10 نصائح وأسرار لإحتراف لعبة فري فاير

10 نصائح وأسرار لإحتراف لعبة فري فاير
في هذه المقالة سوف تجد

تعد لعبة فري فاير واحدة من أكثر الألعاب صعوداً في عالم الألعاب ويتوافد عليها ملايين اللاعبين حول العالم يسعون إلى تحقيق الفوز والإنتصار على الخصوم في كل جولة وكل جولة بها 50 لاعب ويكون هناك ناجٍ واحد فقط.وإذا كنت لاعب حديث أو قديم بلعبة فري فاير فأليك 10 نصائح وأسرار ستكون دليلك لإحتراف لعبة فري فاير.

1.لا تفتح المظلة مبكراً

يخطأ العديد من لاعبين فري فاير عندما يقومون بفتح المظلة مباشرة بعد القفز من الطائرة للوصول إلى أماكن بعيدةأو لاعتقادهم أنه الشيء الذي يجب فعله وهذا ما يفعله الكثير من اللاعبين حيث أنك في حال قمت بفتح المظلة مبكراً سيكون طريقك أطول للوصل إلى المنازل أو الأسلحة والتي في حال وصل أحد اللاعبين قبلك سيقوم بالاستيلاء على الأسلحة وقتلك فور وصولك إلى الأرض…لذا حاول أن تصل بشكل أسرع لتكون الأول دائماً في فري فاير.

2.أبتعد عن المدن الكبيرة

واحدة أخرى من أكبر الأخطاء التي يقوم بها الكثير من اللاعبين في لعبة فري فاير هو النزول في المناطق كبيرة والواسعة والتي يحاول الكثير من اللاعبين النزول فيها حيث أنك في حال النزول في هذه المناطق ستكون فرصة النجاة قليلة بالنسبة لك، وإن كنت من الذين يثقون في قدراتهم لن تستطيع تفادي الكثير من اللاعبين خصوصاً الذين يقومون بالاختباء داخل الأبنية.

3.لا تستخدم المركبات كثيرا

استخدام المركبات في لعبة فري فاير سيجعلك هدف سهل للكثير من اللاعبين والذي يعرضك لخطر الموت داخل اللعبة، وهو ما لا تريده حيث أنه يجب عليك استخدام هذه المركبات للضرورة فقط خصوصاً أن الانتقال إلى مكان ما وخصوصا لدخول منطقة الأمان وباستخدام المركبات سيعلم جميع اللاعبين الموجودين حولك بمكانك وهو ما سيجعلهم ينتظرون خروجك منه لتكون هدف سهلاً لهم.

4.الدروع هي الأهم

تعد الدروع في لعبة فري فاير من أهم أدوات الفوز باللعبة لذلك حاول دائماً البحث عن الدروع الأقوى أكثر من بحثك عن الأسلحة حيث انها ستكون الحماية الأكبر لك والتي ستساعدك على تخفيف الضرر في حال قام شخص ما بمحاولة قتلك، لذا يجب عليك دائماً الانتباه للدرع والبحث عن أفضل الدروع والمعدات الطبية وإبقاء نقاط الحياة لديك في أفضل حالاتها دائماً.

5.التسرع هو عدوك الأول

قد تكون هذه المعلومة هي الأهم دائماً في لعبة فري فاير خصوصاً في المرحلة المتقدمة من الجولة، والتي يجب عليك دائماً فيها الانتباه إلى عدم التسرع للحصول على الاسلحة أو الدروع التي تسقط من “الدروب” حيث أنها تعتبر من أكثر الأهداف التي ينتظرها الكثيرين، لذا عليك الانتظار والحذر دائماً قبل الوصول إليها.

6.إستخدم السماعات

واحدة من أهم النصائح التي تساعدك على الفوز في لعبة فري فاير هو استخدام السماعات داخل اللعبة هو أمر مهم جداً حيث أنه يقوم بإخبارك عن أماكن الإطلاق واصوات الخطوات التي يصدرها العدو، والتي ستساعدك بشكل كبير في معرفة أماكن تواجدهم وقربهم منك وهو ما تحتاجه في هذا النوع من الألعاب…معرفة مكان العدو وقربه منك للقضاء عليه في أسرع وقت.

