بطاقات هدايا نينتيندو: تحقق من الإصدارات الجديدة في 2024

بطاقات هدايا نينتيندو: تحقق من الإصدارات الجديدة في 2024
في هذه المقالة سوف تجد

بطاقات هدايا نينتيندو هي بطاقات رقمية يمكنك استخدامها لشراء الألعاب والخدمات من متجر نينتندو الإلكتروني، وهو متجر أونلاين لأجهزة نينتندو مثل سويتش و3DS ووي يو.

تتوفر بطاقات هدايا نينتندو بأنواع وقيم مختلفة، اعتمادًا على ما تريد شراءه والمبلغ الذي تريد إنفاقه.

يمكنك شراء بطاقات هدايا نينتندو أونلاين من ارباي.

تعد بطاقات هدايا نينتيندو هدية رائعة لأي شخص يحب الألعاب، حيث يمكنه من اختيار اللعبة التي يريدها من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الحصرية والمميزة من نينتندو.

مميزات استخدام بطاقات هدايا نينتيندو

  • تساعدك بطاقات هدايا نينتيندو على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك على وحدة تحكم نينتيندو سويتش.
  • مع نينتيندو اونلاين، يمكنك الوصول إلى اللعب اونلاين والألعاب الكلاسيكية والمحفوظات السحابية وتطبيق الهاتف الذكي والعروض الحصرية.
  • يمكنك أيضًا الترقية إلى عضوية نينتيندو اونلاين + حزم التوسع والاستمتاع بمزيد من المزايا، مثل ألعاب Nintendo 64 وSEGA Genesis، و المحتوى الإضافي لبعض ألعاب سويتش.
  • بطاقات نينتيندو اونلاين هي بطاقات مدفوعة مسبقًا تتيح لك الاستمتاع بخدمة نينتيندو اونلاين على جهاز سويتش الخاص بك. يمكنك الشراء الآن من ارباي.

الإصدارات الجديدة مع بطاقات هدايا نينتيندو

تقدم بطاقات هدايا نينتندو الكثير من الألعاب الممتعة و المثيرة التي تم إصدارها، إليك الإصدارات الجديدة في عام 2024 من نينتيندو:

  • دراجون كويست

هي لعبة البحث عن الوحوش رفيعة المستوى يأخذ Psaro عبر المواسم المتغيرة باستمرار في Nadiria وبيئاتها الفريدة، مع أنهار من الحمم البركانية المتدفقة، والآثار القديمة الغامضة، وأبراج الكعك الشاهقة.

يلتقي بسارو بالقزم طيب القلب، روز، الذي ينضم إلى مغامرته للبحث عن الوحوش الأقوى.

  • Another Code

سافر إلى جزيرة Blood Edward Island النائية بشخصية آشلي، وهي فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا تبحث عن والدها في لعبة Another Code™: Two Memories.

تتلقى آشلي رسالة من والدها الذي تعتقد أنه مات، مما يؤدي إلى إطلاق سلسلة من الألغاز والرؤى في الماضي.

تحقق من المناطق المحيطة بك ومواقعك أثناء حل الألغاز لكشف الحقيقة في هذه الرواية المحدثة للعبة Trace Memory™ الأصلية لنظام Nintendo DS™.

  • ستار أوشن

ضابط الاتحاد نفسه منقولاً إلى كوكب غامض.

أثناء بحثه عن طريق إلى المنزل، يقابله فتاة صغيرة ويدفعه إلى السعي لإنقاذ شعبها، تمامًا كما تنبأت نبوءة قديمة.

اختر طريقك وشاهد مصيرًا مستيقظًا.

  • Hogwarts Legacy

هي لعبة تقمص أدوار غامرة ومفتوحة تدور أحداثها في العالم غامض وتم تقديمها لأول مرة في كتب Harry Potter. يمكنك الآن التحكم في الأحداث وأن تكون في مركز مغامرتك الخاصة في عالم السحرة.

تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. كوِّن حلفاء، وحارب سحرة الظلام، وقرر في النهاية مصير عالم السحرة. تراثك هو ما تصنعه منه. عيش غير المكتوب.

  • بيرسونا 5 تكتيكا

لعبة تدور بعد وقوع حادث غريب، يتجول اللصوص في عالم غريب حيث يعيش مواطنوه تحت القمع الاستبدادي.

محاطين بمجموعة عسكرية تدعى Legionnaires، يجدون أنفسهم في خطر كبير حتى تنقذهم ثورية غامضة تدعى Erina وتقدم لهم صفقة مغرية مقابل مساعدتهم.

  • سوبر ماريو

قم بزيارة عالم المغامرة مع ماريو في مهمة لإصلاح Star Road وهزيمة سميثي جانج المثيرة للمشاكل.

كوّن فريقًا مع مجموعة من الحلفاء غير المتوقعين، مثل Bowser المتوحش والدمية الغامضة المسماة Geno، في لعبة تقمص أدوار غنية بالقصص ومليئة بالضحك والشخصيات الغريبة.

  • باتمان

واجه أشرار DC الخارقين The Joker وS Scarecrow وPoison Ivy والمزيد في باتمان: Arkham Asylum. ادخل إلى ظلال باتمان: عالم Arkham City المفتوح، “المنزل” الجديد ذو أقصى درجات الأمان للأشرار وأفراد العصابات والعقول الإجرامية المجانين.

في باتمات: Arkham Knight، انطلق في شوارع جوثام وواجه التهديد النهائي في الخاتمة الملحمية للثلاثية.

  • باليا

لعبة مرح ومغامرات مثيرة تدور أحداثها في عالم فارسي أسطوري حيث يمكنك التحكم في حدود الزمان والمكان.

العب بشخصية Sargon وتطور من معجزة تستخدم السيف إلى أسطورة غير عادية بينما تتقن القتال البهلواني وتفتح قوى زمنية جديدة وقدرات خارقة فريدة من نوعها.

الخلاصة

بطاقات هدايا نينتيندو هي طريقة ممتعة وسهلة لشراء الألعاب والخدمات من نينتندو.

يمكنك شراؤها من ار باي بطريقة آمنة ومريحة، واستردادها على أي جهاز يمكنه الوصول إلى نينتندو.

تعد بطاقات هدايا نينتندو هدية مثالية لأي شخص يحب الألعاب، حيث يمكنه اختيار اللعبة التي يريدها من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الحصرية والمميزة من نينتندو.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنك الحصول على بطاقات هدايا نينتيندو؟

نعم يمكنك الحصول عليها لنفسك أو منحها لأصدقائك أو أقاربك. تعتبر هي الهدية المثالية لأي شخص يحب اللعب ويريد قضاء وقت ممتع.

ما هو الرمز المكون من 16 رقمًا لـ بطاقات هدايا نينتيندو؟

رمز التنزيل عبارة عن رمز مكون من 16 رقمًا تتم طباعته على بطاقات هدايا نينتيندو. إذا كنت تستخدم عنوان البريد إلكتروني لتلقي البطاقة عند شراء الرمز، تحقق من بريدك الإلكتروني.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top