تعرف على ألعاب بلايستيشن بلس المتوقعة لشهر يوليو 2021

تعرف على ألعاب بلايستيشن بلس المتوقعة لشهر يوليو 2021
في هذه المقالة سوف تجد

نحن على بُعد أيام قليلة من بداية شهر يوليو من العام الجاري 2021، وكما هو معتاد من شركة بلاي ستيشن، ستقوم بتقديم قائمة بالألعاب الجديدة المقدمة مجاناً لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس، والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم الأربعاء الأخير من شهر يونيو الجاري. ستتضمن هذه القائمة 3 عناوين كما هو معتاد أيضاً لكل من منصة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5.

وكما ذكرنا من المعتاد أن يتم الإعلان عن قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية خلال آخر أربعاء من كل شهر، وهو ما يعني أننا على موعد مع الإعلان رسمياً عن عناوين بلاي ستيشن بلس المجانية يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف تقريباً بتوقيت السعودية.

بينما ستكون ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2021 متاحة للتحميل لمشتركي خدمة PlayStation Plus في يوم الثلاثاء الأول من شهر يوليو الموافق 6 يونيو 2021 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت السعودية للمتجر العربي، بينما ستتوفر للمتجر الأمريكي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المتوقعة لشهر يوليو 2021

كما أشرنا عزيزي القاريء تخصص شركة سوني ثلاثة عناوين كل شهر توفرها بشكل مجاني لمشتركي خدمة PlayStation Plus ، على أن تكون هذه العناوين موزعة على أساس تحصل منصة بلايستيشن 5 على لعبة واحدة فقط، بينما تحصل منصة بلايستيشن 4 على اللعبتين الأخرتين، في حين أنها قد تقوم بإطلاق لعبة مخصصة لبلاي ستيشن VR.

أولاً: لعبة بلايستيشن 5 المتوقعة (A Plague Tale: Innocence)

على الرغم من أنه قد مر وقت ليس بقليل على صدور جهاز بلايستيشن 5، إلا أن مكتبة ألعاب بلايستيشن 5 لا تحتوي حتى وقتنا الحالي على عدد كبير من العناوين التي يمكن لشركة سوني أن تضمها لألعاب بلايستيشن بلس المجانية كل شهر، ولكن على الرغم من ذلك تستفيد سوني من ألعاب شركات الطرف الثالث من خلال الحصول على تحديث جديد أو نسخة مطورة من الألعاب التي تستغل إمكانيات بلايستيشن 5 للجيل الجديد.

لذلك من المتوقع أن تكون لعبة A Plague Tale: Innocence هي اللعبة المجانية التي سيحصل عليها مشتركي خدمة بلايستيشن بلس أصحاب أجهزة بلايستيشن 5 خلال شهر يوليو القادم. وذلك حسب بعض التسريبات التي جاءت كاشفة عن أن لعبة A Plague Tale: Innocence الشهيرة من فئة ألعاب البقاء ستحصل على نسخة محدثة لأجهزة الجيل الجديد في تاريخ 6 يوليو 2021، وهو نفس اليوم الذي ستصدر فيه عناوين بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2021، وهو الأمر ما يؤكد صحة تلك التسريبات.تعرف على ألعاب بلايستيشن بلس المتوقعة لشهر يوليو 2021 2

ثانياً: لعبة The Pathless لجهاز بلايستيشن 4

بما أن مكتبة جهاز بلاي ستيشن 4 مليئة بالألعاب التي من الممكن أن تتواجد مجاناً لمشتركي خدمة PlayStation Plus الشهرية على عكس ألعاب الجيل الجديد المحدودة إلى حد ما، تأتي التوقعات صعبة بعض الشيء حول عناوين PlayStation Plus لجهاز بلاي ستيشن 4.

إلا أننا نتوقع أن تأتي لعبة المغامرات الرائعة The Pathless من ضمن عناوين بلايستيشن بلس المجانية ﻷصحاب بلاي ستيشن 4 خلال شهر يوليو القادم، وهي عبارة عن لعبة تصويب باستخدام السهام داخل جزيرة، وتأتي أحداث اللعبة حول وصول بطل اللعبة إلى أعماق الشر داخل سكان الجزيرة والعمل على تخليصهم من هذا الشر.

بلايستيشن بلس

ثالثاً: لعبة Shenmue 3 لجهاز بلايستيشن 4

بعد أن تم تقديم الجزء الأول والثاني من سلسلة Shenmue ضمن مكتبة بلايستيشن بلس من قبل، يترقب اللاعبين إطلاق الجزء الثالث Shenmue 3 خلال شهر يوليو من ضمن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لجهاز بلاي ستيشن 4.

وتعتبر لعبة Shenmue 3 من فئة ألعاب الأكشن والاربيجي الممتعة، وتدور أحداث اللعبة في الثمانينات، حيث يواصل ريو هازوكي رحلته لتعقب رئيس منظمة صيني قام بقتل والده في اليابان.

وفي الخلاصة، تعتبر هذه قائمة بألعاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو القادم 2021، وأخيراً يمكنك الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس من خلال شراء بطاقات بلايستيشن بلس عبر الإنترنت بأمان وبأسرع وقت من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top