تعرف على تحديث لعبة God of War على بلايستيشن 5 وأهم مميزاتها

تعرف على تحديث لعبة God of War على بلايستيشن 5 وأهم مميزاتها
في هذه المقالة سوف تجد

بعد أن جاءت شركة سوني بالتعاون مع استوديو Sony Santa Monica معلنة عن إطلاقهما تحديثاً جديداً لدعم لعبة God of War على جهاز بلايستيشن 5. جاء المطور الأمريكي للعبة مؤكداً على تقديم تحديث للعبة الأكشن والمغامرات God of War لجهاز بلايستيشن 5 خلال يوم 2 فبراير الماضي.

في حين جاء الاستوديو المطور للعبة موضحاً توفير وضعي أداء اللعبة على إصدار بلايستيشن 4 برو، في حين يقتصر التحديث الجديد على وضع واحد فقط يقدم الأداء الأفضل والدقة الأعلى على جهاز بلايستيشن 5.

وكما ذكرنا تم تطوير لعبة God of War من قبل استوديو Sony Santa Monica وتم نشرها من قبل شركة Sony Interactive Entertainment، وهي من نوع ألعاب الأكشن والمغامرات، وتم إصدارها بشكل حصري لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو وبلايستيشن 5. وتقوم أحداثها حول بطل اللعبة والذي يدعى Kratos يرافقه في هذا الجزء ابنه Atreus.

تعرف على تحديث لعبة God of War على بلايستيشن 5 وأهم مميزاتها 1

مزايا الأداء الجديد للعبة God of War على بلايستيشن 5

1- تعمل اللعبة بدقة 4k مزيفة Checkerboard – 2160p.

2- تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية.

مع العلم أن لاعبي بلايستيشن 5 يكون لديهم الحرية في العودة إلى وضع أداء بلايستيشن 4 في لعبة God of War في أي وقت يرغبون في ذلك، وذلك من خلال اختيار Original Performance Experience من داخل إعدادات اللعبة، والتي ستوفر تجربة لعب 4k بمعدل 30 إطار في الثانية. علماً بأن لعبة God of War متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 في الوقت الحالي.

تعرف على تحديث لعبة God of War على بلايستيشن 5 وأهم مميزاتها 3

مميزات لعبة God of War حصرية بلايستيشن

• من أهم إيجابيات لعبة God of War دقة رسوماتها الرائعة والمليئة بتفاصيل غنية في شخصيات اللعبة والعالم المحيط بهم، بالإضافة إلى مزيد من المؤثرات البصرية مثل النيران والضباب والدخان وآثار أقدام الشخصيات على الثلج، ودقة رسومات الأسطح والأجسام والأسلحة والمعدات وغيرها من الأشياء.

• وأيضاً تتميز اللعبة فيما يتعلق بالجوانب الفنية من خلال تقديم عوالم خيالية ومتنوعة تعتمد على الأساطير الاسكندنافية، فضلاً عن وجود خلفيات موسيقية ملحمية، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلك تشعر بكل ضربة تسددها، وأيضاً جاء الإخراج السينمائي مبهر فيما يتعلق بأسلوب سرد القصة والمشاهد الحماسية وسلاسة حركة الكاميرا في الانتقال بين المشاهد.

• تدور أحداث القصة حول شخصية Kratos، الذي أصبح ملتحياً وقام بالانتقال إلى اسكندنافيا وتزوج وأصبح لديه ولد، ليرافقه ابنه في رحلته إلى أعلى قمة جبلية لنثر رماد زوجته المتوفاة مؤخراً، وهذه الرحلة شاقة في عالم مليء بأساطير اسكندنافيا حيث يصادفهم الكثير من الأعداء. وتعتبر قصة اللعبة ممتعة ومثيرة وتدفعك دوماً للاستمرار في اللعب والتقدم.

• جاء الجزء الأخير من اللعبة مليء بالاستكشاف مقارنة بالأجزاء السابقة، بحيث يحتوي عالم اللعبة الكبير على الكثير من الأسرار المعقدة والمتشعبة. بحيث لا تكشف لك الخريطة سوى المناطق التي قمت باكتشافها، وستواجه الكثير من العقبات التي ستحتاج للتغلب عليها، والعديد من الأسرار ستحتاج إلى حل بعض الألغاز ودقة ملاحظة عالية.

• وأيضاً تحتوي لعبة God of War على أجهزة بلايستيشن 4 خيارات تحدد صعوبة اللعبة يمكنك التبديل بينهم في أي وقت. وتتضمن خيارات لوقف البوصلة والأسهم التي تدلك على إتجاه مصدر الضربات وأيضاً تغيير الأزرار المستخدمة في الحركة والقتال والتفاعل مع عالم اللعبة.

تعرف على تحديث لعبة God of War على بلايستيشن 5 وأهم مميزاتها 7

في النهاية، يعتبر الجزء الأخير من لعبة God of War لأجهزة بلايستيشن أفضل وأكثر عمقاً من الأجزاء السابقة، من خلال تقديم عالم أسطوري أغنى في القصة والأحداث والتفاصيل أثناء اللعب، وتقديم أسلوب قتالي أقوى وأثقل، ومشاهد سينمائية مليئة بالعنف والغضب والحماس، وذلك وسط محافظة اللعبة على دقة رسوماتها المميزة والفريدة بالمقارنة مع غيرها من الألعاب من نوع ألعاب الأكشن والمغامرات، وكذلك نجاح باهر في الإخراج السينمائي وتقديم موسيقى ملحمية مناسبة لأحداث القصة المشوقة.

ويمكنك تحميل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 باستخدام بطاقات بلايستيشن من موقع AR Pay ، والذي يوفر لك بطاقات هدايا بلايستيشن مسبقة الدفع بأفضل الأسعار في المملكة بمختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top