بطاقات هدايا اب ستور: استمتع بملايين التطبيقات في 2023

بطاقات هدايا اب ستور: استمتع بملايين التطبيقات في 2023
في هذه المقالة سوف تجد
  • بطاقات هدايا اب ستور هي طرق دفع مسبقة الدفع تتيح لك شراء التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وiCloud+ والمزيد من أبل. يمكنك استخدام بطاقات هدايا اب ستور للتسوق في أبل Store، وتطبيق أبل Store، وapple.com، وApp Store، وiTunes، وأبل Music، وأبل TV، وأبل Books، وغيرها من خصائص أبل. سواء كنت تريد تدليل نفسك أو تقديم هدايا لشخص آخر، فإن بطاقات هدايا اب ستور هي وسيلة مريحة وآمنة للوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب والمحتويات الرقمية الأخرى في عام 2023.

    لماذا يجب عليك استخدام بطاقات هدايا اب ستور؟

    فيما يلي بعض فوائد ومزايا استخدام بطاقات هدايا اب ستور في عام 2023:

    الوصول إلى أكثر من 2.5 مليون تطبيق ولعبة.

    يمكنك استخدام بطاقات هدايا اب ستور للدفع مقابل التطبيقات والألعاب من App Store، الذي يوفر أكثر من 2.5 مليون تطبيق ولعبة لأجهزة iOS وiPadOS.يمكنك أيضًا استخدام بطاقات هدايا اب ستور لشراء التطبيقات والألعاب لأجهزة macOS من Mac App Store.

    سواء كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب للإنتاجية أو التعليم أو الترفيه أو الألعاب، يمكنك العثور عليها جميعًا في App Store وMac App Store.

    الوصول إلى المحتوى والخدمات الحصرية.

    يمكنك استخدام بطاقات هدايا اب ستور للاشتراك في محتويات وخدمات متنوعة من أبل، مثل أبل Music وأبل TV+ وأبل Arcade وiTunes وiCloud+ وNews+ وBooks وFitness+ والمزيد.

    يمكنك الاستمتاع بوصول غير محدود إلى ملايين الأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والمقالات الإخبارية والمجلات ومقاطع فيديو اللياقة البدنية والمزيد من خلال هذه الاشتراكات. يمكنك أيضًا الوصول إلى المحتوى والميزات الحصرية المتوفرة فقط على منصات أبل.

    سهل الاستخدام والإدارة.

    يمكنك استخدام بطاقات هدايا اب ستور للتسوق باستخدام رصيد حساب أبل الخاص بك. يعد رصيد حساب أبل الخاص بك طريقة سريعة ومريحة للدفع عند التسوق في أبل Store أو أبل.com.

    يمكنك إضافة أموال إلى رصيدك عن طريق استرداد بطاقة هدايا اب ستور أو إضافة أموال مباشرةً.يمكنك أيضًا التحقق من رصيدك وسجل المعاملات على جهازك أو أونلاين.يمكنك أيضًا استخدام ميزة إعادة التحميل التلقائي لإضافة أموال إلى رصيدك تلقائيًا عند انخفاضه.

    آمن ومضمون.

    يمكنك استخدام بطاقات هدايا اب ستور لإجراء عمليات شراء أونلاين دون الحاجة إلى الكشف عن أي معلومات شخصية أو بيانات مالية. بطاقات هدايا اب ستور هي طرق دفع مسبقة الدفع تحافظ على بياناتك آمنة ومأمونة.

    يمكنك أيضًا حماية مشترياتك باستخدام مصادقة Touch ID أو Face ID على جهازك. يمكنك أيضًا الإبلاغ عن أي طلبات مشبوهة للدفع باستخدام بطاقات هدايا اب ستور خارج خصائص أبل الرسمية في FTC Complaint Assistant.

    كيفية استخدام بطاقات هدايا اب ستور؟

    فيما يلي خطوات استخدام بطاقات هدايا اب ستور في عام 2023:

    شراء بطاقة هدايا اب ستور.

    يمكنك شراء بطاقة هدايا اب ستور من العديد من تجار التجزئة أونلاين أو غير المتصلين الذين يبيعونها. يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة لبطاقات هدايا اب ستور مثل 10 دولارات، أو 20 دولارًا، أو 50 دولارًا، أو 100 دولار، وما إلى ذلك.

    وتحتوي بطاقة الهدايا على رمز فريد ستحتاج إلى استرداده لاحقًا.

    قم بإنشاء أو تسجيل الدخول إلى حساب أبل الخاص بك.

