بطاقات هدايا جوجل بلاي وأهم استخداماتها وكيفية الحصول عليها

نشر في:, تحديث في:
بطاقات هدايا جوجل بلاي وأهم استخداماتها وكيفية الحصول عليها
في هذه المقالة سوف تجد

بدايةً يعتبر متجر جوجل بلاي Google Play وبطاقات هدايا جوجل والذي قامت شركة جوجل بتطويره، هو السوق الرئيسي لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وتحت شعار Google Play تقوم شركة Google بتقديم أفلام وبرامج تلفزيونية ومحتوى موسيقي وكتب إلكترونية وألعاب ومحتوى ترفيهي وتطبيقات خاصة بالصحف والمجلات والمزيد من التطبيقات الأخرى في جميع مجالات الحياة.

فهناك ملايين التطبيقات على متجر Google Play، والتي تتجاوز تلك المتوفرة في متجر آيتونز لشركة آبل، وعلى الرغم من أن العديد من هذه التطبيقات مجانية، إلا أن أكثر التطبيقات نفعاً وأكثر الألعاب الرائعة تتطلب الدفع لشرائها والحصول عليها، وذلك باستخدام بطاقات جوجل بلاي الخاصة بشحن رصيد حساب Google Play.

بالتأكيد يمكنك بسهولة شراء جميع التطبيقات المدفوعة من متجر Google Play وذلك من خلال استخدام بطاقات جوجل بلاي لشراء هذه التطبيقات أو الحصول على مزيد من الهدايا داخل التطبيقات. وتأتي بطاقات هدايا جوجل بلاي الرقمية على شكل أكواد، والتي يمكنك شرائها من موقع AR Pay.

حيث يوفر لك موقع AR Pay بطاقات هدايا جوجل بلاي الرقمية بأفضل سعر في المملكة العربية السعودية، بمختلف الفئات السعرية التي قد ترغب في شرائها لكلاً من الستور السعودي والأمريكي، وذلك في أسرع وقت بمجرد الضغط على فئة البطاقة التي تريد شرائها لتحصل عليها في لحظات.

وتتكون هذه البطاقات من كود أو رمز يتكون من عدة أرقام وأحرف مختلفة، وتقوم بإدخال هذا الكود في حساب Google Play الخاص بك ليتم بذلك شحن حسابك بالمبلغ المحدد للبطاقة.

أيضاً يمكنك إهداء أحد أصدقائك أو أحبائك بطاقة هدايا جوجل بلاي الرقمية، بحيث تعد بطاقات الهدايا خياراً رائعًا عندما لا تعرف ما تشتريه لعائلتك أو أصدقائك، ويمكنك إهداء بطاقة الهدايا من خلال إرسال الكود الخاص ببطاقة الهدايا الرقمية للشخص الذي تريد إهدائه البطاقة عبر البريد الإلكتروني بعد إتمام عملية الشراء. ويمكنه بسهولة إدخال هذا الكود على حساب Google Play الخاص به والتمتع بشراء أي محتوى مدفوع من متجر Google Play.

بطاقات هدايا جوجل

استخدامات بطاقات جوجل بلاي

بطاقات الهدايا هي شكل من أشكال بطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا المحملة بأموال حقيقية للاستخدام المستقبلي. ومن خلال إضافة رصيد في حسابك على متجر جوجل بلاي يمكنك بسهولة الاستفادة من هذا الرصيد في شراء العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة وأي محتوى رقمي آخر على جوجل بلاي وأيضاً العديد من خدمات جوجل.

ويجب الإشارة إلى أنه لا يمكن مشاركة المحتوى المدفوع على حسابين مختلفين على متجر Google Play، حتى في حال كنت أنت مالك هذين الحسابين، لذلك في حالة امتلاكك أكثر من حساب على متجر Google Play، يجب التأكد من الدخول إلى الحساب الذي ترغب باستخدامه قبل إتمام عملية الشراء.

وفي حالة قمت بشراء تطبيقًا على حساب خاطئ، يمكنك الاتصال بمطوري التطبيق. قد يتمكنون من استرداد قيمة مشترياتك حتى تتمكن من شرائها مرة أخرى على الحساب الذي تريد استخدامه.

إلا أن متجر جوجل بلاي يوفر لك ميزة استخدام مكتبة العائلة الخاصة بمتجر جوجل بلاي، حيث يمكنك مشاركة أي محتوى رقمي قمت بشرائه مثل (التطبيقات والألعاب والأفلام والبرامج والكتب الإلكترونية والكتب المسموعة) مع عائلتك، بحد أقصى المشاركة مع 5 أفراد فقط.

بطاقات هدايا جوجل

طريقة شحن بطاقة Google Play على أجهزة أندرويد

أولاً قم بالدخول إلى تطبيق Google Play Store، ثم قم باختيار Redeem من القائمة وأدخل الكود الخاص بالبطاقة ثم الضغط على تفعيل أو Redeem.

