ليبارا السعودية: 4 طرق سهلة وبسيطة لشحن رصيدك في لحظات

نشر في:, تحديث في:
ليبارا السعودية: 4 طرق سهلة وبسيطة لشحن رصيدك في لحظات
في هذه المقالة سوف تجد

تُعد شركة “ليبارا للاتصالات” من رواد خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أطلقت خدماتها لأول مرة في عام 2004. ومنذ ذلك الحين، تبنت الشركة مهمة أن تكون الرائدة في مجالها داخل المملكة بحلول عام 2020، وهو ما حققته بالفعل من خلال تبوئها مكانة الخيار الأول لمستخدمي شبكات المحمول في البلاد.

ونتيجة لذلك، يزداد بحث المستخدمين بشكل دائم عن الخطوات التفصيلية لشحن رصيد Lebara، حرصًا منهم على البقاء على تواصل دائم مع أحبائهم دون انقطاع، والاستفادة من عروض ليبارا المميزة بشكلٍ فوري.

لهذا السبب، ندعوك عزيزي القارئ لشراء بطاقات هدايا ليبارا الآن، لتتمكن من قراءة كل خطوات شحن رصيد Lebara بسهولة من خلال هذه المقالة.

أسهل الأساليب لشحن رصيد ليبارا

تعددت أساليب شحن رصيد ليبارا؛ من أجل تيسير وتسهيل عملية الشحن على كل المستخدمين بمختلف تفضيلاتهم، وإليك عزيزي القارئ الأساليب التي يمكن استخدامها لعملية شحن سريعة وفعالة:

  • ماي ليبارا: هذه خدمة إدارة حساب شخصية أونلاين حيث يمكنك إعادة شحن هاتفك والتحقق من رصيدك وإدارة خططك.
  • إعادة الشحن السريع: هذه طريقة لإعادة الشحن دون تسجيل الدخول إلى أي حساب. إنها فعالة إذا كنت تريد شحن رصيدك إذا كنت تقوم بإعادة الشحن لشخص آخر، يمكنك استخدام الرمز 111 متبوعًا برمز القسيمة الخاص بك و# (على سبيل المثال، 111CouponCode#).
  • قسيمة إعادة الشحن: يمكنك شراء هذه القسيمة ثم إرسال رسالة نصية برقم القسيمة إلى 126 172 أو الاتصال بالرقم 126 123 من الهاتف الذي ترغب في إعادة شحنه.
  • إعادة الشحن التلقائي: يمكنك تفعيل خاصية الشحن التلقائي لشحن باقتك تلقائيًا بنفس قيمة الباقة الأخيرة عند انتهاء صلاحيتها على تطبيق ماي ليبارا.

ولمعرفة رصيدك بعد عملية إعادة الشحن، يمكنك الاتصال على #110*

كيفية إعداد إعادة الشحن التلقائي على ليبارا

تُعد عملية ضبط الشحن التلقائي على تطبيق “ماي ليبارا” سهلة وسريعة للغاية، مما يوفر عليك الوقت والجهد، ويُزيل عبء تجديد باقتك يدويًا. إليك خطوات القيام بذلك:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب MyLebara الخاص بك.
  • انتقل إلى قسم إعادة الشحن التلقائي.
  • اختر الخطة التي ترغب في تفعيل الشحن التلقائي لها. يرجى الانتباه أن ميزة الشحن التلقائي متاحة فقط للباقات ذات صلاحية 30 يومًا وخطط الإنترنت.
  • ادخل تفاصيل الدفع الخاصة بك. يمكنك استخدام VISA أو MasterCard أو American Express للدفع.
  • قم بتأكيد اختيارك، وسيتم تفعيل الشحن التلقائي لخطتك تلقائيًا بنفس الخطة التي اخترتها عند انتهاء صلاحية خطتك الحالية.

وتذكر عزيزي القارئ أنه يمكنك إلغاء إعادة الشحن التلقائي في أي وقت من خلال MyLebara.

مميزات إعادة الشحن التلقائي على ليبارا

ليبارا السعودية: خطوات سهلة لشحن رصيدك في لحظات
حقوق الملكية: lebara.sa

تُقدم ميزة إعادة الشحن التلقائي على Lebara العديد من الفوائد التي تجعلها خيارًا مثاليًا وفعّالًا من حيث التكلفة للحفاظ على خدمة الهاتف المحمول الخاص بك، ومنها:

الراحة:

سيتم إعادة شحن خدمة الدفع المسبق الخاصة بك تلقائيًا بنفس الخطة الأخيرة الخاصة بك عند انتهاء صلاحية خطتك الحالية، مما يضمن استمرار الخدمة دون أي انقطاع.

