كل ما تريد معرفته عن تطبيق سبوتيفاي وأهم مميزاته وطريقة الاشتراك

كل ما تريد معرفته عن تطبيق سبوتيفاي وأهم مميزاته وطريقة الاشتراك
في هذه المقالة سوف تجد

ماهو تطبيق سبوتيفاي Spotify

تطبيق سبوتيفاي Spotify هو ببساطة تطبيق يقدم محتوى رقمي موسيقي يمنحك القدرة للوصول إلى ملايين الأغاني ومقاطع الفيديو في جميع أنحاء العالم، فهو عبارة عن أشهر مكتبة موسيقية في العالم، والتي تضم ما يزيد عن 30 مليون تسجيل صوتي من مختلف الأنواع والأنماط الموسيقية المتواجدة في العالم، علماً بأن هذه المكتبة تنمو بصورة يومية من خلال إضافة مئات وآلاف المقاطع الموسيقية.

وتم إنشاء التطبيق للمرة الأولى في عام 2006 في مدينة ستوكهولم في السويد، وعلى الرغم من أن المكتب الرئيسي للشركة في الوقت الحالي في لندن، إلا أن أعمال التطوير ما زالت قائمة في مدينة ستوكهولم. وتم تشغيل خدمة البث الموسيقي للمرة الأولى في تاريخ 7 أكتوبر من عام 2008. علماً بأنها لم تكن خدمة مجانية في أمريكا حتى عام 2009، حتى تم طرح تطبيق سبوتيفاي Spotify على متجر أبل للمرة الأولى. ليصبح بذلك تطبيق سبوتيفاي Spotify الحل الأمثل للتغلب على ارتفاع السرقة والقرصنة للمحتوى الموسيقي.

مزايا وخدمات تطبيق سبوتيفاي Spotify

يتوفر تطبيق سبوتيفاي Spotify على العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر، إلى جانب توافر متصفحات خاصة بمن لا يمتلكون نظام يدعم التطبيق حتى الآن. مع إمكانية مزامنة قوائم الموسيقى الخاصة بك على كافة الأجهزة التي تستخدمها، إلى جانب إمكانية اختيار الجهاز الذي ترغب في استعماله عن طريق قائمة الأجهزة المتواجدة.

وعلى جانب آخر، يمكنك أن تقوم بالبحث في تطبيق سبوتيفاي Spotify على حسب نوع الموسيقى التي تفضلها مثل موسيقى الروك أو الراب. إلى جانب إمكانية الاختيار على حسب الحالة من خلال القوائم الخاصة بالحفلات أو القوائم الخاصة بالتركيز في مجال الدراسة أو العمل. بالإضافة إلى وجود قوائم موسيقى خاصة بالمساعدة على النوم، بحيث توفر لك العديد من الموسيقى الهادئة والاسترخاء، وقوائم خاصة بعشاق الألعاب، وأخرى خاصة بالأطفال.

كل ما تريد معرفته عن تطبيق سبوتيفاي وأهم مميزاته وطريقة الاشتراك 1

إلى جانب وجود قسم خاص بأكثر 100 أغنية يتم سماعها في بلدك أو على مستوى العالم، بالإضافة إلى قسم خاص بآخر الإصدارات التي تمت إضافتها.

وإلى جانب المحتوى الموسيقي الذي يقدمه تطبيق سبوتيفاي Spotify، يحتوي التطبيق أيضاً على مجموعة متنوعة من برامج البودكاست في العديد من المجالات والمواضيع في الكثير من قنوات صناع المحتوى على مستوى العالم.

هذا ويقوم تطبيق سبوتيفاي Spotify بتقديم خدمة تساعدك على اكتشاف المزيد من الموسيقى التي تناسب ذوقك في الموسيقى من خلال عرض ألبومات مقترحة وفقاً لما سمعته من قبل.

ومؤخراً قامت الشركة بإصدار قسم جديد يقوم بفرز الأغاني المفضلة لك على حسب نوعها، وذلك في قائمة تحتوي على الأغاني المفضلة لك بالإضافة إلى أغاني قريبة إليها من حيث النوع والنمط.

كل ما تريد معرفته عن تطبيق سبوتيفاي وأهم مميزاته وطريقة الاشتراك 3

طريقة الاشتراك في سبوتيفاي Spotify

في البداية يمكنك الاشتراك في خدمة سبوتيفاي Spotify مجاناً والاستمتاع بسماع الأغاني التي تفضلها، لكن بالطبع الخيارات التي يقدمها لك الحساب المجاني محدودة مقارنةً بالاشتراك المدفوع، إلى جانب وجود العديد من الإعلانات المشابهة للإعلانات التي تظهر في اليوتيوب.

في حين يوفر الاشتراك المدفوع العديد من المزايا المتقدمة مثل عدم وجود إعلانات، إلى جانب حرية البحث والاستماع من الأرشيف، بالإضافة إلى قدرة المستخدم على حفظ الأغاني المفضلة للاستماع إليها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى إمكانية عمل قوائم تشغيل خاصة بك وتنسيق أغانيك المفضلة كما تريد.

ويمكنك الاشتراك في خدمة سبوتيفاي Spotify من خلال شراء البطاقات مسبقة الدفع من موقع AR Pay من خلال هذا اللينك

https://ar-pay.com/ar/سبوتيفاي

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top