بلايستيشن 5: أقوى ألعاب يمكنك تجربتها على جهاز سوني الجديد

بلايستيشن 5: أقوى ألعاب يمكنك تجربتها على جهاز سوني الجديد
في هذه المقالة سوف تجد

إذا كنت قمت بشراء وحدة التحكم الجديدة لشركة سوني (بلايستيشن 5)، فقد بذلت شركة سوني الكثير من الجهد وتسعى دائماً لتقديم أفضل الألعاب المميزة، التي تقدم تجربة فريدة واستثنائية للاعبين بلايستيشن 5، وذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من ألعاب الحركة والقتال والمغامرات وألعاب الباتل رويال وألعاب اللعب الجماعي عبر الإنترنت. لذلك سنقوم بتقديم أفضل الألعاب التي نوصيك بتجربتها على جهاز بلايستيشن 5 خلال هذه المقالة.

أقوى ألعاب بلايستيشن 5

بلايستيشن 5: أقوى ألعاب يمكنك تجربتها على جهاز سوني الجديد 1

1 – لعبة Assassin s Creed Valhalla

يمكنك من خلال لعب Assassin s Creed Valhalla أن تعيش الحياة الأسطورية في عصر الـ Vikings في القرن التاسع، وأن تقوم بقيادة عشيرتك وطائفتك لإنقاذها من الدمار في الجليد النرويجي والانتقال إلى المزارع الخصبة في إنجلترا.

حيث يمكنك تأسيس مقرك الخاص لغزو ومحاربة الأعداء بكل الطرق والوسائل الممكنة، وذلك باستخدام استراتيجيات متقدمة للقتال والفوز، بحيث يعتبر كل قرار تتخذه أثناء القتال بمثابة خطوة تدفعك إلى تحقيق النصر.

2 – لعبة Watch Dogs: Legion

تمنحك لعبة Watch Dogs: Legion تجربة المقاومة لإنقاذ لندن، وذلك بعد وقوع المدينة بأكملها ضحية للظلم، لكن ما زال أمام اللاعب الفرصة لإيقاظ الناس واستخدام قوة المدينة والتصدي ومحاربة أولئك المسيطرين على الأوضاع.

وذلك من خلال بناء فريق المقاومة والمجندين من كل مكان، بحيث يمكنك اللعب بالعديد من الشخصيات المتواجدة في اللعبة.

بلايستيشن 5: أقوى ألعاب يمكنك تجربتها على جهاز سوني الجديد 4

3 – لعبة Spider-Man: Miles Morales

تعد لعبة Spider-Man: Miles Morales من أفضل وأقوى الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز بلايستيشن 5، وذلك نتيجة لما تقدمه اللعبة من تأثيرات بصرية وتمثيلية مدعومة برسوميات ممتازة ومبهرة.

بطل اللعبة هو Spider Man الشخصية المحبوبة من قبل الجميع والذي يمتلك شهرة وشعبية كبيرة بين الناس، وهذا الأمر هو ما يميز اللعبة ويمنحها هذه الشهرة بين ألعاب بلايستيشن 5، في حين تعطي شخصية Miles Morales المتواجدة في هذا الجزء الجديد من اللعبة طابع مختلف عن الأجزاء السابقة، وعلى الرغم من أن قصة الجزء الجديد قصيرة إلا أنها لا تزال كاملة وممتعة للغاية.

4 – لعبة Sackboy: A Big Adventure

عاد بطل بلايستيشن التاريخي Sackboy مرة أخرى ليقدم مغامرة قوية جنونية ومليئة بالمرح بشكل ثلاثي الأبعاد، من خلال اللعب بأسلوب مميز ومثير في النمط الجماعي.

وتدور أحداث اللعبة حول قيام الشخصية Vex وهو مخلوق عجيب وخيالي باختطاف أصدقاء Sackboy ويجبرهم على إنشاء آلة الانقلاب، بحيث تقوم هذه الآلة بتحويل عالم كرافت من أرض الأحلام الجميلة إلى كابوس مظلم. ويأتي دور اللاعب الأساسي في اللعبة في محاربة وهزيمة Vex وإنقاذ شعب كرافت وورلد.

بلايستيشن 5: أقوى ألعاب يمكنك تجربتها على جهاز سوني الجديد 6

5 – لعبة Demon s Souls

تعتبر لعبة Demon s Souls أحد التجارب التي لا يمكن الحكم عليها إلا بعد تجربتها ومعرفة عالم اللعبة والدخول في تحدياتها المثيرة والغامضة. وذلك من خلال أسلوب لعب قد يراه البعض صعب في البداية، نظراً لقصة اللعبة المربكة ووسط أعداء أقوياء لا يمكن التغلب عليهم ببساطة في معارك تتصف بالوحشية، لكن لعبة Demon s Souls توعد لاعبيها بتقديم أفضل ما قُدم في مجال ألعاب تمثيل الأدوار.

حيث يقدم هذا الجزء المطور والمحسن مخاطر أرض خيالية يسودها الظلام والضباب من كل النواحي إلى لاعبين بلايستيشن 5. من خلال مواجهة الصعاب والشدائد التي قد واجهوها من قبل، ولكن بأداء أفضل وجودة بصرية عالية ورسومات مذهلة.

في النهاية، نكون قد قمنا بعرض وتقديم قائمة بأفضل الألعاب التي يمكن تجربتها على بلايستيشن 5 بأفضل جودة بصرية، والاستمتاع بأعلى دقة رسومات، ويمكنك تحميل هذه الألعاب وغيرها الكثير من خلال شراء بطاقات بلايستيشن من موقع AR Pay الخاص ببيع البطاقات مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية، وبأفضل الأسعار ومختلف الفئات السعرية التي قد ترغب في الحصول عليها.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top