تعرف على إيجابيات وسلبيات لعبة Hitman 3

تعرف على إيجابيات وسلبيات لعبة Hitman 3
في هذه المقالة سوف تجد

تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة ألعاب الفيديو Hitman 3 من قبل شركة IO Interactive على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس والكمبيوتر خلال شهر يناير من العام الجاري 2021، وهي لعبة من تطوير شركة IO Interactive من فئة ألعاب الأكشن والمغامرة، ومن الأمور التي يجب ذكرها أن الجزء الجديد من اللعبة Hitman 3 يدعم خاصية الواقع الافتراضي على أجهزة بلايستيشن.

اختصاراً تقوم قصة اللعبة في الجزء الأخير من سلسلة Hitman 3 حول اختتام قصة العميل 47 ومساعدته لديانا للتخلص من عصابة الـ Providence، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم مراجعة دقيقة عن لعبة Hitman 3 من خلال تقديم سلبيات وإيجابيات اللعبة على كلاً من أجهزة بلايستيشن واكس بوكس.

بحيث تقوم أحداث لعبة Hitman 3 في هذا الجزء حول زيارة العميل 47 الكثير من المدن حول العالم، وكما ذكرنا هدفه الأساسي هو القضاء على مجموعة من أصعب وأخطر الأشخاص وهم مجموعة الـ Providence، وبالتأكيد مهما كانت خبرة العميل 47 لا يزال بحاجة إلى مساعدين له أثناء إنجاز المهام المطلوبة منه، ليأتي دور أهم شخصيتين في اللعبة وهما Lucas Gray و Diana Burnwoods، وهذين الشخصين لهم دور هام وأساسي في دعم ومساندة العميل 47 في أداء مهمته الأخيرة في هذا الجزء.

والبيئة المحيطة في لعبة Hitman 3 جاءت بمظهر مذهل وباهر من حيث الرسومات والتأثيرات، بحيث جاءت كل الأماكن في هذا الجزء كاشفة عن كل مظاهر الإنارة الطبيعية وانعكاساتها في برج خليفة، وجاء غيرها عاكساً لأجواء بريطانيا القاتمة، وغيرها الكثير من الأجواء المختلفة، بالإضافة إلى مزيد من المراحل المميزة التي منحت اللعبة مراحل مميزة ومبهرة في الجزء الأخير.

تعرف على إيجابيات وسلبيات لعبة Hitman 3 1

أولاً: إيجابيات لعبة Hitman 3

  1. تدور لعبة Hitman 3 حول قصة جذابة مليئة بالحماس والتشويق حتى آخر جزء من اللعبة، حيث استكملت القصة أحداثها من حيث توقفت في الجزء السابق، لذلك لن يستغرق اللاعب الكثير من الوقت للانسجام في أحداث اللعبة، بحيث أثر الترابط بين شخصيات اللعبة الأساسيين على تطور الشخصيات مع مرور الوقت والذي عمل على صقل الأحداث في القصة.
  2. تغيير مقاطع الفيديو في الإصدار السابق بمقاطع سينمائية متحركة بشكل كامل ساعد في تطوير أسلوب سرد القصة وتقوية العلاقة بين شخصيات اللعبة الرئيسية والأحداث.
  3. بالرغم من أن طريقة اللعب في الجزء الجديد Hitman 3 لم تتغير كثيراً عن الإصدار السابق من اللعبة، إلا أنه تم إضافة عناصر وتفاصيل جديدة داخل المهمات، جعلت تجربة اللعب متجددة، بحيث أضاف التنوع في حل المهمات الكثير من الحماس والتشويق.
  4. أحداث لعبة Hitman 3 ما زالت تتمتع بطريقة بنائها للمراحل، بحيث تأخذك اللعبة إلى 6 مناطق مختلفة، كل منطقة تتميز بطابع مختلف وفريد، بحيث تهتم اللعبة بكافة التفاصيل المتواجدة حولك أثناء اللعب، لتجد أن أي شيء موجود في اللعبة موجود لسبب معين ليساعدك في تنفيذ مهامك. بالإضافة إلى وجود طرق مختصرة في هذا الجزء ما يساعدك في الوصول إلى مناطق صعب الوصول إليها بسهولة، وهو الأمر الذي جعل عملية التنقل بالمرحلة أفضل.
  5. لا تزال سلسلة Hitman تعتبر الأفضل فيما يتعلق بإعادة اللعب، حيث تمنحك اللعبة الكثير من الطرق المتنوعة لتنفيذ مهامك، وبالتالي تكون كل مرة تكرر بها المرحلة تجربة مختلفة بشكل كامل.

ثانياً: سلبيات لعبة Hitman 3

  1. من أحد السلبيات المتواجدة في الجزء الأخير من لعبة Hitman 3 هي أخطاء الذكاء الاصطناعي، فقد تقوم بقتل شخص ما وسط مكان مزدحم ويقوم الحراس في اللعبة بملاحقتك والبحث عنك، وفجأة يتوقفون كما لو لم يحدث شيء.
  2. حتى تستمر في اللعب والحصول على مزيد من النقاط والمكافآت سوف تحتاج الاتصال بالانترنت بشكل دائم، إلا أن الاتصال بالانترنت في الكثير من الأحيان ينقطع في منتصف اللعب وتظهر لك رسالة إعادة الاتصال.
  3. تعرف على إيجابيات وسلبيات لعبة Hitman 3 3

في الخلاصة، تعتبر لعبة Hitman 3 نهاية ممتازة لسلسلة ألعاب Hitman ، وتعتبر الأفضل من بين الثلاث أجزاء، نظراً لحرية اللعب التي تمنحها اللعبة للاعب، بالإضافة إلى أن أسلوب اللعب في الجزء الأخير أصبح معيار خاص لهذا النوع من الألعاب. ويمكنك ببساطة لعب Hitman 3 على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس، ولتحميل اللعبة على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس ننصحك بشراء بطاقات الهدايا مسبقة الدفع من موقع AR Pay ، الخاص ببيع بطاقات بلايستيشن واكس بوكس بأفضل أسعار في السعودية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top