تعرف على مشاكل الدفع الأكثر شيوعاً وكيفية حلها

تعرف على مشاكل الدفع الأكثر شيوعاً وكيفية حلها
في هذه المقالة سوف تجد

في ار باي ARPAY نعتبر أنفسنا أحد أكثر المواقع أمانًا في الشرق الأوسط، حيث نقدم معاملات مريحة وآمنة للعملاء. ومع ذلك، مثل أي نظام دفع، قد نواجه بعض مشاكل الدفع الشائعة التي تعطل عملية الشراء. وفي هذه المقالة، سوف نستكشف بعض مشاكل الدفع الأكثر شيوعًا التي واجهتها مع ARPAY ونقدم حلولًا لحلها.

فيما يلي بعض مشكلات الدفع الأكثر شيوعًا

تم إلغاء طلبي ولكني لم أسترد أموالي. ماذا علي أن أفعل؟

يمكن إلغاء طلبك لأسباب مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المنتجات غير المتوفرة أو المشكلات المتعلقة بطرق الدفع أو البطاقات. يرجى ملاحظة أنه في مثل هذه الحالات نقوم بإلغاء المعاملة على الفور. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 72 ساعة حتى يتم إرجاع المبلغ إلى رصيد بطاقتك. يرجى ملاحظة أيضاً أنك لن ترى معاملة استرداد في كشف حساب بطاقتك ولكن سيتم إلغاء المعاملة لأنها لم تكن موجودة مطلقًا وسيتم إرجاع المبلغ مرة أخرى إلى البطاقة.

رد موقع الويب معاملتي قبل بضعة أيام، لكنني لم أتسلم أموالي حتى الآن.

بمجرد إصدار رد الأموال، تستغرق مؤسستك المالية وقتًا إضافيًا لإتاحة الأموال في حسابك. الرجوع إلى الجدول التالي لمزيد من التفاصيل.

طريقة الاسترداد وقت الاسترداد (بعد معالجة الاسترداد عن طريق Ar-Pay)
بطاقة الائتمان / الخصم ما يصل إلى 14 يوم عمل
باي بال إذا كان الحساب المصرفي أو رصيد Paypal – 3 إلى 5 أيام

إذا كانت بطاقة الائتمان / الخصم لمدة تصل إلى 30 يومًا

مر 14 يومًا وما زلت لم أستلم دفعتي المستردة. ماذا علي أن أفعل؟

طريقة استرداد أموالك؟

اعتمادًا على المؤسسة المالية التي تعمل معها، يمكن أن تستغرق المبالغ المستردة ما يصل إلى 14 يوم عمل لتنعكس في حسابك المصرفي.

إذا لم تكن قد استلمت أموالك المستردة خلال هذا الإطار الزمني، فيرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الإرسال أدناه، وتزويدنا بالوثائق ذات الصلة حتى نتمكن من إرسال استفسار إلى البنك المشتري الخاص بنا وتزويدك بـ ARN / RRN الذي سيساعد البنك الذي تتعامل معه على التتبع موارد مالية. يتكون RRN من 12 رقمًا. انظر المثال أدناه.

تعرف على مشاكل الدفع الأكثر شيوعاً وكيفية حلها 1

من المهم ملاحظة أن المبالغ المستردة من AR-PAY ستعود إلى البطاقة التي تم استخدامها لدفع ثمن الطلب.

إذا كنت قد دفعت طلبك عبر Paypal، فيرجى ملاحظة أن الجداول الزمنية للاسترداد تعتمد على طريقة الدفع التي اخترتها لتمويل حسابك على Paypal. إذا كنت تستخدم حسابًا مصرفيًا أو رصيدًا على Paypal – فقد يستغرق استرداد الأموال من 3 إلى 5 أيام. في حالة استرداد المبالغ المستردة من بطاقة الائتمان / الخصم لفترة أطول – تصل إلى 30 يومًا وهذا يعتمد كليًا على Paypal.

إذا كنت تريد منا تتبع استرداد أموالك وتزويدك بـ ARN / RRN ، فيرجى إرسال مستنداتك هنا:

بلغت تكلفة بطاقة الهدايا التي اشتريتها 5.84 دولارًا لكنني دفعت 6.46 دولارًا. لماذا؟

يرجى ملاحظة أن رسوم الدفع قد تختلف حسب طريقة الدفع والعملة التي حددتها. لمزيد من المعلومات حول الرسوم المحددة، يرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا هنا.

تعرف على مشاكل الدفع الأكثر شيوعاً وكيفية حلها 3

حاولت الطلب ولكن تم رفض معاملتي من قبل جهة إصدار البطاقة. ماذا يعني ذلك؟

عدم احترام أو رفض المعاملة من قبل جهة إصدار البطاقة هي الرسالة الأكثر شيوعًا والعامة لمعاملات البطاقة التي يرفضها البنك. يشير إلى أن البنك المصدر لن يتحقق من صحة المعاملة. يحدث هذا بسبب العديد من العوامل مثل الخطأ في الكتابة ، وعدم كفاية الأموال ، ولكن يمكن أيضًا حظر البطاقة للمدفوعات عبر الإنترنت.

يرجى المحاولة مرة أخرى مع التأكد من إدخال تفاصيل البطاقة بشكل صحيح أو ببساطة حاول باستخدام بطاقة أخرى. إذا كنت لا تزال تواجه نفس المشكلة ، فيرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه.

تعرف على مشاكل الدفع الأكثر شيوعاً وكيفية حلها 5

عندما أحاول الطلب أتلقى رسالة تفيد بأن حسابي مقيد لأسباب أمنية. ماذا يعني ذلك؟

في معظم الحالات، هذا يعني أن حسابك يتطلب التحقق. إذا لم تكن قد أكملت أي تحقق على حسابك حتى الآن، فيرجى تسجيل الدخول والنقر فوق قسم التحقق من KYC / المستوى 2 وبدء العملية. يرجى التأكد من أن لديك جواز سفر / بطاقة هوية أو رخصة قيادة سارية في متناول اليد قبل أن تبدأ. بمجرد اكتمال التحقق بنجاح، سيتم تحديث حالة حسابك تلقائيًا. إذا واجهت أي صعوبات في التحقق، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا هنا.

تعرف على مشاكل الدفع الأكثر شيوعاً وكيفية حلها 7

ما هي أنواع البطاقات التي تقبلونها؟

نحن نقبل جميع أنواع البطاقات الافتراضية بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم التي يمكن التخلص منها، إلى جانب البطاقات المادية الصادرة ضمن شبكة VISA و Mastercard. ويرجى التأكد من تمكين بطاقتك للمدفوعات الدولية عبر الإنترنت، حيث نعتمد على (3D secure payment) وهي طريقة الدفع باستخدام الرقم السرى المؤقت المرسل من البنك لكل معاملة شراء أون لاين، وفي حالة عدم تلقيك أي كلمة مرور لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة أو إشعار دفع لإتمام الدفع لطلبك، يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه حتى يتمكن من مساعدتك بشكل أكبر.

الخلاصة

حاولنا عرض بعض مشكلات الدفع الأكثر شيوعًا التي يواجهها عملاؤنا. سنكتب لاحقًا عن مشكلة أخرى ونجد الحل الأفضل الذي يجعل تجربتك أسهل وأكثر أمانًا.

من المهم الاتصال بنا إذا واجهت أي مشاكل وسنجد حلولًا لتحسين تجربة الدفع لك.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top