3 مزايا لاستخدام بطاقات آيتونز وطرق شراءها وتفعيلها

3 مزايا لاستخدام بطاقات آيتونز وطرق شراءها وتفعيلها
في هذه المقالة سوف تجد

بطاقات آيتونز هي عبارة عن وسيلة يستطيع من خلالها مستخدمي أجهزة أبل القيام بعمليات الشراء المختلفة من متجر أبل. حيث يمكننا شراء وتحميل الألعاب والكتب الإلكترونية والأغاني والأفلام وغيرها من التطبيقات المتعددة والمتوفرة في متجر أبل أو App Store بطريقة سهلة وسريعة وآمنة.
وكذلك إمكانية شراء أي تطبيق من خلال تطبيق آيتونز المجاني، والذي يعد من أهم التطبيقات المخصصة في مجال بيع التطبيقات. حيث أصدرته شركة أبل الأمريكية والذي يوفر لمستخدمي أجهزة أبل تشغيل الأغاني والفيديوهات على جميع الأجهزة. كذلك يوفر تطبيق آيتونز إمكانية مشاركة الملفات مع أجهزة أبل الثلاثة التي أصدرتها الشركة وهي: آي فون وآي باد وآي بود.
وتقوم شركة أبل من خلال متجر آيتونز ببيع العديد من التطبيقات التي تتوافق فقط مع نظام تشغيل الآيفون IOS مع توافر الكثير من التطبيقات والملفات المجانية. ولكي يتمكن الفرد من استخدام وشحن بطاقات آيتونز لابد أن يقوم بعمل حساب على متجر أبل وتفعيله.
بالإضافة إلى ضرورة ربط بطاقات آيتونز بالبلد التي يتواجد بها الشخص. مثال على ذلك، إذا كان الشخص متواجد في أمريكا لا بد أن يقوم بشراء بطاقات آيتونز أمريكي. بينما في حالة كان الشخص متواجد في السعودية لابد أن يقوم بشراء بطاقات سعودية.

3 مزايا لاستخدام بطاقات آيتونز وطرق شراءها وتفعيلها 1

مزايا بطاقات آيتونز
ومن أهم المزايا التي توفرها بطاقات الآيتونز هي تقديمها العديد من الخدمات. من أهمها استخدام هذه البطاقات من قبل مختلف الأعمار وحتى الأطفال، بحيث لا تشترط عمر أو سن محدد. من خلال وجود رصيد محدد يمكن التحكم فيه بسهولة. إلى جانب إمكانية إعطائها لمستخدم آخر ليقوم باستخدامها بكل سهولة وأمان عن طريق استخدامه الرصيد المحدد فيها.

أسباب استخدام بطاقات آيتونز

من أهم أسباب استخدام بطاقات آيتونز هي إمكانية ضبط حجم المصروفات الشهرية للمستخدم. من خلال شراء بطاقة بقيمة معينة تكون كافية لاحتياجات الشخص الشهرية، بدلاً من استعمال البطاقات البنكية بشكل مباشر. كذلك إمكانية شراء بطاقات أخرى مختلفة خارج آيتونز من نفس المتجر الإلكتروني.
هذا وقد قامت شركة أبل للمرة الأولى بإطلاق برنامج آيتونز على ويندوز 10. بحيث لا يختلف عن النسخ الأخرى التي تم تحميلها، إلا إنه سيتم تحديثه فقط عن طريق المتجر.

3 مزايا لاستخدام بطاقات آيتونز وطرق شراءها وتفعيلها 3


كيفية شراء بطاقات آيتونز

حتى تتمكن من الحصول على بطاقات آيتونز أو شحن حساب app store الخاص بك. يمكنك الحصول عليها من خلال موقع AR Pay. حيث يوفر لك بطاقات آيتونز التي يمكنك شرائها بمنتهى السهولة والأمان واستلامها بشكل فوري من هنا:
https://ar-pay.com/ar/ايتونز

وذلك من خلال اختيار بطاقات آيتونز المخصصة لحساب المتجر المخصص للبلد المتواجد بها. حيث تتوفر بطاقات آيتونز بالعديد من الفئات السعرية بدايةً من 2 دولار وصولاً إلى 400 دولار. وكذلك يمكنك استخدام هذه البطاقات كهدايا لأصدقائك وأقاربك ومن تحب من خلال موقع ar pay حيث تتوفر البطاقات بفئات سعرية متعددة.

3 مزايا لاستخدام بطاقات آيتونز وطرق شراءها وتفعيلها 5

طريقة شحن بطاقة الايتونز
بعد قيام المستخدم بشراء البطاقة يستطيع أن يقوم بشحنها في أي وقت بمنتهى السهولة، عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي في متجر أبل ثم اختيار الخيار Featured، وبعدها سوف يظهر للمستخدم اسم المستخدم Apple ID، ثم اختيار Redeem ثم يطلب من الشخص كتابة الكود الخاص بالبطاقة.

تابعنا على Google News

مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top