4 إصدارات ألعاب الفيديو لمنصة اكس بوكس خلال شهر أبريل 2021

4 إصدارات ألعاب الفيديو لمنصة اكس بوكس خلال شهر أبريل 2021
في هذه المقالة سوف تجد

نظراً لتضاعف إصدارات الألعاب الجديدة والكلاسيكية في الفترة الأخيرة لأجهزة الجيل الجديد لألعاب الفيديو مثل أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس، إلا أن أجهزة الجيل السابق لا تزال تحظى بنصيب كبير في الإصدارات الجديدة القادمة.

وكما سبق وذكرنا أبرز الألعاب الجديدة الخاصة بأجهزة بلايستيشن والتي سيتم إصدارها خلال شهر أبريل من العام الجاري 2021.

سنقوم من خلال هذا المقال بالتركيز على الإصدارات الجديدة الخاصة بأجهزة اكس بوكس سواء اكس بوكس ون أو اكس بوكس سيريس اكس أو اكس بوكس سيريس اس.

4 إصدارات ألعاب الفيديو لمنصة اكس بوكس

أولاً: لعبة Outriders

تعد لعبة Outriders من ألعاب الـ RPG التعاونية وهي من تطوير الفريق People Can Fly والذي قام بالعمل على سلسلة Gears.

وتقوم باللعبة بتقديم أسلوب قتال دموي في القضاء على العدو.

بحيث تدور قصة اللعبة في أجواء قاتمة يسودها الظلام الدامس، وسط شخصيات مميزة تتمتع بالعديد من المهارات والقدرات الخاصة.

كما تمنحك اللعبة القدرة على بناء شخصيتك من خلال الاختيار بين أربعة فئات متنوعة من حيث المهارات والخصائص.

ولذلك تحتوي اللعبة على مشاهد قد يراها البعض قاسية.

وسيتم إطلاق اللعبة على أجهزة اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اس واكس بوكس سيريس اس وأجهزة الحاسب الشخصي وكذلك على أجهزة بلايستيشن 4 و5.

ويجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستكون متاحة من خلال خدمة Xbox Game Pass.

4 إصدارات ألعاب الفيديو لمنصة اكس بوكس خلال شهر أبريل 2021 2

ثانياً: لعبة MLB The Show 21

تم الإعلان عن إطلاق لعبة البيسبول الشهيرة MLB The Show 21 على أجهزة  اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس وكذلك على أجهزة بلايستيشن 4 و5 في تاريخ 20 أبريل المقبل 2021.

وتم تطوير اللعبة من قبل استوديوهات San Diego وتقوم شركة سوني بنشرها، لتكون بذلك المرة الأولى الذي تصدر فيه شركة سوني ألعابها على أجهزة اكس بوكس، ويعتبر هذا الإصدار هو الجزء الـ 16 في اللعبة.

وهي لعبة خاصة بالمنافسات الرياضية الشهيرة للعبة البيسبول ولكنها تُقدم بشكل مميز وشيق، ويتصدر الغلاف الرسمي للعبة اللاعب “فرناندو تاتيس جونيور” صاحب الـ22 عاماً.

ثالثاً: لعبة Judgment

في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعبين صدور الجزء الثاني من اللعبة حسب ما ورد في بعض الأخبار الأخيرة، تم الإعلان عن صدور لعبة Judgment على أجهزة الجيل الجديد لألعاب الفيديو.

سواء على أجهزة بلايستيشن 5 أو أجهزة اكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس وذلك في تاريخ 23 من شهر أبريل المقبل.

وتدور قصة اللعبة حول تقمص اللاعب دور المحامي الذي تحول إلى محقق يدعى”تاكايوكي ياجامي” والذي يعمل في قضية غامضة محاولاً الوصول إلى الحقيقة.

4 إصدارات ألعاب الفيديو لمنصة اكس بوكس خلال شهر أبريل 2021 4

رابعاً: لعبة Nier Replicant

يعتبر الجزء القادم من سلسلة ألعاب Nier فرصة رائعة للدخول في أحداث الإصدار الأول من اللعبة ولكن مع إضافة الكثير من التحسينات والتعديلات التي تشمل كافة عناصر اللعب من حيث أسلوب القتال والجانب الرسومي.

ويأتي دور اللاعب هنا بالتحكم في شخصية بطل اللعبة، وهو شاب من قرية بعيدة فقيرة يقوم في رحلة مليئة بالصعوبات بمحاولة إنقاذ شقيقته التي تدعى “يونا”، والتي أصيبت بمرض العضال الخبيث. وعلى الرغم من أن هذا الجزء يعتبر إحياء للإصدار السابق من اللعبة.

إلا انه مليء بالعديد من التحسينات والتغييرات، ومع ذلك، قد يبدو أسلوب اللعب والقصة مألوفين بشكل كبير للذين قاموا بتجربة الإصدار السابق. وتم الإعلان عن إطلاق لعبة Nier Replicant رسمياً في تاريخ 23 أبريل من العام الجاري 2021.

وذلك على أجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي.

في النهاية، هذه هي أبرز وأفضل الألعاب التي سيتم إصدارها خلال شهر أبريل القادم مع التركيز على الألعاب الخاصة بأجهزة اكس بوكس، وحتى تتمكن من الحصول على كل هذه الألعاب وأكثر، يمكنك تحميلها من متجر اكس بوكس الخاص بك بمجرد إصدارها رسمياً.

وذلك عن طريق شراء بطاقات اكس بوكس المدفوعة مقدماً من موقع ar-pay واستخدامها في شحن حساب اكس بوكس الخاص بك، والاستمتاع بأي محتوى ترغب في الحصول عليه.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top