طريقة شحن بطاقة Google Play من خلال الكمبيوتر

قم بزيارة play.google.com/redeem ، وبعد ذلك قم بإدخال الكود الخاص بالبطاقة ثم الضغط على Redeem.

طريقة الشحن أثناء إجراء عملية الشراء من متجر Google Play

قم بإجراء عملية الشراء حتى تظهر لك طريقة الدفع، وبجانب طريقة الدفع قم بتحديد السهم المتجه للأسفل ثم اختار كلمة Redeem، ثم أدخل رمز الكود الخاص بالبطاقة واتبع التعليمات التي تظهر لك.

الأسئلة الشائعة

ما هي بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

بطاقة هدايا جوجل بلاي هي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكن استخدامها لشراء عناصر من متجر جوجل بلاي، من الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب إلى التطبيقات والألعاب والمزيد، يمكن استخدام بطاقات هدايا جوجل بلاي لشراء جميع أنواع المحتوى الرقمي، حيث تتوفر بطاقات هدايا جوجل بلاي في مجموعة متنوعة من الفئات تتراوح من 10 دولارات إلى 100 دولار.

أين يمكنني شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يمكن شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي من Ar-Pay.com  حيث يقدم مجموعة مختارة من بطاقات الهدايا خصيصًا لمتجر جوجل بلاي، بفئات تتراوح من 10 دولارات إلى 100 دولار. مع نظام الدفع الآمن في Ar-Pay، يمكنك شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي بسرعة وسهولة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامة وأمان معلوماتك الشخصية.

ما أنواع التطبيقات المتوفرة مع بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

ويقدم جوجل بلاي مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام والمزيد. باستخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي، يمكنك شراء أي نوع من المحتوى الرقمي المتاح في متجر جوجل بلاي، بما في ذلك التطبيقات الشائعة مثل Instagram و WhatsApp و Spotify و YouTube Music و Minecraft Earth وغيرها الكثير.

ما هي مزايا شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

يعد شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من تجربة جوجل بلاي، باستخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي، يمكنك شراء أي نوع من المحتوى الرقمي المتاح في متجر جوجل بلاي، مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والموسيقى والكتب والأفلام والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، مع نظام الدفع الآمن في Ar-Pay ، يمكنك شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي بسرعة وسهولة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامة وأمان معلوماتك الشخصية.

ما هي فوائد استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي؟

باستخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي، يمكنك شراء أي نوع من المحتوى الرقمي المتاح في متجر جوجل بلاي، مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والموسيقى والكتب والأفلام والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، مع نظام الدفع الآمن في Ar-Pay ، يمكنك شراء بطاقات هدايا جوجل بلاي بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامة وأمان معلوماتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استخدام بطاقة هدايا جوجل بلاي طريقة رائعة للتحكم في إنفاقك، حيث يمكنك تحديد مبلغ المال الذي تضعه على البطاقة ويمكنك بسهولة تتبع إنفاقك.

أين تجد أفضل صفقات وعروض بطاقات هدايا جوجل بلاي؟

لا حاجة للبحث الجاد، يقدم موقع ARPAY عروضًا غير محدودة لبطاقات هدايا جوجل بلاي

عندما يتعلق الأمر بشراء بطاقات هدايا جوجل بلاي، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة وتوفر خصومات وعروضًا، يمكن العثور على أفضل الصفقات والعروض على بطاقات هدايا جوجل بلاي من عدد لا يحصى من المصادر، بما في ذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة.

وعند التسوق للحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي، من المهم مقارنة الأسعار المختلفة والبحث عن أفضل العروض، وغالبًا ما يقدم تجار التجزئة عبر الإنترنت، مثل Amazon ، صفقات وخصومات على بطاقات هدايا جوجل بلاي. غالبًا ما يكون لدى أمازون رموز ترويجية وخصومات أخرى يمكن استخدامها عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض المتاجر الإلكترونية ومحلات السوبر ماركت خصومات خاصة، قد يقدم بعض تجار التجزئة حتى خصومات على عمليات الشراء بالجملة أو للشراء في المتجر.

ولأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات على بطاقات هدايا جوجل بلاي، قد يكون من المفيد البحث عن الخصومات والعروض الترويجية على مواقع الويب مثل Groupon أو LivingSocial. غالبًا ما تقدم مواقع الويب هذه خصومات وعروضًا خاصة على بطاقات الهدايا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع الويب رموزًا ترويجية أو خصومات عند شراء بطاقة هدايا جوجل بلاي.

تعرف على أروع بطاقات الهدايا لدينا:

ولمزيد من بطاقات الهدايا برجاء زيارة: https://ar-pay.com/ar/

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top