7 تعديلات جديدة على Horizon Forbidden West في بلايستيشن

7 تعديلات جديدة على Horizon Forbidden West في بلايستيشن
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن قمنا بالإطلاع على حصرية بلايستيشن المرتقبة Horizon Forbidden West بشكل مفصل وعميق، والتي سيتم إصدارها خلال شهر أكتوبر المقبل 2021 على كلاً من جهازي بلايستيشن (بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5). وعلى الرغم من التحسينات المرئية والتقنية التي يشهدها الجزء القادم Horizon Forbidden West ، إلا أن هناك العديد من التحسينات والتعديلات الأخرى التي لاحظناها في اللعبة من خلال العرض الاستطلاعي الأخير للعبة، والتي سنذكرها خلال هذا التقرير لمعرفة كافة الاختلافات والإضافات الجديدة في الجزء المقبل على منصة بلايستيشن . حيث تعتبر لعبة Horizon Forbidden West من أقوى ألعاب الجيل الجديد المرتقب صدورها على أجهزة بلايستيشن .

أولاً: تحسين قوي في تعابير وجه الشخصيات ونظام الحركة

من أهم التحسينات التي لفتت نظر الناس في المقطع الاستعراضي الأخير لحصرية بلايستيشن القادمة، التحسن القوي في معالم وتعابير وجه الشخصيات في اللعبة، والتي تتماشى بشكل كبير مع المشاعر والاستجابات التي تعيشها الشخصية، من خلال تفاصيل حركة العين وتجاعيد الوجه التعبيرية. وهو ما يُظهر حصول اللعبة على نظام حركة أفضل من النسخة السابقة. بالطبع كنا نفتقد هذه الأشياء في الجزء الأول من اللعبة، وكانت الشخصيات ثابتة ولا تعكس أي انفعالات أو تعبيرات.

ثانياً: استخدام بطلة Horizon Forbidden West المخلب والحبل

يعتبر المخلب والحبل هما الوسيلتان الوحيدتان اللتان تساعدان بطلة اللعبة التي تدعى “Aloy” للوصول إلى الأماكن المرتفعة في اللعبة والتنقل بين المناطق البعيدة، وذلك من خلال إطلاق المخلب على الحافة التي تريد Aloy الوصول إليها، ثم الانطلاق إليها بقوة السحب، كما رأيناها تفعل في المقطع الدعائي الأخير للعبة. كما يمكن للاعب أن يكتشف المناطق التي يمكن فيها استخدام المخلب والحبل، وذلك من خلال تفعيل خاصية الكشف بواسطة الرادار الجديدة.

7 تعديلات جديدة على Horizon Forbidden West في بلايستيشن 1

ثالثاً: ميزة المظلة الإلكترونية

في الجزء الأول من اللعبة كان في الكثير من الوقت يحتاج اللاعب لوجود مظلة تساعده على النزول من المناطق العالية بسهولة وبسرعة أو مهاجمة الأعداء من الأعلى. ويبدو أن مطوري اللعبة استجابوا لرغبة اللاعبين، حيث تم إضافة خاصية المظلة الإلكترونية كأداة جديدة تستخدمها بطلة اللعبة “Aloy” للهبوط بسرعة من الأماكن المرتفعة وبشكل مختصر.

رابعاً: إضافة قنابل الدخان كاستراتيجية هرب جديدة

قام مطوري اللعبة بإضافة أداة جديدة في الجزء القادم من اللعبة وهي قنابل الدخان، ويمكن استخدام هذه القنابل للهروب من مواجهة بعض الأعداء والمخلوقات القوية التي قد لا تستطيع Aloy مواجهتها والقضاء عليها.

7 تعديلات جديدة على Horizon Forbidden West في بلايستيشن 3

خامساً: إضافة مهارة السباحة

كما وضحنا في مقالنا السابق عن حصرية بلايستيشن القادمة Horizon Forbidden West أن بطلة اللعبة “Aloy” سوف تتمكن من السباحة، حيث يحتوي الجزء الجديد من اللعبة على قسم مخصص لاستكشاف العالم تحت الماء ومواجهة بعض الأعداء الذين ينتظرونها بالأسفل.

سادساً: إضافة سلاح الرمح المتفجر في حصرية بلايستيشن القادمة

بالإضافة إلى تطوير الأسلحة وتحسينها بشكل كبير في الجزء القادم، قام مطوري اللعبة بإضافة سلاح جديد لأسلحة Aloy ، وهو سلاح الرمح المتفجر، وهو عبارة عن رمح يقوم بإطلاق قنبلة مؤقتة تنفجر بعد لحظات من توجيهها نحو الهدف، وهذه القنبلة كافية للقضاء على عدد كبير من الأعداء.

سابعاً: إمكانية استخدام الآلات المعادية

تعتبر هذه الميزة من أفضل وأقوى الميزات الجديدة التي تم إضافتها في الجزء القادم Horizon Forbidden West على كلاً من جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5، وهي قدرة Aloy على التحكم في بعض الآلات المعادية واستخدامها في القتال والتجول في عالم اللعبة.

وأخيراً، تعتبر هذه أهم وأبرز التعديلات والتحسينات التي توصلنا إليها في لعبة Horizon Forbidden West القادمة بشكل حصري على منصة بلايستيشن ، إلا أن هذه التحسينات قد لا تكون كل شيء ينتظرنا في الجزء القادم من اللعبة. وإذا كنت أحد مالكي أجهزة بلايستيشن سواء بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5، وتترقب صدور اللعبة في شهر أكتوبر المقبل 2021، نوصيك باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع من موقع ar-pay واستخدامها في شحن حساب بلايستيشن الخاص بك، والاستمتاع بتنزيل لعبة Horizon Forbidden West بمجرد صدورها رسمياً على متجر بلايستيشن.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top