6 طرق لشحن شدات ببجي باستخدام بطاقات مسبقة الدفع

6 طرق لشحن شدات ببجي باستخدام بطاقات مسبقة الدفع
في هذه المقالة سوف تجد

بمرور الوقت يزداد البحث من قبل العديد من لاعبي وعشاق لعبة ببجي موبايل لمعرفة ما هي شدات ببجي أو ما تعرف بـ PUBG UC وهي العملة الافتراضية التي يتم استعمالها في داخل اللعبة لشراء العديد من الأسلحة والمعدات والملابس وأي مقتنيات مميزة، حتى يتفوق اللاعب على غيره من اللاعبين.

بالتأكيد أثرت عملة اللعبة الافتراضية للعبة PUBG UC على جعل اللعبة أكثر شهرة وأكثر ألعاب الفيديو الإلكترونية انتشاراً، وزاع صيتها في جميع دول العالم، وأصبح اهتمام العديد من اللاعبين منصب على ببجي موبايل، لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم شرح مبسط عن ما هي شدات ببجي وكيفية شحن شدات ببجي باستخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً.

ما هي PUBG UC ؟

بما أن لعبة ببجي موبايل تعتبر من ألعاب المنافسة والأكشن، بالتأكيد سيكون هدف اللعبة الأساسي هو بقاء اللاعب على قيد الحياة في اللعبة لأطول وقت، حتى يصل إلى نهاية المعركة وبالتالي يكون هو الفائز في الجولة.

بالتالي يكون اعتماد اللاعب بشكل كبير في اللعبة للنجاة والبقاء على قيد الحياة، هي مقاتلة أعدائه، وذلك باستخدام الأسلحة والمعدات والإسعافات الاولية والعديد من الموارد التي تساعده على النجاة.

وحتى يتمكن اللاعب من جمع الأسلحة والمعدات والحصول على الملابس والمكافآت المميزة داخل اللعبة، يحتاج إلى شحن شدات ببجي أو ما تعرف بـ PUBG UC التي تمنحه المزيد من المزايا والمكافآت داخل اللعبة مثل شراء الملابس والاكسسوارات المميزة وتغيير الشكل الخارجي للسيارات وأيضاً استخدام PUBG UC لفتح بعض الحزم المميزة وأيضاً استخدام عجلة الحظ التي تقدم الكثير من الهدايا.

وبالتالي يتم استخدام PUBG UC في شراء أي محتوى قابل للشراء داخل اللعبة.

ويمكن للاعب أن يقوم بجمع عملة اللعبة الافتراضية PUBG UC عن طريق الفوز في بعض المهام التي تقوم اللعبة بتقديمها للاعبين سواء بصورة يومية أو أسبوعية أو شهرية، ويطلق على هذه المهمات اسم الرويال باس، وعند فوز اللاعب في هذه المهام يحصل على العديد من الهدايا والمكافآت داخل اللعبة.

وأخيراً، يمكنك الاستمتاع بنظام الرويال باس في لعبة ببجي والذي يمنحك العديد من المهام المميزة والممتعة باستخدام شحن شدات ببجي داخل اللعبة.

وأيضاً هناك العديد من الطرق التي يستطيع اللاعب من خلالها شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات الدفع المسبق المتعددة، وهو ما يجعلك قادراً على شحن شدات ببجي في أي وقت أينما كنت، وهي التي سنقوم بطرحها خلال هذا المقال.

شحن شدات ببجي باستخدام بطاقات ببجي موبايل

كما وضحنا عزيزي القاريء يتم استخدام عملة اللعبة أو ما تعرف بشدات ببجي أو PUBG UC لشراء أي محتوى أو إضافات داخل اللعبة، وهي التي ترفع من قدرة وإمكانيات اللاعب وتجعله أكثر تميزاً عن غيره من اللاعبين، وذلك من خلال شحن شدات ببجي باستخدام بطاقات ببجي التي يقدمها موقع ar-pay بأفضل أسعار في المملكة العربية السعودية.

بحيث يعتبر موقع ar-pay من أفضل وأسهل المواقع الإلكترونية المخصصة في بيع بطاقات الهدايا والدفع المسبق بأسرع وقت وأضمن طريقة. وبعد إتمام عملية الشراء يمكنك بسهولة التوجه إلى موقع ببجي وإدخال الـ ID الخاص بحسابك وشحن بطاقة ببجي التي حصلت عليها، وتكون بذلك قد اتممت عملية شحن شدات ببجي.

شدات ببجي

شحن شدات ببجي باستخدام رصيد آيتونز

بالتأكيد تعتبر هذه الطريقة لشحن شدات ببجي مخصصة لأصحاب هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد التي تعمل بنظام الـ IOS.

وذلك من خلال شحن رصيد حساب Apple ID عن طريق شحن بطاقات ايتونز مسبقة الدفع التي يقدمها موقعنا ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات التي لن تجدها في أي مكان آخر داخل المملكة العربية السعودية.

