قبل إطلاق لعبة كول أوف ديوتي Vanguard : تعرف على أهم 6 النصائح

قبل إطلاق لعبة كول أوف ديوتي Vanguard : تعرف على أهم 6 النصائح
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

بعد أن تم الإعلان عن توفر لعبة كول أوف ديوتي : Vanguard رسمياً لمستخدمي أجهزة بلايستيشن والتي تتميز بنمط الـ Champion Hill وقبل إطلاق اللعبة رسمياً في تاريخ 5 نوفمبر 2021 المقبل. سنقوم بتقديم أهم النصائح والحيل التي تساعدك حتى تصبح البطل في الوضع التنافسي الجديد Champion Hill ، والذي يتشابه مع ألعاب الباتل رويال.

وسوف تقوم قصة كول أوف ديوتي: Vanguard بإعادة اللاعبين إلى زمن الحرب العالمية الثانية، والتركيز على صعود الجنود عبر الجبهات الأربع في الحرب العالمية الثانية. ولن تكون قصة اللعبة تكملة للإصدار السابق الذي تم إصداره في عام 2017، لكننا سنشهد قصة جديدة تدور أحداثها في عصر الحرب العالمية الثانية مع 4 شخصيات جديدة من القوات الخاصة وهم (آرثر كينجسلي، بولينا بتروفا، الكابتن ويد جاكسون، والملازم الثاني لوكاس) والذين سيتواجدون على 4 جبهات مختلفة وهي (المحيط الهادئ والغرب والشرق وشمال أفريقيا).

نصائح للفوز في لعبة Call of Duty: Vanguard

أولاً: اختيار وإعداد العتاد الملائم

في بداية اللعبة، يمتلك جميع اللاعبين نفس الأسلحة والمعدات، والتي تشمل مسدسًا وبندقية رشاش، لكن اللاعبين بالتأكيد سيبحثون عن أفضل الأسلحة والمعدات التي ستساعدهم على الفوز وتزيد من فرص نجاحهم في الوضع التنافسي الجديد Champion Hill . لكن عند شراء سلاح جديد، تأكد من حمل السلاح الآخر الذي تريد استبداله بالسلاح الجديد، حتى لا تفقد سلاح عن طريق الخطأ وأنت في حاجة إليه.

ثانياً: التركيز على شراء الأفضل

توفر لعبة Call of Duty: Vanguard للاعبين طريقة الشراء في وضع الـ Champion Hill الجديد وإنفاق المال للحصول على معدات وأسلحة أفضل. وبالتأكيد أي لاعب يريد الحصول على أقصى استفادة من أمواله، لذلك ننصحك بالتركيز على إنفاق أموالك للحصول على أشياء مفيدة تساعدك على الفوز أثناء المعركة، وخاصة التركيز على إنفاق الأموال على ترقية أسلحتك الخاصة. وذلك من خلال الاستثمار في بندقيتك، حيث تعد البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة من بين أفضل الأسلحة التي يجب عليك البحث عنها في جولاتك الأولى وترقيتها باستمرار عن طريق إنفاق الأموال. كما تمنحك اللعبة فرصة لترقية سلاحك بإضافة ما يصل إلى 10 ملحقات.

وبالإضافة إلى البنادق والرشاشات، هناك أيضاً لوحات الدروع، التي تعتبر من أفضل المعدات المساعدة لك أثناء القتال. بعد حصولك على المعدات الأساسية ، يمكنك الذهاب في جولة شراء للحصول على المزيد من الملحقات الأخرى التي تمنحك إمكانيات إضافية مثل الحصول على طائرة مخصصة للتجسس على الأعداء لمساعدتك في اكتشاف مواقعهم على الخريطة.

لذلك قم باللعب وكسب مزيد من النقود من خلال الحصول على مزيد من الإمتيازات في كل جولة، أو يمكنك الاستفادة من أموالك الحقيقية للحصول على المزيد من الترقيات والمكافآت أثناء اللعب، من خلال شحن رصيدك الشخصي باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع التي يتم بيعها على العديد من المواقع الإلكترونية مثل موقع ar-pay الذي يعد من أفضل المواقع وأكثرها أمانًا، حيث يقدم أفضل أسعار بطاقات مع أفضل الخصومات في المملكة العربية السعودية.

