5 أسرار وخبايا تساعدك على الفوز في لعبة ببجي

5 أسرار وخبايا تساعدك على الفوز في لعبة ببجي
في هذه المقالة سوف تجد

تعتبر لعبة ببجي واحدة من أفضل الألعاب التي تتمتع بشعبية جارفة حول العالم ويسعى جميع اللاعبين فيها إلى تحقيق الفوز حيث قدمت لعبة ببجي للاعبين المساحة الكافية للعب بشكل مختلف ومتنوع عن طريق تنوع الخرائط و الـModes والأسلحة وغيرها من الأدوات.

لذلك أن كنت لاعبا للعبة ببجي للموبايل ففي هذه المقالة هنتعرف على 5 أسرار وخبايا تساعدك على الفوز في لعبة ببجي.

1- أختر الأماكن النائية لأفضل الأسلحة والمعدات
قد صرح أحد مطوري اللعبة مسبقا في فيديو لشرح كيف تم صناعة لعبة ببجي وقال أن أفضل أماكن لجمع المعدات والأسلحة هي المناطق النائية في الخرائط وكذلك الأماكن التاريخية والقديمة التي تضم آثاراً قديمة حيث أن اللعبة مبرمجة تلقائيا على وضع أفضل المعدات والأسلحة بتلك الأماكن عكس المناطق التي تحتوي على منازل مثلا فستجد بها أسلحة عادية للغاية لذلك في الجولة القادمة في ببجي إن اردت الفوز بالجولة، تأكد من ان تهبط في الأماكن التاريخية او الكهوف لأنها أفضل لك.

2- إستخدم سيارة the Dacia
لعلك تتسائل لماذا تلك السيارة بالأخص! والإجابة هي أنك إذا كنت تريد الفوز في لعبة ببجي عليك أن تركز في التفاصيل وتستخدم إستراتيجية الفوز التي تناسب الجولة التي تلعب بها وواحدة من أهم الخطوات التي قد تساعدك على الفوز هي كيفية إستخدام السيارات وأختيار المناسب منها وبالطبع الأنسب هي سيارة the dacia لأنها تمتلك عدة مميزات منها :
● المساحة و عدد الاماكن : حيث تستطيع تلك السيارة في لعبة ببجي حمل 4 أفراد بالكامل وهو عدد أعضاء الفريق بالكامل.
● السرعة والحماية : تعتبر تلك السيارة من أسرع سيارات لعبة ببجي والأكثرها حماية حيث لا يصيبك الرصاص وأنت داخل السيارة إلا في حالة تعطلها أو خروجك منها.

3- إبتعد عن الـ Safe Zone:
في بداية الجولة تضم الطائرة الـ 100 لاعب ويسعى الجميع إلى القفز في الأماكن الأكثر أماناً والقريبة من الـ Safe zone لذلك يعتقد البعض أن حظهم سئ في جمع المعدات والأسلحة ولكن الحقيقة أن الأماكن في منتصف خرائط ببجي والتي يصل إليها الSafe zone بعد وقت طويل تحتوى على معدات ضعيفة أو متوسطة ولذلك النصيحة الذهبية للحصول على معدات أفضل هي القفز على أطراف الخريطة و الأماكن التي قد يصل اليها الـ Zone بشكل أقرب لها عتاد قوي و أفضل، عليك ان تكون انت أيضا سريع في عملية الـ Loot أثناء الهبوط.

4 – أستخدم خاصية الإنحناء و التصويب:
واحدة من أهم أساليب اللعب اللي تساعدم على الفوز في لعبة ببجي هي أستخدام خاصة الإنحناء والتصويب التي تساعدك في توجيه سلاحك نحو الخصوم دون خروج جسدك كاملاً يكفيك القيام بتلك العملية للتصويب
ويعتقد البعض أن هذه الخاصية متوفرة فقط في نسخة الكمبيوتر او البلايستيشن ولكنها متوفرة أيضا في نسخة ببجي للهاتف وإليك طريقة تفعيلها :
● توجه الى الإعدادات بداخل لعبة ببجي بالنقر على ايقونة ⚙
● إبحث عن خاصية Leaning و قم بتفعيلها
والأن يمكنك التصويب على العدو بشكل أفضل دون ان يصيبك أنت، كما يمكنك التحقق من الاماكن حولك دون الخروج بشكل كامل والكشف عن مكانك للخصوم.

5- الأشتراك في الرويال باس:
واحدة من أهم عناصر الفوز في لعبة ببجي هو شحن الرويال باس الخاص بك من أجل التمتع بعدد غير محدود من المميزات وتستطيع إجتيازات المهمات التي تعطيك جوائز مميزة من أسلحة وشدات ومركبات وأزاء نادرة تزود فرص إنتصاراتك بكل جولة داخل لعبة ببجي.
ويمكنك الأن شحن شدات ببجي عن طريق موقع ar-pay.com بأحسن الأسعار بأستخدام الرابط التالي :
https://ar-pay.com/ar/ببجي
وإليك طريقة شحن شدات ببجي بطريقة آمنة وبسيطة للغاية:
1- اشترِ البطاقة من خلال موقع ar- pay
2- بمجرد شراء البطاقة سيصلك كود تفعيلها في ثوانِ
3- بعد حصولك على كود البطاقة، أذهب إلى موقع Pubg الرسمي من هنا: https://www.pubgmobile.com/act/a20180515iggamepc/
4- أكتب أسم الـ ID خاصتك في لعبة ببجي الذي تريد شحن الشدات له، ومن ثم أدخل كود البطاقة الذي تلقيته ، وأخيرًا أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة، وأضغط على كلمة Redeem

الأن يمكنك اللعب كالمحترفين وتحسين أرقامك بلعبة ببجي والفوز بالمزيد من الجولات!

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top