تعرف على أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر آيتونز خلال عام 2021

تعرف على أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر آيتونز خلال عام 2021
في هذه المقالة سوف تجد

جاءت شركة سينسور تاور “Sensor Tower” المتخصصة في جمع البيانات وتتبع أداء التطبيقات وكذلك تتبع إيرادات وتحميل البيانات الخاصة بالتطبيقات والناشرين، بالكشف عن قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلاً في العالم على آيتونز خلال العام الجاري 2021، بينما سنقوم من خلال هذا التقرير بتقديم القائمة الخاصة بأكثر التطبيقات تحميلاً على متجر آيتونز لهواتف الأيفون والأيباد التي تعمل بنظام الـ ios.

قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على آيتونز 2021

1- تطبيق تيك توك

إن تطبيق التيك التوك هو عبارة عن تطبيق مجاني خاص بتسجيل الفيديوهات القصيرة التي لا تتعدى مدتها الـ 15 ثانية، ويستطيع أي شخص أن يقوم بتسجيل هذه الفيديوهات باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة به. ثم يقوم التطبيق بترويج هذه الفيديوهات إلى المستخدمين الآخرين للتطبيق والذين يقوموا بمتابعته، أو من خلال استخدام خوارزميات التطبيق الخاصة التي تقوم بتقديم المحتوى على حسب اهتمامات كل شخص.

آيتونز

2- تطبيق يوتيوب

يمنح تطبيق يوتيوب للمستخدمين القدرة على مشاهدة أي مقطع فيديو متوفر على التطبيق وكذلك تقييم ومشاركة وإضافة الفيديو إلى قوائم التشغيل الخاصة به، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو مع أي مستخدمين آخرين، وأخيراً يمكن للمستخدم تقييم الفيديو أو الإبلاغ عنه أو التعليق عليه.

حيث يقدم يويتوب مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين أو من قبل الشركات، كما يحتوي على مقاطع من البرامج التلفزيونية ومقاطع فيديو أغاني أو أفلام أو تسجيلات صوتية، وكذلك مقاطع فيديو ترويجية، والعديد من المحتوى القابل تقديمه في صورة مقطع فيديو.

آيتونز

3- تطبيق زووم

يعتبر تطبيق زووم ثالث أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر آيتونز منذ بداية العام الجاري 2021، وهو تطبيق مخصص لمكالمات الفيديو، حيث يقوم أي شخص باستدعاء شخص آخر إلى المكالمة، ويكون بذلك مالكاً لكل الصلاحيات، كما أنه يمكن أن تضم المكالمة الواحدة ما يزيد عن 100 شخص آخر. ويتم استخدام تطبيق زووم بشكل كبير في اجتماعات العمل، نظراً لأنه مناسب بشكل كبير للقاءات الجماعية التي تتضمن أكثر من متصل ومشارك في اللقاء.

آيتونز

4- تطبيق تيليجرام

يعتبر تطبيق تيليجرام أحد التطبيقات المجانية المتوفرة على آيتونز للمراسلة، وهو يعتبر تطبيق مفتوح المصدر بعض الشيء، كما يركز على السرعة بشكل كبير والناحية الأمنية والخصوصية، وذلك من خلال إمكانية تبادل الرسائل بين المستخدمين بأمان مع توفير خاصية التشفير العالية، فيما يتعلق بالصور والفيديوهات والوثائق وأي شيء، حيث يدعم التطبيق إمكانية مشاركة كافة أنواع الملفات.

5- تطبيق الفيسبوك

يعتبر تطبيق الفيس بوك التطبيق الخامس في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً على متجر آيتونز خلال عام 2021 الجاري، حيث يعتبر التطبيق من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية على مستوى العالم التي لا غنى عنها اليوم. ويمكن استخدامه من قبل جميع الأجهزة والمنصات تقريباً، ومن أهم مزايا استخدام تطبيق فيسبوك هو العثور على الأصدقاء والتواصل مع الأشخاص المحيطين بك في أي وقت. كما يتزايد استخدام التطبيق من قبل العديد من الأشخاص بمرور الوقت نظراً لأنه يتناول المستخدمين من جميع الأعمار المختلفة.

وأخيراً، جاء تطبيق انستجرام لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة وواتساب وماسنجر للمحادثات والمكالمات الصوتية في نهاية قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً من قبل مستخدمي متجر آيتونز على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الـ ios (الأيفون أو الأيباد).. وإذا كنت أحد مستخدمي آيتونز يمكنك ببساطة شحن حساب آيتونز الخاص بك والاستمتاع بكافة المزايا التي يقدمها لك تطبيق آيتونز ، وذلك من خلال شراء بطاقات آيتونز مسبقة الدفع المقدمة من موقعنا ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات التي لن تراها في أي مكان آخر.

الخلاصة

في الختام، يقدم متجر آيتونز مجموعة واسعة من التطبيقات لأغراض وتفضيلات مختلفة، بدءًا من الترفيه ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى التواصل والإنتاجية. تعكس التطبيقات الأكثر تنزيلًا لعام 2021 اتجاهات المستخدمين واحتياجاتهم، فضلاً عن جودة وابتكار مطوري التطبيقات. ويمكن لمستخدمي iTunes الوصول إلى هذه التطبيقات والمزيد من خلال استخدام تطبيق iTunes وشراء بطاقات iTunes المدفوعة مسبقًا من موقع ar-pay الذي يقدم أفضل الأسعار والخصومات.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top