مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟

مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟
في هذه المقالة سوف تجد

تحدثنا سابقاً عن التحسينات والتعديلات التي تعمل عليها باستمرار شركة EA لجعل لعبة فيفا 21 FIFA أكثر واقعية بشكل عام. بحيث عملت الشركة على هذا الأمر منذ إصدار 2005 للمرة الأولى. ثم قامت بإدخال كل ما هو جديد إلى السلسلة عام 2007.

إلا أن هذه التطورات والتحسينات لم تكن كافية بعد تطور الجرافيك وطرق التحكم المتقدمة بشكل كبير. بحيث لم يعد عنصر الواقعية في الرسوميات أو عدد الأطوار في اللعبة هو مقياس نجاح الألعاب فقط.

وبذلك تكون النسخة الجديدة من لعبة فيفا FIFA 21 لديها أصعب مهمة في سلسلة ألعاب فيفا FIFA حتى وقتنا الحالي. على مدار الأعوام الماضية كنا نتطلع أن تعكس لعبة فيفا FIFA واقع كرة القدم بشكل أفضل. ولا يقتصر الأمر على الواقعية فقط، بل كنا نتطلع لإضافة وإدخال شيئاً أفضل وجديداً في الإصدار الجديد، بعيداً عن التكرار الممل المتواجد في جميع النسخ والتحسينات البسيطة في الرسوميات في فيفا FIFA.

مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟ 1

 

هل اختلف الإصدار الجديد فيفا FIFA 21؟

على الرغم من وجود إيجابيات جديدة يمكن الاستفادة منها في النسخة الجديدة من لعبة فيفا FIFA. وبالإضافة إلى تطوير وتحسين سلسلة ألعاب فيفا FIFA بشكل عام على مدار السنوات. تمّلك اللاعبين بعض مشاعر الملل من تكرار نفس النسخ على مدار السنوات الأخيرة الماضية. وهذا هو الحال مع الإصدار الجديد من فيفا FIFA.

في حين أن ذلك التكرار متوقعاً إلى حد كبير، ففي النهاية هي لعبة فيفا FIFA، فما هو الشيء المختلف الذي قد تقدمه اللعبة؟

وبما أن عشاق لعبة فيفا FIFA ما زالوا يطالبون بالمزيد. كان على شركة EA أن تلبي رغبتهم من خلال إصدار نفس اللعبة ولكن بعد إضافة بعض التحسينات والتعديلات. على الرغم من أن الاستديو المطور فيفا FIFA كان من الممكن أن يضيف هذه التعديلات كتحديث أساسي للعبة فيفا FIFA الموجودة بالفعل.

مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟ 3

 

إلى أي مدى جاءت التعديلات في الإصدار الجديد من لعبة فيفا FIFA؟

وعلى الرغم من أن وضع Ultimate team في لعبة فيفا FIFA من المفترض أن يكون أهم جزء يمكن لشركة EA الاستفادة منه في كل إصدار جديد. إلا أن كل أنماط لعبة فيفا FIFA باستثناء نمط فولتا، جاءت نفس الشيء في كل الإصدارات، خاصة فيما يخص الإصدار الجديد لعبة فيفا (FIFA 21). بحيث تعتبر النسخة الجديدة من فيفا FIFA هي نفس الإصدار السابق فيفا 20 بشكل عام، مع عدم إضافة الجديد الذي كنا نتوقعه.

ولكن هذا الأمر لا يعني تطابق العنوان الجديد مع العنوان السابق بشكل تام. بحيث يوجد بعض الميزات الجديدة التي تدفع اللاعبين لشراء النسخة الجديدة دون التفكير. ومن هذه الميزات الجديدة إضافة أساليب جديدة للمراوغة التي تحاكي الواقع بشكل كبير. إلى جانب التعديلات التي تم إضافتها على حركات التسديد والتمرير وحركات اللاعبين بشكل عام. بحيث نجد أن التمريرات أصبحت أذكى وأكثر فاعلية مما كانت عليه في السابق.

ليكون بذلك كل إصدار جديد من لعبة فيفا FIFA يحتوي على قائمة كاملة من التعديلات والتحسينات الجديدة.، والتي جميعها تندرج تحت مسمى الواقعية.

وبعيداً عن الرسوميات والجرافيك التي تم تحسينها بشكل أفضل في العنوان الجديد، وهو الشيء الذي أصبحنا نعتاد عليه كل عام. سوف تحتاج إلى قضاء وقت أطول في لعبة FIFA 21 حتى تفهم الأمور التي حاولت الشركة المطورة تقديمها لنا.