وبعد شحن حساب ايتونز الخاص بك يمكنك ببساطة استخدام هذا الرصيد كوسيلة دفع داخل لعبة ببجي وشحن شدات ببجي أو PUBG UC، والاستمتاع بشراء الكثير من المقتنيات المميزة داخل اللعبة مثل الأسلحة والملابس المميزة والقنابل وتغيير مظهر السيارات والحقائب والعديد من الأشياء المميزة التي ترفع من فرص تقدمك وتميزك عن غيرك من اللاعبين.

أولاً: قم بالدخول إلى حساب ببجي الخاص بك والذي ترغب في إضافة الشدات إليه.

ثانياً: قم بالضغط على شكل PUBG UC ثم شراء عدد الشدات التي تريدها.

ثالثاً: قم باختيار رصيد ايتونز كوسيلة للدفع للحصول على PUBG UC على حسابك، وبذلك تكون اتممت عملية الشراء بنجاح وفي لحظات.

شراء شدات ببجي باستخدام رصيد جوجل بلاي لهواتف الأندرويد

يمكن لمالكي هواتف الأندرويد استخدام هذه الطريقة لشحن ببجي موبايل ، وذلك من خلال استخدام رصيد حساب جوجل بلاي وشحنه عن طريق شراء بطاقات جوجل بلاي مسبقة الدفع المقدمة من الموقع الإلكتروني ar-pay ، واستخدام رصيد جوجل بلاي كوسيلة دفع لشراء شدات ببجي موبايل.

أولاً: قم بالدخول إلى حساب ببجي الخاص بك والذي ترغب في إضافة الشدات إليه.

ثانياً: قم بالضغط على شكل PUBG UC ثم شراء عدد الشدات التي تريدها.

ثالثاً: قم باختيار رصيد جوجل بلاي كوسيلة للدفع للحصول على PUBG UC على حسابك، وبذلك تكون اتممت عملية الشراء بنجاح وفي لحظات.

شدات ببجي

شراء شدات ببجي باستخدام بطاقات رازر جولد

من المعروف أن رصيد رازر جولد هو عبارة عن عملة افتراضية تم تخصيصها للاعبين على مستوى العالم، بحيث يتم استخدامها كوسيلة دفع عبر الإنترنت. حيث يتم استخدام عملة رازر جولد في الكثير من الألعاب والبرامج الترفيهية التي تدعم عملة رازر جولد من بينها لعبة ببجي موبايل.

وحتى يتمكن أي لاعب من استخدام عملة ورصيد رازر جولد كوسيلة دفع في لعبة ببجي أو أي لعبة أخرى تدعم عملة رازر جولد، يحتاج المستخدم فقط لإنشاء حساب على موقع رازر جولد يقوم من خلاله بشراء أكثر من 2500 لعبة ومحتوى ترفيهي.

حيث يوفر لك رصيد رازر جولد فرصة كبيرة للاستمتاع بالعديد من ألعابك المفضلة ويمنحك فرصة للحصول على مزيد من المكافآت والعروض الترويجية داخل الألعاب والمنصات والمتاجر العالمية.

وأيضاً يقدم موقع ar-pay بطاقات رازر جولد المدفوعة مسبقاً عبر الإنترنت بأفضل الأسعار ومختلف الفئات السعرية لشحن رصيد رازر جولد، واستخدامه كوسيلة دفع عند شراء و شحن شدات ببجي موبايل.

كما يمكنك أيضاً استخدام بطاقات رازر جولد للشراء بشكل آمن عبر الإنترنت في العديد من المتاجر والبرامج الترفيهية والمنصات.

وشراء العديد الجواهر والعملات المعدنية والأسلحة والهدايا والعديد من المزايا التي يتم تقديمها في الألعاب التي تدعم الشراء باستخدام عملة رازر جولد مثل لعبة كروس فاير ولعبة روبلوكس إلخ.. حتى تضمن أفضل تجربة لعب مليئة بالإثارة والتشويق.

أولاً: قم بالدخول إلى حساب ببجي الخاص بك والذي ترغب في إضافة الشدات إليه.

ثانياً: قم بالضغط على شكل PUBG UC ثم شراء عدد الشدات التي تريدها.

ثالثاً: قم باختيار رصيد رازر جولد كوسيلة للدفع للحصول على PUBG UC على حسابك، وبذلك تكون اتممت عملية الشراء بنجاح وفي لحظات.

وأخيراً، نكون قد قدمنا لك أفضل وأسهل الطرق لشحن شدات ببجي أو PUBG UC والاستمتاع بجميع المكافآت والمزايا الممتعة وزيادة فرص الفوز أثناء اللعب.

وذلك باستخدام العديد من الطرق المتوفرة باستخدام شحن بطاقات الدفع المسبق مثل بطاقات ببجي وبطاقات ايتونز وبطاقات جوجل بلاي وأخيراً بطاقات رازر جولد مسبقة الدفع.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top