التأكيد على إصدار اكس بوكس Halo Infinite في نهاية العام الجاري 2021

التأكيد على إصدار اكس بوكس Halo Infinite في نهاية العام الجاري 2021
في هذه المقالة سوف تجد

منذ بداية شهر مارس من العام الجاري 2021 وهناك الكثير من التفاصيل التي يتم الكشف عنها حول لعبة Halo Infinite القادمة على أجهزة اكس بوكس، وبعد أن تم تأجيل صدور اللعبة من قبل، تم تأكيد موعد إصدار Halo Infinite النهائي خلال شهر نوفمبر القادم من العام الحالي 2021 حصرياً على منصة اكس بوكس ، وذلك وفقاً لما صدر من أحد أعضاء فريق العمل على لعبة Halo Infinite.

وكان تبرير شركة مايكروسوفت حول تأجيل اللعبة السابق بالتعاون مع 343 Industries أنهم قرروا منح اللعبة المزيد من الوقت للعمل على تطويرها وتحسينها حتى تصبح بالشكل الذي يأمل فيه اللاعبين. وحسب ما ورد مؤخراً عن الممثل Verlon Roberts الذي شارك في التمثيل الصوتي والحركي في اللعبة، أن اللعبة ستقدم نافذة إطلاق أكثر دقة، مؤكداً أن Halo Infinite من المقرر سيتم إصدارها خلال شهر نوفمبر القادم من العام الجاري 2021 على منصة اكس بوكس.

وفي نفس المقابلة مع الممثل Verlon Roberts صرح أنه يقوم بأداء دور Spartan Griffin وأن هذه الشخصية متواجدة في رواية Shadow of Reach ، إلا أن هذه الشخصية لم يسبق لها الظهور في لعبة Halo حتى هذا الوقت ولم يتم التأكد رسمياً عن ظهورها في الإصدار المقبل حتى وقتنا الحالي.

إلا أنه حسب ما صرح الممثل Verlon Roberts أنه يقوم بتمثيل مشاهد الحركة مع الممثل Master Chief وأنه Spartan Griffin سيظهر أيضاً مع Master Chief في المشاهد الخاصة بمنظور الشخص الأول عندما يحين تاريخ إطلاق اللعبة على أجهزة اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس واكس بوكس سيريس اس.

Halo Infinite

تفاصيل عن حصرية اكس بوكس Halo Infinite

هذا وقد حصلت اللعبة المرتقبة على أجهزة اكس بوكس Halo Infinite على تدوينة جديدة تستعرض التطوير الذي حدث للعبة المرتقبة Halo Infinite، إلا أن الفريق المطور للعبة هذه المرة ركز بشكل أساسي على جانب الصوتيات في اللعبة. موضحاً أنه يبذل جهداً كبيراً فيما يتعلق بالجانب الصوتي وأن اللعبة ستكون هي أول لعبة تدعم الصوت المحيطي الافتراضي من Dolby Atmos ، وهذه الخاصية هي التي ستعطي اللاعب شعوراً بأن مصدر الصوت قادماً من الأعلى أو من الخلف فقط عند ارتداء سماعات أذن ستيريو.

وذلك يرجع إلى أن الإصدار القادم Halo Infinite يعتبر من أضخم أجزاء اللعبة، بحيث قرر فريق العمل منذ البداية أن حجم الألبوم الموسيقي الخاص باللعبة يجب أن يتراوح مدته بين ثلاث إلى أربع ساعات، وذلك فيما يتعلق بطور القصة فقط، دون النظر إلى طور اللعب الجماعي. كما أضاف الفريق المطور أن هناك 3 ملحنين قاموا بالعمل على هذه اللعبة وهم مسؤول الأوركسترا Gareth Coker ومسؤول ألحان البيانو Curtis Schweitzer ومنتج الأصوات Joel Corelitz.

هذا وقد ذكر الاستوديو المطور للعبة أن هناك جوانب أخرى تخص اللعبة فيما يتعلق بميكانيكية تعاقب الليل والنهار في اللعبة وما تحدثه على الأعداء. ومثال على ذلك، عندما تنتقل إلى العالم المظلم في اللعبة سترى دوريات الفانتوم التي تتحرك في الفضاء مستخدمة كشافات، وهو ما يضيف مزيد من الرعب لأحداث اللعبة. كما أن اللعبة تهتم بشكل كبير بالرسومات في اللعبة خلال الليل، حيث نلاحظ أن دروع اﻷعداء تعكس الضوء الساقط عليها بشكل جميل يمنح اللعبة جمالية ودقة في التفاصيل.

Halo Infinite

كما أوضح الفريق المطور للعبة أنهم استوحوا فكرة العالم المفتوح في Halo Infinite من مهمة Silent Cartographer من لعبة Halo الأصلية، وذلك من خلال منح اللاعب الحرية في اختيار الطريقة التي سيتعامل بها مع كل مهمة في اللعبة، من حيث اختيار الأسلحة والسيارات وغيرها. فضلاً عن إضافة مزيد من المناطق الجديدة في اللعبة مثل المرتفعات والمستنقعات وغيرها من الأماكن التي تأثرت بالحروب.

وفي النهاية، إذا كنت من مالكي جهاز اكس بوكس وتترقب صدور لعبة Halo Infinite، فهي ستكون متاحة رسمياً خلال شهر نوفمبر من العام الجاري 2021، ويمكنك الحصول عليها وتحميلها من متجر اكس بوكس عن طريق شراء بطاقات اكس بوكس مسبقة الدفع أونلاين وبمنتهى السهولة من موقع ar-pay ، حيث يوفر لك ar-pay جميع أنواع البطاقات المدفوعة مسبقاً عبر الإنترنت من أي مكان في السعودية وبأفضل الأسعار.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top