مراجعة الإصدار الجديد فيفا 21 وهل يختلف عن الإصدارات السابقة؟ 5

 

التحديثات التي تم إضافتها لنمط Ultimate team في فيفا FIFA

يعتبر الجزء الخاص بالألتميت تيم هو الأفضل في لعبة فيفا FIFA، حيث كان النمط الأساسي في اللعبة. وبالتأكيد تم إضافة بعض التحسينات والتعديلات لهذا النمط على مدار الإصدارت السابقة. إلا إنه يمكننا القول أن الألتميت تيم يعتبر بنفس الشكل الذي طالما تعودنا عليه في لعبة فيفا FIFA.

إلا أنه تم إضافة بعض التحسينات الجديدة في الإصدار الجديد فيفا21، وهي أنه تم إلغاء بطاقات اللياقة البدنية. وهو ما يعني أن اللاعبين سوف يكونوا بكامل قوتهم دائماً. إلى جانب إضافة خاصية تخصيص الملعب من أصوات الجماهير وأغاني الهدف المسجل والألعاب النارية وألوان الملعب الخاص بك وغيرها من الأمور التي يمكنك تغييرها.

وعلى صعيد آخر، هناك بعض الأمور التي أصبحت أسوء من قبل في لعبة فيفا FIFA. بحيث أصبحت القوائم أقل تفاعلاً من قبل مع اللاعبين وغالباً ما تتأخر بالاستجابة بعد الضغط على الأزرار. كما أن سوق الانتقالات يستغرق بضع دقائق للتحديث بعد عمليات البحث المتتالية.

وعلى الرغم من هذه المشاكل التي من الممكن العمل على إصلاحه،ا.لا تزال المتعة موجودة في لعبة فيفا FIFA على الرغم من التكرار. بحيث يعتبر كل إصدار جديد بمثابة تجربة جديدة إلى حد ما، نظراً للتحسينات الجديدة وأساليب اللعب المتغيرة. وهو الأمر الذي يجعل عملية شراء الإصدار الجديد سهلة بالنسبة لعشاق لعبة فيفا FIFA.

الأسئلة الشائعة

ما هي الفيفا؟

فيفا هي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة طورتها EA Sports تحاكي رياضة كرة القدم. يسمح للاعبين بالتحكم في الفرق الافتراضية والتنافس ضد لاعبين آخرين أو الكمبيوتر.

ما هي المنصات التي يتوفر عليها فيفا؟

يتوفر فيفا على منصات متعددة ، بما في ذلك PlayStation و Xbox و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

ما هي الأنماط المتوفرة في فيفا؟

يقدم فيفا العديد من الأوضاع ، بما في ذلك الوضع الوظيفي و Ultimate Team و Pro Clubs و Volta Football.

ما هو Ultimate Team؟

Ultimate Team هو وضع شائع في فيفا يسمح للاعبين ببناء فريقهم الخاص من خلال جمع بطاقات اللاعبين والمنافسة في المباريات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

ما هو الوضع الوظيفي؟

الوضع الوظيفي هو وضع لاعب واحد في فيفا يسمح للاعبين بإدارة فريق والتنافس في بطولات ودورات مختلفة.

ما هي الأندية المحترفة؟

Pro Clubs هو وضع متعدد اللاعبين في فيفا يسمح للاعبين بإنشاء وتخصيص لاعبهم الافتراضي والتنافس في المباريات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.

ما هو فولتا لكرة القدم؟

Volta Football هو وضع في فيفا يركز على كرة القدم في الشوارع ، مما يسمح للاعبين بالمنافسة في مباريات صغيرة الحجم في مواقع مختلفة حول العالم.

هل يمكنني لعب فيفا عبر الإنترنت؟

نعم ، يوفر فيفا خيارات اللعب عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالتنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

هل يمكنني لعب فيفا مع الأصدقاء؟

نعم ، يسمح فيفا للاعبين باللعب مع الأصدقاء سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، اعتمادًا على وضع اللعبة.

هل توجد معاملات دقيقة في فيفا؟

نعم ، تقدم فيفا معاملات دقيقة على شكل نقاط فيفا ، والتي يمكن استخدامها لشراء حزم اللاعبين في Ultimate Team.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top