7. راقب الخريطة المصغرة

إذا كنت تستخدم السماعات في لعبة فري فاير لسماع الأصوات وتراقب الخريطة المصغرة فسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك لتحديد المكان الذي أطلق منه الرصاص أو مكان تواجد اللاعبين القريبين منك، حيث انها تساعدك في معرفة مكان تواجدك دائماً بالنسبة للأعداء وقربك منهم.

8.تحرك ببطء وحذر

إن الركض الكثير والعشوائي داخل لعبة فري فاير يعطي خصومك فكرة كبيرة عن مكان تواجدك وقربك منهم، لذا عليك دائماً الانتباه إلى خطواتك إذا شعرت بوجود أحد الأعداء حولك خصوصاً داخل المدن التي في الكثير من الأحيان يختبئ فيها أحدهم لينتظر الفرصة المناسبة لقتلك…لذا أبتعد عنها وحاول التقليل من الحركة داخلها ةتحرك بحذر.

9.إستغل الفرصة المناسبة

واحدة من أهم النصائح الذهبية داخل لعبة فري فاير إذا قمت برؤية أحد الخصوم فلا تقم بالاشتباك معه بشكل مباشر إن لم تكن متأكد من قدرتك على قتله، مثل ان تكون في مسافة بعيدة عنه أو أن يكون هناك لاعب أخر لا تدري عنه، لذا حاول دائماً أن تستغل معرفة مكانه ومراقبته حتى تصبح لديك الفرصة الأفضل لقتله.

10.شحن الرويال باس

واحدة من أهم عناصر الفوز في لعبة فري فاير هو شحن الرويال باس الخاص بك من أجل التمتع بعدد غير محدود من المميزات وتستطيع إجتيازات المهمات التي تعطيك جوائز مميزة من أسلحة وشدات ومركبات وأزاء نادرة تزود فرص إنتصاراتك بكل جولة داخل لعبة ببجي.

ويمكنك الأن شحن شدات فري فاير عن طريق موقع ar-pay.com بأحسن الأسعار بأستخدام الرابط التالي : https://ar-pay.com/ar/فري-فاير

ومع هذا النصائح الـ 10 من اسرار لعبة فري فاير قد يصبح الطريق لديك أسهل للوصل إلى المركز الأول وأن تصبح ملكًا للجزيرة.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات الهدايا والألعاب؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا جوجل بلاي. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تحميل فري فاير؟

يمكنك تحميل فري فاير من المتجر (لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية) أو متجر جوجل اللعب (لأجهزة الروبوت).

 هو فري فاير مجانية؟

نعم، لعبة  فري فاير مجانية للتنزيل واللعب. ومع ذلك، هناك عمليات شراء داخل اللعبة متاحة للاعبين الذين يرغبون في شراء عناصر أو ترقيات إضافية.

ما هو الهدف من لعبة فاري فاير؟

الهدف من إطلاق فري فاير هو أن تكون آخر لاعب (أو فريق) يقف في لعبة على غرار معركة رويال. يجب على اللاعبين البحث عن الأسلحة والإمدادات مع تجنب التعرض للقتل من قبل لاعبين آخرين.

كم عدد اللاعبين التي يمكن أن تقوم به فري فاير في وقت واحد؟

فري فاير يمكن أن تدعم ما يصل إلى 50 لاعبا في لعبة واحدة.

هل يمكن أن ألعب فري فاير مع أصدقائي؟

نعم، يمكنك لعب فري فاير مع أصدقائك من خلال الانضمام إلى فرقة أو إنشاء فرقة خاصة بك.

ما هي بعض النصائح للفوز في فري فاير؟

بعض النصائح للفوز في فري فاير تشمل الهبوط في منطقة آمنة، والعثور بسرعة على الأسلحة والإمدادات، والبقاء على دراية بمحيطك. من المهم أيضا التواصل مع فريقك والعمل معا لإنزال لاعبين آخرين.

هل هناك أي غش أو اختراق في لعبة فري فاير؟

الغش أو القرصنة في فري فاير غير مسموح به ويمكن أن يؤدي إلى حظر من اللعبة. من المهم اللعب بشكل عادل واتباع قواعد اللعبة لضمان تجربة إيجابية لجميع اللاعبين.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top