    ستحتاج إلى حساب أبل لاستخدام بطاقة هدايا اب ستور. إذا لم يكن لديك واحدة حتى الآن، فيمكنك إنشاء واحدة مجانًا على موقع أبل.

    إذا كان لديك حساب بالفعل، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

    استرد بطاقة هدايا اب ستور الخاصة بك.

    بمجرد حصولك على حساب أبل الخاص بك، يمكنك استرداد بطاقة هدايا اب ستور الخاصة بك عن طريق الانتقال إلى موقع أبل والنقر على “بطاقات الهدايا”. ثم انقر فوق “استرداد بطاقة الهدايا” وأدخل الرمز من بطاقة الهدايا الخاصة بك. سيتم تحديث رصيد حساب أبل الخاص بك بمبلغ بطاقة الهدايا.

    استخدم رصيد حساب أبل الخاص بك لدفع ثمن التطبيقات والألعاب والمزيد.

    بمجرد حصولك على رصيد حساب أبل الخاص بك، يمكنك استخدامه لدفع ثمن التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وiCloud+ والمزيد من أبل.

    ما عليك سوى اختيار “رصيد حساب أبل” كطريقة الدفع عند الخروج وتسجيل الدخول باستخدام حساب أبل الخاص بك. سيتم خصم مشترياتك من رصيد حساب أبل الخاص بك.

    كيفية شراء بطاقات هدايا اب ستور أونلاين وفي المتجر

    إليك كيفية شراء بطاقات هدايا اب ستور أونلاين وفي المتجر:

    • لشراء بطاقات هدايا اب ستور أونلاين، يمكنك زيارة مواقع الويب المختلفة التي تبيعها، مثل موقع أبل, بطاقات هدايا Woolworths، أو دوندل. يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة من بطاقات هدايا اب ستور، مثل 10 دولارات أو 20 دولارًا أو 50 دولارًا أو 100 دولار. يمكنك أيضًا اختيار إرسال بطاقة الهدايا عبر البريد الإلكتروني أو البريد. سوف تتلقى رمزًا فريدًا يمكنك استردادها لاحقًا.
    • لشراء بطاقات هدايا اب ستور من المتجر، يمكنك زيارة أي متجر اب ستور أو أي موزع معتمد يبيعها. يمكنك أيضًا العثور عليها في بعض محلات السوبر ماركت أو المتاجر الصغيرة أو تجار التجزئة الآخرين. يمكنك طلب المساعدة من الموظفين أو البحث عن شاشة عرض بطاقة هدايا اب ستور. يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة من بطاقات هدايا اب ستور، مثل 10 دولارات أو 20 دولارًا أو 50 دولارًا أو 100 دولار. ستتلقى بطاقة هدايا فعلية تحتوي على رمز فريد يمكنك استردادها لاحقًا.

    كيفيةشراء بطاقات هدايا اب ستور من ار باي

    لشراء بطاقات هدايا اب ستور من AR-PAY، عليك اتباع الخطوات التالية:

    • قم بزيارة موقعAR-PAY وانقر على بطاقات الهدايا علامة التبويب في القائمة العلوية.
    • اختر البطاقة هدايا ابل خيار من قائمة بطاقات الهدايا المتاحة.
    • حدد مقدار وكمية بطاقات الهدايا التي ترغب في شرائها. يمكنك أيضًا إدخال مبلغ مخصص إذا كنت تفضل ذلك.
    • اضغط على اشتري الآن زر وانتقل إلى صفحة الخروج.
    • اختر طريقة الدفع المفضلة لديك من الخيارات المتاحة. يمكنك الدفع باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو العملة المشفرة أو التحويل المصرفي.
    • أدخل تفاصيل الفواتير والشحن الخاصة بك وقم بتأكيد طلبك.
    • ستتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني يحتوي على تفاصيل طلبك ورقم التتبع لبطاقات الهدايا الخاصة بك.
    • سيتم تسليم بطاقات الهدايا الخاصة بك إلى عنوانك خلال 3-5 أيام عمل.

