قائمة بأفضل تطبيقات التلوين والرسم للأطفال على متجر ايتونز

قائمة بأفضل تطبيقات التلوين والرسم للأطفال على متجر ايتونز
في هذه المقالة سوف تجد

على الرغم من أن ممارسة طفلك للحرف والفنون اليدوية من أفضل الطرق لتنمية تفكيره الإبداعي، إلا أنه يستغرق الكثير من الوقت ويخلق الكثير من الفوضى، وهو ما لا يجعله الخيار الأفضل لكثير من الآباء.

ولكن في ظل التطور الكبير الآن في التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وخاصة ايتونز على أجهزة iPhone و iPad و iPod التي تعمل بنظام التشغيل ios، أصبح الاهتمام بالتطبيقات أمرًا مهمًا يشغل بال العديد من المستخدمين الذين يبحثون دائمًا عن أكثر التطبيقات المفيدة في جميع المجالات والأنشطة.

لذلك سنقدم في هذا المقال أكثر التطبيقات المفيدة لطفلك والمتوفرة على متجر ايتونز ، والتي تنمي مواهبه في التلوين والإبداع في المنزل دون التسبب في الكثير من الفوضى.

أولاً: تطبيق Disney Coloring World على متجر ايتونز

يسمح تطبيق Disney Coloring World لطفلك بالوصول إلى العديد من رسومات شركة ديزني الشهيرة والتي تحتوي على رسومات اميرات ديزني التي يحبها جميع الأطفال وكذلك شخصيات بيكسار وغيرها العديد. والأمر الذي يميز التطبيق هو القدرة على التلوين من خلال استخدام العديد من خيارات الألوان والعديد من الأنماط.

كما يحتوي التطبيق على قسم خاص باللصق، وهو ما يجعل الطفل قادراً على إعادة بناء الصور والرسومات التي يحبها. كما يدعم التطبيق استخدام Apple Pencil الذي يمنح الطفل المزيد من القدرات الإبداعية الجديدة. ويحتاج التطبيق إلى الاشتراك باستخدام رصيد ايتونز الذي يتم شحنه من خلال بطاقات ايتونز مسبقة الدفع.

ثانياً: تطبيق Crayola Create and Play

يتميز تطبيق Crayola Create and Play بتوفير جميع المنتجات الخاصة بالأعمال الفنية للأطفال، مثل أقلام التلوين والتحديد، وهو ما يمنح الطفل تجربة واقعية في تلوين الرسومات. كما يتميز التطبيق بإمكانية الاختيار بين خيارات التلوين الكلاسيكية والألوان التفاعلية والألعاب. يمنحك التطبيق إصدار مجاني تجريبي على متجر ايتونز قبل الاشتراك باستخدام رصيد بطاقات ايتونز .

ايتونز

ثالثاً: تطبيق Joy Doodle: Movie Color & Draw

أكثر ما يميز تطبيق Joy Doodle: Movie Color & Draw أنه يوفر ما يزيد عن 20 نمط مختلف من أشكال فرشاة التلوين والرسم. كما لا يحتوي التطبيق على رسومات وصور جاهزة للتلوين، وهو ما ينمي مدارك الطفل أكثر ويدعم الجانب الإبداعي لديه، من خلال القيام بالرسم والتلوين بمفرده. يتوفر التطبيق مجاناً على التطبيق، كما يوفر إصدار احترافي قابل للشراء باستخدام بطاقات ايتونز مسبقة الدفع.

رابعاً: تطبيق Baby Coloring Book for Kids

يحتوي تطبيق Baby Coloring Book for Kids على ما يزيد عن 135 صفحة تلوين، تتنوع بين رسومات الحيوانات وأميرات ديزني الشهيرة والعديد من الأشكال الغريبة. ويتميز التطبيق بتوفير العديد من أساليب التلوين المختلفة، وهو ما يجعل التطبيق سهل الاستخدام للأطفال. ويتوفر التطبيق على متجر ايتونز مجاناً كما تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام رصيد بطاقات ايتونز .

خامساً: تطبيق Marvel Color Your Own

في حالة كان طفلك عاشقاً لشخصيات مارفل والأبطال الخارقين، سيكون تطبيق Marvel Color Your Own الخيار الأمثل لتنمية الجانب الإبداعي لديه. حيث يقدم له التطبيق العديد من تصاميم شخصيات عالم مارفل الشهيرة والمحبوبة. مثل شخصية سبايدر مان وشخصية كابتن أمريكا.. إلخ. كما يدعم التطبيق استخدام Apple Pencil. ويتوفر من التطبيق إصدار مجاني تجريبي على التطبيق قبل الاشتراك المدفوع باستخدام بطاقات ايتونز .

ايتونز

سادساً: تطبيق Toonia Colorbook على متجر ابل

أهم ما يميز التطبيق هي الموسيقى الخلفية الهادئة، بالإضافة إلى تصاميم التلوين الجميلة والبسيطة، التي تسمح لطفلك للتعرف على الألوان والأشكال بسلاسة.

كما يدعم التطبيق خاصية اللمس المتعدد وذلك حتى تتمكن أنت وطفلك من العمل سوياً والاشتراك في عملية التلوين على نفس الرسمة في نفس الوقت.

كما يقدم التطبيق ما يزيد عن 160 تصميم مختلف مع مجموعة متنوعة من الألوان التي تتكون من أكثر من 100 لون يمكن الاختيار من بينهم.

وأخيراً يتوفر التطبيق مجاناً على متجر ايتونز ، كما يوفر عمليات الشراء المدفوعة باستخدام بطاقات ايتونز .

وأخيراً، إذا كنت ترغب في الحصول على أي من هذه التطبيقات يمكنك استخدام الرصيد من خلال شراء بطاقات ايتونز المتوفرة على موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية ومختلف الفئات السعرية. والاستمتاع بتحميل وشراء أي محتوى قابل للشراء على تطبيق ايتونز .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top