أهم الإصدارات الجديدة لألعاب الفيديو خلال شهر فبراير 2021

أهم الإصدارات الجديدة لألعاب الفيديو خلال شهر فبراير 2021
في هذه المقالة سوف تجد

على الرغم من أن مع بداية العام الجديد 2021 لم نشهد الكثير من إصدارات الألعاب الضخمة في عالم الفيديو جيم، باستثناء لعبة Hitman 3 التي سجلت في شهرها الأول نجاح باهر وحظيت بأضخم إطلاق رقمي مقارنةً بالأجزاء السابقة على كلاً من أجهزة بلايستيشن واكس بوكس. إلا أن شهر فبراير سيشهد إطلاق مجموعة مميزة من أبرز الألعاب، وسنقوم من خلال هذا المقال بعرض أهم وأقوى إصدارات الألعاب التي سيتم إطلاقها خلال شهر فبراير من العام الجاري 2021 على كلاً من أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس وأخيراً جهاز نينتيندو سويتش.

أهم الإصدارات الجديدة لألعاب الفيديو خلال شهر فبراير 2021 2

أولاً: لعبة Destruction Allstars على بلايستيشن 5
لعبة Destruction AllStars هي لعبة قتال بالمركبات تم تطويرها من قبل استوديو Sony xDev بالتعاون مع استوديو Lucid Games، وهذه اللعبة واحدة من الألعاب الحصرية لجهاز بلايستيشن 5، ويقوم فيها اللاعب باختيار أحد الأبطال المتواجدين فيها، ويقوم كل لاعب بالتحكم بمركبته الخاصة، ولكل مركبة مزايا وقدرات خاصة بها تختلف عن غيرها من المركبات.

وكما يتوفر في لعبة Destruction AllStars طور اللعب الفردي، إلا أن أكثر الأطوار متعة في هذه اللعبة هو طور اللعب الجماعي والأونلاين، لذلك من المتوقع أن تكون لعبة Destruction AllStars من ضمن قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية خلال شهر فبراير الحالي. وكان تاريخ إطلاق اللعبة في تاريخ 2 فبراير 2021 على جهاز بلايستيشن 5.

ثانياً: لعبة Nioh 2 – The Complete Edition
تعتبر لعبة Nioh 2 – The Complete Edition من نوع ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار، وتم تطويرها من قبل استوديو Team Ninja ونشرت بواسطة كلاً من شركة سوني و Koei Tecmo، وتأتي قصة اللعبة حول أحداث ما قبل أحداث الإصدار الأول والذي تم إطلاقه قبل 3 أعوام.

وأيضاً ستكون لعبة Nioh 2 متوفرة على منصة بلايستيشن والحاسب الشخصي، بحيث يمكن للاعبين شراء نسختين محسنتين من الجزء الأول والثاني للعبة على جهاز بلايستيشن 5 أو شراء كل جزء على حدة. أما فيما يتعلق بنسخة الكمبيوتر وبلايستيشن 4، يمكن للاعبين شراء نسخة The Complete Edition التي تحتوي على جزئين اللعبة الأساسيين بالإضافة إلى ملحقاتها (The Tengu’s Disciple و Darkness in the Capital و The First Samurai). موعد إصدار اللعبة هو 5 فبراير من العام الجاري 2021.

أهم الإصدارات الجديدة لألعاب الفيديو خلال شهر فبراير 2021 4

ثالثاً: Persona 5 Strikers
تدور أحداث لعبة Persona 5 Strikers حول المحقق المتمرد والحازم الذي يدعى Kyoto، والذي طلب من فريق يسمى Phantom Thieves أن يساعده في التحقيق في سلسلة من الحالات الغريبة في اليابان. أثناء رحلة الفريق مع المحقق Kyoto، سيواجهون الكثير من الغموض، ويكتشفون عالم جديد يتم سجن الأبرياء فيه وإجبارهم على التخلي عن قلوبهم أمام سيطرة حاكم ظالم، ليقوم الفريق باستخدام كل ما لديه لتحرير هؤلاء الأبرياء واستعادة قلوبهم وتدمير هذا الفساد من خلال معركة عنيفة مليئة بالغموض والإثارة.

وسوف يتم إطلاق لعبة Persona 5 Strikers في تاريخ 23 فبراير 2021 على أجهزة بلايستيشن 4 ونينتيندو سويتش والحاسب الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 من خلال برنامج التوافق المسبق Backward Compatibility.

رابعاً: لعبة Little Nightmares 2
تعتبر لعبة Little Nightmares 2 من نمط ألعاب المغامرات والتشويق، وتدور أحداث اللعبة حول صبي صغير يدعى “Mono” عالقاً في برج بعيد برفقة فتاة تدعى “Six”، ليقوم الاثنان باكتشاف كافة الأسرار الغامضة داخل البرج، بالإضافة إلى محاولات Mono لإنقاذ رفيقته Six من قدرها المرعب.

وسيتم إطلاق اللعبة في تاريخ 11 فبراير 2021 على أجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس ونينتيندو سويتش والحاسب الشخصي.

أهم الإصدارات الجديدة لألعاب الفيديو خلال شهر فبراير 2021 6

خامساً: Bravely Default 2
تعتبر لعبة Bravely Default 2 من نمط ألعاب تقمص الأدوار اليابانية، وتم تطويرها من قبل استوديو Claytechworks ونشرت من خلال Square Enix في اليابان، في حين تلتزم شركة نينتيندو بنشرها خارج اليابان، وتدور قصة اللعبة في ظروف مختلفة عن جميع الألعاب التي تم ذكرها، فهي تدور في عالم جديد في قارة تسمى “Excillant” مقسمة إلى 5 ممالك، وتتضمن القصة 4 شخصيات أساسية نعيش معهم رحلتهم في هذا العالم الغريب.

وسيتم إطلاق اللعبة في تاريخ 26 فبراير الجاري 2021 حصرياً على جهاز نينتيندو سويتش.

وختاماً، نكون قد قدمنا ملخص عن أبرز وأقوى الإصدارات الجديدة التي سيتم إصدارها خلال شهر فبراير الجاري 2021 على كلاً من أجهزة بلايستيشن واكس بوكس ونينتيندو سوتيش، ويمكنك الحصول عليها من خلال شراء بطاقات هدايا بلايستيشن واكس بوكس ونينتيندو من خلال موقع AR Pay لبيع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top