. ويسعى فولتا خلال الإصدار الجديد FIFA 21 إلى تقليدهم من خلال تقديم معارك مميزة، يتم لعبها من خلال سلسلة من المباريات ضد فرق تم إنشاؤها من قبل المجتمع أو المشاهير، من خلال عملية البناء نحو المباريات مقابل الأندية الحقيقية مثل ريال مدريد أو معارك الزعماء. بالتالي من الممكن أن تنهي الموسم بمواجهة فريق تم إنشاؤه من قبل لاعب مشهور.

سادساً : وجود 23 ملعب Volta يمكنك اللعب فيها

وهذه قائمة بأسماء الملاعب في نمط فولتا التي يمكنك اللعب فيها

• الملعب الافتراضي

• ساو باولو

• ميلان

• روما

• سيدني

• شوارع باريس

• دبي

• مستودع

• ساحة لانتظار السيارات

• طوكيو

• أمستردام

• ريو دي جانيرو

• نيويورك

• بوينس ايرس

• ميامي

• لوس أنجلوس

• مكسيكو سيتي

• لندن

• برشلونة

• باريس

• كيب تاون

• لاجوس

• برلين

الأسئلة الشائعة

ما هي الفيفا؟

فيفا هي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة طورتها EA Sports تحاكي رياضة كرة القدم. يسمح للاعبين بالتحكم في الفرق الافتراضية والتنافس ضد لاعبين آخرين أو الكمبيوتر.

ما هي المنصات التي يتوفر عليها فيفا؟

يتوفر فيفا على منصات متعددة ، بما في ذلك PlayStation و Xbox و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

ما هي الأنماط المتوفرة في فيفا؟

يقدم فيفا العديد من الأوضاع ، بما في ذلك الوضع الوظيفي و Ultimate Team و Pro Clubs و Volta Football.

ما هو Ultimate Team؟

Ultimate Team هو وضع شائع في فيفا يسمح للاعبين ببناء فريقهم الخاص من خلال جمع بطاقات اللاعبين والمنافسة في المباريات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

ما هو الوضع الوظيفي؟

الوضع الوظيفي هو وضع لاعب واحد في فيفا يسمح للاعبين بإدارة فريق والتنافس في بطولات ودورات مختلفة.

ما هي الأندية المحترفة؟

Pro Clubs هو وضع متعدد اللاعبين في فيفا يسمح للاعبين بإنشاء وتخصيص لاعبهم الافتراضي والتنافس في المباريات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.

ما هو فولتا لكرة القدم؟

Volta Football هو وضع في فيفا يركز على كرة القدم في الشوارع ، مما يسمح للاعبين بالمنافسة في مباريات صغيرة الحجم في مواقع مختلفة حول العالم.

هل يمكنني لعب فيفا عبر الإنترنت؟

نعم ، يوفر فيفا خيارات اللعب عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالتنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

هل يمكنني لعب فيفا مع الأصدقاء؟

نعم ، يسمح فيفا للاعبين باللعب مع الأصدقاء سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، اعتمادًا على وضع اللعبة.

هل توجد معاملات دقيقة في فيفا؟

نعم ، تقدم فيفا معاملات دقيقة على شكل نقاط فيفا ، والتي يمكن استخدامها لشراء حزم اللاعبين في Ultimate Team.

    تابعنا على Google News
    مشاركه فى:

    مقالات ذات صلة

    icon top