    الخلاصة

    تعد بطاقات هدايا اب ستور طريقة رائعة للوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب والمحتويات الرقمية الأخرى في عام 2023. يمكنك استخدام بطاقات هدايا اب ستور لشراء التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وiCloud+ والمزيد من تفاحة. يمكنك أيضًا الإستمتاع بالمحتوى والخدمات الحصرية من أبل من خلال اشتراكات متنوعة. يمكنك أيضًا استخدام وإدارة رصيد حساب أبل الخاص بك بسهولة باستخدام بطاقات هدايا اب ستور. يمكنك أيضًا إجراء عمليات شراء أونلاين بأمان باستخدام بطاقات هدايا اب ستور. سواء كنت تريد تدليل نفسك أو تقديم هدايا لشخص آخر، فإن بطاقات هدايا اب ستور هي وسيلة مريحة وآمنة للوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب والمحتويات الرقمية الأخرى في عام 2023.

    أسئلة شائعة

    ما هي بطاقات هدايا اب ستور وكيف يمكنني استخدامها؟

    • بطاقات هدايا اب ستور هي طريقة مريحة لدفع ثمن التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وiCloud+ والمزيد. يمكنك استخدامها في متجر ابل وتطبيق متجر ابل وابل.com ومتجر التطبيقات وiTunes وابل Music وابل TV وابل Books وغيرها من خصائص ابل

    كيف يمكنني التحقق من رصيد حساب ابل الخاص بي؟

    • يمكنك التحقق من رصيد حساب ابل الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات أو متجر iTunes على جهازك. يمكنك أيضًا عرض رصيدك في Wallet على iPhone أو iPod touch الخاص بك

    كيف يمكنني إضافة أموال إلى رصيد حساب ابل الخاص بي؟

    • يمكنك إضافة أموال إلى رصيد حساب ابل الخاص بك عن طريق استبدال بطاقة هدايا اب ستور أو إضافة أموال مباشرة من جهازك.
    • لاستبدال بطاقة هدايا اب ستور ، اضغط أو انقر فوق “You can also enter your code manually” وأدخل رمز الاستبدال الذي يبدأ بـ “X”. لإضافة أموال مباشرة ، انتقل إلى Settings > Wallet & ابل Pay > Add Money

    ماذا لو لم أتمكن من استبدال بطاقة هدايا اب ستور أو بطاقة هدايا App Store & iTunes؟

    • إذا لم تتمكن من استبدال بطاقة الهدايا في متجر التطبيقات أو متجر iTunes ، فهنا بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:

      • تأكد من أن بطاقتك ليست بطاقة هدايا اب ستور. بطاقات هدايا اب ستور هي رمادية أو بيضاء أو فضية أو ذهبية. لا يمكنك استبدال بطاقات هدايا اب ستور في متجر التطبيقات أو متجر iTunes
      • حاول إدخال رمز الاستبدال يدويًا. تأكد من إدخال الأحرف الصحيحة. بعض الحروف والأرقام تبدو متشابهة ، مثل B و 8 ، D و O ، E و 3 ، إلخ
      • تحقق مما إذا كانت بطاقتك قد استردت بالفعل. قم بتسجيل الخروج من متجر التطبيقات أو متجر iTunes على جميع أجهزتك ، ثم سجل الدخول مرة أخرى. هذا يحدث رصيد حساب ابل الخاص بك
      • تحقق مما إذا كانت بطاقتك لم تُفعل بشكل صحيح. الخيار الأفضل هو العودة إلى التاجر الذي باع البطاقة ومحاولة حلها معه
      • تحقق مما إذا كانت بطاقتك صالحة لبلدك أو منطقتك. لا يمكنك استبدال بطاقة هدايا اب ستور وiTunes خارج البلد أو المنطقة التي تم فيها الشراء. على سبيل المثال ، إذا اشتريت بطاقة هدايا في فرنسا ، فلا يمكنك استبدالها في الولايات المتحدة
      • اتصل بدعم ابل إذا لم تنجح أي من الخطوات السابقة. قد تحتاج إلى تقديم صورة للوجه الأمامي والخلفي لبطاقتك ، وإيصال مبيعات يوضح متى تم شراء بطاقتك ، والرقم التسلسلي من بطاقتك

    هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا اب ستور على ابل باي؟

    • لا ، لا يمكنك استخدام بطاقة هدايا اب ستور على ابل Pay. ابل Pay هي خدمة مختلفة تتيح لك إجراء مدفوعات آمنة في المتاجر والتطبيقات وعلى الويب باستخدام iPhone أو iPad أو ابل Watch أو Mac الخاص بك. يمكنك إضافة بطاقات ائتمان وبطاقات خصم وبطاقات مسبقة الدفع وبطاقات ولاء وبطاقات نقل وبطاقات هوية طالب والمزيد إلى تطبيق Wallet الخاص بك واستخدامها مع ابل Pay
تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top