ar-pay-vouchers-ar-1_2.jpg

معلومات عنا

موقع ار باي هو بوابتك الأمنة لشراء بطاقات الهدايا بمنتهى السهولة، مع توفير العديد من الخيارات التي تناسبك.

في Arpay نركز على بيع مختلف أنواع بطاقات الهدايا، والتي يمكن أن تصبح أفضل هدية لأصدقائك وأفراد عائلتك. يوفر لك موقعنا تشكيلة واسعة من التصنيفات مع بطاقات هدايا رائعة يمكن إعادة شحنها، فعلى موقعنا نقدم لكم متاجركم الإلكترونية المفضلة وبطاقات المحافظ الإلكترونية و الألعاب والعديد من الأشياء الأخرى.

family

ARPAY – وجهة واحدة لجميع المناسبات

تم تأسيس موقعنا لمساعدتك في إدخال السعادة على قلوب من تحب. فإن بطاقات الهدايا على موقع ar-pay.com تصلح لكل المناسبات. فإذا كنت تريد إهداء أحدها لأهلك أو أصدقائك أو أي شخص من أحبائك، فإن هذا الشخص أيا كان سوف يفرح كثيرا باستقبالها. نضمن لك عملية تسوق آمنة وسريعة وسهلة، خالية من أي تعقيدات ومشاكل، فنحن نسعى جاهدين من أجل ضمان إرضاء العملاء بنسبة 100%

entertainment

بطاقات للألعاب والتسلية

ساعد صديقك المحب للألعاب بأن يصل إلى مستوى الاحتراف باستخدام واحدة من قسائم Stream أو Xbox التي نقدمها إليكم. استمتع بالتسلية الرائعة مع عائلتك باستخدام بطاقات هدايا iTunes وGoogle Play. وقم بإهداء شخص تهتم بشأنه بطاقة Amazon كي يعيش تجربة تسوق إلكترونية لا تنسى. قم بقضاء الوقت مع أصدقائك وعائلتك وأتنم تشاهدون برامجكم التلفزيونية المفضلة على Netflix. فإن إبتسامة أفراد عائلتك وأصدقائك وأحبائك سوف تكون مكافأة ووسام على صدرنا مثلك أيضا.

gift-1

بطاقات ARPAY هي الهدية الأمثل للجميع

إن عملية إختيار الهدايا لا يجب أن تكون صعبة ومعقدة إلى هذا الحد، لذلك، فإن موقع ar-pay.com يضمن لك عملية تسوق سهلة وسريعة وآمنة بنسبة 100%، كل ما عليك فعله هو اختيار قسيمة من مجموعتنا المتنوعة، ثم القيام بإهدائها في اليوم المناسب كي تدخل السعادة على قلب الشخص الذي تقدره إلى هذه الدرجة.

e-wallet

قم بزيادة رصيد محفظتك الإلكترونية باستخدام بطاقات ARPAY مسبقة الدفع!

نقدم لك مجموعة واسعة من البطاقات مسبقة الدفع المختلفة سواء كانت “ريكستي” أو “ديكسي باي” وغيرها من البطاقات، لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح واختيار البطاقة المناسبة لمحفظتك الإلكترونية.

icon top