مكافأت الإنترنت:

تُقدم بعض الخطط، مثل Extra Small 30 day، مكافأة قدرها 5 جيجابايت على جميع عمليات إعادة الشحن التلقائي التي تتم قبل تاريخ محدد. بينما تختلف المكافأة المقدمة للخطط الأخرى.

الخدمات المصرفية للبيانات:

مع ميزة إعادة الشحن التلقائي، يمكنك تخزين ما يصل إلى 200 جيجابايت من بيانات الإنترنت غير المستخدمة للاستخدام لاحقًا أثناء تنشيط خدمة Lebara الخاصة بك.

تُتيح لك هذه الميزة الاحتفاظ ببيانات الإنترنت غير المستخدمة، مما يسمح لك بالاستفادة القصوى من خطتك وتحقيق أقصى قيمة لها.

لا تحتاج إلى متابعة الرصيد:

نظرًا لأن عملية إعادة الشحن تتم تلقائيًا، فليس هناك خطر من نسيان شحن حسابك، وهو ما قد يكون مفيدًا بشكل خاص إذا كنت مسافرًا أو لديك جدول أعمال مزدحم.

إدارة سهلة:

يمكنك تفعيل أو إلغاء تنشيط إعادة الشحن التلقائي في أي وقت من خلال MyLebara، مما يتيح لك المرونة والتحكم في خطة هاتفك المحمول.

كيفية استخدام بطاقات هدايا ليبارا لإعادة الشحن

ليبارا السعودية: خطوات سهلة لشحن رصيدك في لحظات
حقوق الملكية: lebara.sa

تعتبر بطاقات هدايا ليبارا من ار باي أكثر الأساليب فعالية لإعادة شحن رصيد ليبارا، حيث أنها متوفرة بفئات كثيرة تناسب ميزانيتك مهما كانت، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتعيد شحن رصيدك:

عن طريق ادخال كود بطاقة الهدايا:

ادخل*111*، متبوعًا برقم قسيمة ليبارا الخاصة بك، ثم#، واضغط على زر الاتصال.على سبيل المثال، إذا كان رقم قسيمتك هو1234567890، سوف تتصل*111*1234567890#.

عن طريق الاتصال:

اتصل بـ *000#، ثم حدد “إعادة شحن الحساب” عن طريق الكتابة 1، ثم أدخل رقم قسيمة ليبارا الخاصة بك عندما يُطلب منك ذلك.

عن طريق تطبيق ليبارا:

يمكنك استخدام تطبيق Lebara لإعادة الشحن. قم بتثبيت التطبيق من PlayStore أو App Store، واتبع الإرشادات الموجودة داخل التطبيق لإكمال عملية إعادة الشحن باستخدام البطاقة الخاصة بك

الخلاصة

تُقدم ليبارا لعملائها في المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من خيارات إعادة الشحن لضمان تجربة استخدام سهلة وسلسة. وتُعد بطاقات هدايا ليبارا من أشهر وأسهل طرق إعادة الشحن، حيث تتيح لك الاستمتاع بكل خدمات وعروض الشركة دون أي عناء.

ولذلك، ننصح جميع عملاء Lebara السعودية بشراء بطاقات هدايا ليبارا من ار باي. فهذه البطاقات تُتيح لك البقاء على تواصل دائم مع عائلتك وأصدقائك، والاستفادة من العروض المتنوعة التي تُقدمها ليبارا بشكلٍ مستمر.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني شراء قسيمة ليبارا أونلاين؟

مع ارباي، يمكنك بسهولة الحصول على قسائم شحن رصيد Lebara أونلاين سواء كان ذلك لهاتفك أو لشخص آخر.

بمجرد زيارتك لـ ارباي، يمكنك شراء قسيمة بخطوات سهلة.

كيف يمكنني إضافة أموال إلى حساب MyLebara؟

قم بتسجيل الدخول إلى حساب My Lebara الخاص بك وانقر فوق “شحن الرصيد” في القائمة اليسرى، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى “الشحن اليدوي” واختر مبلغ الشحن إما 50، أو 100، أو 200، أو 500، ثم انقر على متابعة. اتبع عملية الدفع عن طريق اختيار نوع البطاقة، وإدخال تفاصيل الدفع، والنقر على شحن الرصيد.

ما هو رقم إعادة شحن ليبارا؟

يمكنك أيضًا إعادة الشحن باستخدام قسيمة إعادة الشحن من Lebara، والتي يمكن شراؤها من أكثر من 10000 منفذ بيع مثل ارباي.

يمكنك ارسال رقم قسيمتك في رسالة نصية إلى الرقم 126 172، أو يمكنك الاتصال 126 123 من الرقم الذي ترغب بإعادة شحنه.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top