موعد صدور لعبة هورايزن فوربيدن ويست على بلايستيشن 4/5

موعد صدور لعبة هورايزن فوربيدن ويست على بلايستيشن 4/5
في هذه المقالة سوف تجد

ماهي لعبة هورايزن فوربيدن ويست على بلايستيشن

لعبة هورايزن فوربيدن ويست، هي لعبة أكشن من نوع تقمُص الشخصيات، المُفترض صدور جزئها الجديد على مُستقبلًا على المنصات الترفيهية وبلايستيشن، ويعمل استديو غوريلا جيمز على تطوير اللعبة على بلايستيشن، بينما تتولى شركة سوني انتراكتف انترتيمنت مسئولية نَشر اللعبة بشكل عالمي على جميع المنصات بما فيها منصة أجهزة بلايستيشن، ومن المفترض صدور اللعبة في خلال هذا العام من 2021 ، دون تحديد موعد محدد، وهذه اللعبة على التي تم صدور أول نسخة لها في عام 2017 على منصات بلايستيشن بإسم هوريزون زيرو داون، ويعتبر هذا الجزء مكمل لأحداث قصة الجزء الأول.

استوديو غوريلا جيمز

استوديو غوريلا جيمز، يعد أحد أشهر الاستوديوهات الهولندية المُختصة في تطوير ألعاب الفيديو وبلايستيشن والذي يتخذ من أمستردام مقرًا له، وهو أيضًا أحد الاستوديوهات الخاصة بمجموعة اس أي إي ورلد وايد ستوديو، وتم تأسيس الاستوديو بإسم لوست بويز جيمز في شهر يناير من عام 2000، عن طريق عملية لدمج ثلاث استوديوهات صغيرة الحجم، حتى أصبحوا كيان واحد فرعية لشركة لوست بويز، وأصبحَ الاستوديو بعد ذلك مُستَقِل تمامًا، بعد مُرور عام حتى تَم الاستحواذ عليه، بواسطة شركة ميديا ريبابلك في عام 2003، وتَم إعادة تسمية الاستوديو بعد ذلك إلى إسم غوريلا جيمز قَبل أن يتِم شراؤه بواسطة شركة سوني انتراكتف انترتيمنت في عام 2005.

قصة وأحداث لعبة هورايزن فوربيدن ويست على بلايستيشن

تُكمِل هذه القصة الخاصة بأحداث اللعبة والتي انتهت في الجزء الأول باسم هوريزون زيرو داون على جميه اجهزة بلايستيشن، والتي تدور حول الصائدة الشابة التي ترعرت في قبيلة نورا وتدعى آلوي.

تذهب آلوي إلى مهمة عبر حدود غامضة، والتي تُعرف بإسم الغرب الممنوع، وهذا من أجل إيجاد مصدر الطاعون الغامض، الذي تسبب في قتل كل من يُصاب به.

هورايزن فوربيدن ويست

تواجه آلوي العديد من المناطق المُعادية، عبر رحلتها في الأراضي المجهولة، والتي تم تدميرها، بواسطة العواصف الشديدة، وتم احتلالها بواسطة أعداء يتميزون بالخَطَر للغاية، وماكينات مميتة، كما تكتشف آلوي العديد، من البيئات المختلفة، بالإضافة إلى النظُم المعيشية المختلفة، والتي تشمل العديد من الوديان الخصبة، والصحاري القاسية، والجبال الثلجية، والشواطئ الاستوائية والمدن، التي تم تدميرها، وهذا أعلى وأسفل المياه.

أسلوب اللعب في هورايزن فوربيدن ويست على بلايستيشن

تعد هذه اللعبة، واحدة من أشهر ألعاب الأكشن، وتقمص الشخصيات التي تلُعب من منظور الشخص الثالث على جميع أجهزة بلايستيشن والفيديو جيم، وفي اللعبة، يقوم اللاعب بالتحكم، في شخصية آلوي، وهي صائدة تتواجد في عالم مليء بالعديد من الماكينات الخطيرة.

تدور أحداث اللعبة التي تبدأها عند لعبك لها على جميع أجهزة بلايستيشن، في خريطة عالم مفتوح تتخذ موقع في مدن كاليفورنيا، يوتا، ونيفادا.. بعد أحداث مدمرة للغاية، ومن أهداف اللعبة، إكتشاف الحدود الغامضة التي تعرف بإسم الغرب الممنوع.

تحتوي اللعبة على خريطة تتميز، بحجم أكبر مقارنة، بحجمها في الجزء الأول من اللعبة.. وتمتلئ الخريطة، بالعديد من الأسرار التي تتواجد تحت أنقاض العالم القديم للغاية، كما تحتوي اللعبة أيضًا المتاح لعبها على أجهزة بلايستيشن على العديد من الأماكن الأيقونية، مثل: مدينة سان فرانسيسكو المدمَرة، ووادي يوسيميتي، بالإضافة مناطق أخرى عديدة، وقام استوديو غوريلا جيمز بتطويرها عن طريق إضافة مميزات جديدة إلى اللعبة، ويعد أحد أهم هذه العناصر الجديدة؛ هي عنصر استكشاف العالم أسفل المياه؛ حيث يَستطيع اللاعب أن يستكشف الأسرار والأمور الغامضة أسفل البحار، البحيرات والأنهار.

مراحل تطوير اللعبة

يَعمل استديو  غوريلا جيمز على تَطوير لعبة الفيديو جيم وبلايستيشن هورايزن فوربيدن ويست بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي قم تَم إصداره لأول مرة عام 2017، بعنوان هوريزون زيرو داون، كما أنه تعاون مع استوديو مع شركة سوني انتركتف انترتيمنت من حيث أمور النشر، الخاصة باللعبة، مثل: ما حدث في الجزء الأول، ومن المُفترض، إصدار اللعبة على منصة بلايستيشن 4، وبلايستيشن 5 فقط بشكل حصري للمنصات الترفيهية الخاصة بشركة سوني، كما تَقوم أشلي بروش بأداء شخصية آلوي ولانس ريديك، بأداء شخصية سيلينس مرة أُخرى بعد نجاحهم في الجُزء الأول.

يمكنك الآن الاستمتاع بمزيد من ألعاب بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top