ألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2021

ألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2021
في هذه المقالة سوف تجد

جاءت شركة سوني معلنة بشكل رسمي عن قائمة الألعاب المجانية التي ستقوم بتقديمها لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر فبراير القادم من العام الحالي 2021.

وستكون هذه الألعاب متوفرة منذ اليوم الثاني من شهر فبراير وحتى الأول من مارس، وذلك باستثناء لعبة Destruction Allstars، والتي ستظل متاحة حتى اليوم الخامس من شهر أبريل المقبل، وذلك وفقاً لما ورد في بيان شركة سوني.

ألعاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2021

أولاً: لعبة Control Ultimate Edition

سوف تتوفر لعبة Control Ultimate Edition لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على كلاً من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

وهي لعبة تتشابه إلى حد كبير مع لعبة Quantom Break، وتدور أحداث اللعبة في مدينة نيويورك داخل ناطحة سحاب يطلق عليها اسم the oldest house، وتم اختيار بطلة اللعبة “جيسي فيدن” بعد وفاة المدير الفيدرالي السابق، وتتمتع جيسي بقوى خارقة لا يمتلكها أي شخص عادي، بحيث تقوم قوة غير معروفة تسمى “هيس” بالتأثير على الناس وتحولهم ضد بعضهم البعض، ليكون بذلك دور البطلة جيس السيطرة على قوة هيس والقضاء عليها.

وبالتالي تقوم أحداث اللعبة على متابعة حركة الفتاة “جيسي” التي تسافر إلى مبنى يطلق عليه اسم “المنزل القديم” وهو المقر الأساسي للقوات الفيدرالية في أمريكا، الذي يتعرض لسيطرة القوة الغامضة “هيس” ولكن ماذا حدث لجيسي حتى يتم اختيارها لمنصب رئيس منظمة القوات الفيدرالية التالي؟ هذا ما ستكتشفه أثناء لعب Control Ultimate Edition.

ثانياً: لعبة Destruction Allstars

سوف تتوفر لعبة Destruction Allstars لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 5.

وعلى الرغم من أننا لا نعلم الكثير عن لعبة Destruction Allstars، إلا أن أحداث اللعبة تدور حول اصطدام السيارات في دائرة مغلقة، وبالتأكيد لن تكون فكرة الاصطدام هي أساس اللعبة، وهناك العديد من التحديات والترقيات والمكافآت التي يسعى اللاعبين لتحقيقها والحصول عليها.

وسوف يتوفر ثلاث أنواع من المركبات في اللعبة، وسيتم تصنيف هذه المركبات وفقاً لقدرات كل منها، فهناك المركبات سهلة التحكم التي تساعدك في تسديد عدة ضربات لمركبة المنافسين، وأخرى ستكون رائعة في أمور المناورة والمراوغة، وأخيراً المركبات التي تساعدك على احداث ضرر كبير في مركبات المنافسين.

بالإضافة إلى أن الشخصيات في اللعبة سيكون لها دور مهم أثناء اللعب سواء من خلال قيادة المركبات أو حتى بدونها. وسوف تتضمن اللعبة وضع اللعب الجماعي أونلاين من خلال اللعب 4 ضد 4، والذي سيتوفر بمجرد إطلاق اللعبة خلال شهر فبراير على جهاز بلايستيشن.

ثالثاً: لعبة Concrete Geneie

سوف تتوفر لعبة Concrete Geneie لمشتركي خدمة بلاي ستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4.

وهي لعبة مغامرات وأكشن تم تطويرها من قبل شركة Pixel opus حصرياً لجهاز بلايستيشن 4، وتدور قصة اللعبة حول طفل صغير يسمى “آش” يحتفظ بدفتر مذكرات خاص به ورسومات خاصة ببلده، ويعيش في قرية تدعى “دنسكا” تم تدميرها بالكامل، وقام مجموعة من الأشخاص بسرقة دفتره وتمزيقه وتفريقه في أنحاء المدينة، ليقوم بعد ذلك الطفل “آش” بالذهاب ومحاولة استعادة صفحات مذكراته الممزقة، وأثناء رحلته يجد فرشاة طلاء، يكتشف أنه يستطيع إعادة الحياة إلى مدينته باستخدامها، وأيضاً من خلال تجميع مذكراته ورسوماته والقضاء على المتنمرين.

ويأتي أسلوب اللعب في لعبة Concrete Geneie من خلال التحكم بشخصية “آش”، والقيام برسم الرسومات والمناظر الطبيعية لإحياء المدينة، ولا يقتصر اللعب فقط على الرسم، إنما يوجد عدد من الألغاز والتحديات التي يجب أن يقوم اللاعب بحلها أثناء اللعب، ويواصل اللاعب التقدم حتى يتمكن من بلوغ المزيد من أحياء المدينة. وأثناء هذه الرحلة يواجه اللاعب العديد من المشاكل من المتنمرين، وعليه أن ينهي مرحلة العبور وتجنب المتنمرين وإصلاح الرسومات التي قاموا بتدميرها.

في الخلاصة، تعتبر هذه هي قائمة الألعاب المجانية التي ستتوفر لمشتركي خدمة بلاي ستيشن بلس خلال شهر فبراير القادم لعام 2021 وفقاً لما ورد من بيان شركة سوني، ويمكنك الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس من خلال شراء بطاقات بلايستيشن بلس المدفوعة مسبقاً من موقع AR Pay، الذي يوفر بطاقات بلايستيشن وبطاقات بلاي ستيشن بلس بأفضل سعر في السعودية ومختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top