تعرف على أفضل 5 تطبيقات لمتابعة الأحداث الرياضية على جوجل بلاي

نشر في:, تحديث في:
تعرف على أفضل 5 تطبيقات لمتابعة الأحداث الرياضية على جوجل بلاي
في هذه المقالة سوف تجد

مع بداية عودة النشاط الرياضي وسط متابعة كبيرة من كل محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، فلعبة كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم كله، ونحن هنا اليوم نقدم لكم 5 تطبيقات مميزة على جوجل بلاي لمتابعة مباريات كرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد.

تطبيق 365Scores:

يعد تطبيق 365Scores من أهم التطبيقات في مجال الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص المتواجدة على متجر جوجل بلاي

يقدم لك التطبيق كل ما تود أن تعرفه عن اي مباراة من تشكيل اللاعبين، وخطة المدرب، وكذلك متابعة مستمرة لأحداث المباراة، وبعد انتهاء المباراة يمكنك معرفة الإحصائيات الخاصة بالمباراة، من حيث نسبة الاستحواذ والكروت الصفراء والحمراء عدد التسديدات على المرمى، وكذلك نسبة التمريرات الصحيحة لكل فريق.

ويقوم التطبيق بمتابعة شاملة للدوريات الخمس الكبرى وهي الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الأسباني والدوري الألماني، بالإضافة لتزويدك بفيديوهات لأهداف المباراة فور تسجيلها،

يقوم التطبيق أيضا بمتابعة ألعاب أخرى غير كرة القدم مثل التنس والسلة وكرة اليد وكرة القدم الأمريكية، ويقدم التطبيق ميزة رائعة لهواة كرة القدم حيث يدعم التواصل بين الأصدقاء عن طريق الشات والنقاش حول مجريات المباراة.

وأخيرًا التطبيق يقوم بعمل متابعة شاملة لسوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأهم الصفقات المبرمة لكل فريق.

تطبيق GOAL:

التطبيق تابع لموقع جول العربي ومتواجد على متجر جوجل بلاي، فهو يستطيع تغطية الدوريات المحلية والعالمية، كما يقوم بمتابعة أكثر من 15 دوري حول العالم، وأهم مميزات هذا التطبيق هو وجود إشعارات مستمرة وتنبيهات قبل المباريات، و يقوم أيضا بتزويدك بتشكيلة اللاعبين وخطة المدرب، وكذلك اللاعبين الموقوفين قبل بداية المباراة بساعة كاملة، ويتيح لك التطبيق ترتيب الدوريات التي تهتم بها في المقدمة حتى يتاح لك متابعتها بسهولة.

تطبيق GOAL LIVE:

تطبيق جول لايف يمكنك الحصول عليه بإصدارين باللغة العربية والإنجليزية، وهو تطبيق مميز في متابعة الدوريات المحلية والعالمية ويقوم بعدة خدمات ومتواجد على جوجل بلاي، وهي عرض تشكيلة الفريقين قبل المباراة بساعة تقريبًا، ومتابعة حية لمجريات المباراة (الأهداف، الكروت الصفراء و الحمراء، التبديلات، إحصائيات المباريات)، بالإضافة لمتابعة ترتيب الهدافين في الدوريات وترتيب فرق المقدمة والمؤخرة في كل الدوريات.

وأخيرًا التطبيق سهل الاستخدام، ويمكنك الحصول عليه مجانًا من خلال الدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بهاتفك.

تطبيق FIFA:

تطبيق رسمي أطلقته الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) مؤخرًا ومتواجد على جوجل بلاي، وهو تطبيق مميز جدًا، وسهل الاستخدام كذلك، ويقوم التطبيق بمتابعة معظم البطولات العالمية في كافة الرياضات ويتابع التطبيق ما يقارب الـ 200 بطولة حول العالم، كما يقوم بمتابعة جميع المباريات الدولية سواء كانت رسمية (كبطولة كأس العالم، وكأس الأمم الأوروبية، وكأس الأمم الأفريقية، وكأس الأمم الآسيوية) أو ودية بين منتخبات العالم المختلفة، ويقوم التطبيق بمتابعة مجريات المباراة لحظة بلحظة وبعد المباراة يقوم بعمل إحصائية شاملة للمباراة، كما يقوم التطبيق بمتابعة معظم الدوريات (مثل الدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي، والدوري الأسباني، والدوري الألماني) وعمل متابعة لحظة بلحظة لكل مجريات المباراة وكذلك عرض إحصائيات المباراة

تطبيق الاخطبوط- Octboot:

يعد التطبيق من أهم التطبيقات المتواجدة على جوجل بلاي التي تقوم بمتابعة الدوريات العربية مثل الدوري المصري والدوري السعودي، بالإضافة إلى متابعة الدوريات العالمية أيضًا، ويتميز التطبيق بعدة مميزات، وهى عرض أخر أخبار الدوريات العربية والعالمية أول بأول، ومتابعة مجريات المباراة بشكل مستمر، وعرض النتائج والأهداف والكروت الحمراء والصفراء أثناء المباراة، كما يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل توقعاتهم للمباريات بشكل سهل قبل كل مباراة، ويقوم أيضًا بتنزيل خطة المباراة وتشكيلة اللاعبين قبل المباراة بساعة تقريبًا، كما يمكنه عمل إحصائيات شاملة بعد المباراة وإعداد تقييمات كاملة لكل اللاعبين بمشاركة الجمهور فيها.

يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من موقع ar-pay بأحسن الأسعار وفي أسرع وقت وإليك طريقة شراء بطاقات جوجل بلاي من الموقع :

1- اذهب إلى ar-pay.com.

2- اختر جوجل بلاي.

3- اختر بطاقة جوجل بلاي التي تريدها والكمية واضغط على شراء الآن

4- قم بملئ بياناتك وطريقة الدفع وبعد ذلك سوف تتلقى “كود” البطاقة

وعند حصولك على كود بطاقات جوجل بلاي ستكون في حاجة إلى شحن حسابك ولذلك إليك الخطوات:

1- قم بفتح متجر جوجل

2- من الزاوية بالأعلى إضغط على

3- أختر استرداد القيمة أو Redeem

4- إدخل كود بطاقات جوجل بلاي ثم إضغط على إسترداد القيمة Redeem ليتم شحن رصيدك.

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء العديد من المنتجات والخدمات الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب من متجر جوجل .

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل عبر الإنترنت من متجر جوجل أو من تجار التجزئة المختلفين مثل Walmart و Target و Best Buy.

كيف يمكنني استرداد بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

لاسترداد بطاقة هدايا جوجل، امسح الرمز الموجود على ظهر البطاقة وأدخله في تطبيق جوجل Store أو موقع الويب. ستتم إضافة الرصيد إلى حسابك ، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات والخدمات الرقمية.

هل تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

نعم ، تنتهي صلاحية بطاقات هدايا جوجل بعد فترة زمنية معينة. يمكن أن يختلف تاريخ انتهاء الصلاحية وفقًا للبلد والمنطقة التي تم شراء بطاقة الهدايا بها.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك؟

نعم ، يمكنك استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء اشتراك في خدمات متنوعة مثل موسيقى جوجل و جوجل Pass و YouTube Premium.

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي لشراء منتجات مادية؟

لا ، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل فقط لشراء المنتجات والخدمات الرقمية من متجر جوجل .

هل يمكنني استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي خارج بلدي أو منطقتي؟

لا ، بطاقات هدايا جوجل بلاي صالحة فقط في البلد والمنطقة التي تم شراؤها فيها.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top