كول أوف ديوتي
كول أوف ديوتي

ثالثاً: قم بدراسة خرائط اللعبة بشكل دقيق

تحتوي لعبة Call of Duty: Vanguard في الوضع التنافسي الجديد Champion Hill على 4 خرائط يمكن اللعب من خلالها وهم (Airstrip و Courtyard و Market و Trainyard)، بجانب الـ 16 خريطة الخاصين بالوضع الاعتيادي للعبة كول أوف ديوتي. وأثناء اللعب سوف يحتاج كل لاعب من معرفة الأماكن المهمة على الخريطة، مثل الأماكن التي يمكن تدميرها بالتصويب عليها أو هدمها بالكامل، وتظهر هذه المناطق على الخريطة كألواح خشبية يمكن هدمها. لاسيما خريطة Courtyard التي تعد من أكثر الخرائط المليئة بالأبواب الخشبية القابلة للتدمير.

رابعاً: ابحث عن رموز الحياة (Life Tokens)

تتضمن كل خريطة من خرائط اللعبة على رمز حياة واحد يظهر مرة واحدة في كل جولة، والذي يظهر عادةً في نفس المنطقة على كل خريطة، واللاعب الذي يتمكن من الحصول عليه يمنحه حياة إضافية، وفي حالة حصول الفريق على أقصى عدد من الأرواح سوف تمنحه الـ Life Tokens مبلغ 750 دولار.

قم بالبحث في هذه المناطق على كل خريطة للتمكن من الحصول على Life Tokens:

  • خريطة Courtyard : يتواجد رمز الحياة في هذه الخريطة في المنطقة الواقعة بين المبنيين الرئيسيين الموجودان في منتصف الخريطة.
  • خريطة Market : يتواجد رمز الحياة في هذه الخريطة في منتصف الخريطة.
  • خريطة Trainyard : يتواجد رمز الحياة في هذه الخريطة في شكل بيضاوي يتكون من عدة أكياس رمل وألواح خشبية في منتصف الخريطة.
  • خريطة Airstrip : يتواجد رمز الحياة في هذه الخريطة في أحد أبراج المراقبة المتواجدة في مهبط الطائرات، لكن كن حذرًا عند الحصول عليه، حيث يتعين عليك استخدام السلم، مما يجعلك أكثر عرضة للهجوم والقتل.
كول أوف ديوتي
كول أوف ديوتي

خامساً: تواصل مع أعضاء فريقك بشكل دائم

بالطبع هذه النصيحة من الأمور التي يجب القيام بها دون تفكير، لكننا نركز عليها لأن الجولات قصيرة جدًا وقد تصل إلى 60 ثانية فقط، لذلك تجدر الإشارة إلى أنك ستحتاج دائمًا إلى تحديد مواقع خصمك بالتعاون مع أعضاء فريقك، من أجل ضمان استمرار السيطرة على المعركة وعدم خسارة الكثير من الأرواح.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن الوضع التنافسي الجديد في لعبة Call of Duty والذي يسمى “Champion Hill” هو أكثر كثافة وعمقًا ويتطلب استراتيجية وتكتيكات دقيقة، خاصة مع إضافة ميزة الشراء، لذلك نأمل أن تكون هذه النصائح مفيدة لك لضمان فرصة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وتحقيق الفوز.

الأسئلة الشائعة

ما هي لعبة كول أوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي هو امتياز لعبة فيديو مطلق النار من منظور الشخص الأول تم إصداره لأول مرة في عام 2003. وقد نمت السلسلة منذ ذلك الحين لتشمل ألعابًا متعددة وأصبحت واحدة من أنجح امتيازات ألعاب الفيديو على الإطلاق.

ما هي المنصات التي تتوفر عليها كول أوف ديوتي؟

كول أوف ديوتي متاح على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PlayStation ووحدات تحكم Nintendo.

ما هي بعض أشهر ألعاب كول أوف ديوتي؟

من أشهر ألعاب كول أوف ديوتي: كول أوف ديوتي: Modern Warfare و كول أوف ديوتي: Black Ops و كول أوف ديوتي: Warzone.

هل يمكنك لعب كول أوف ديوتي عبر الإنترنت؟

نعم ، تتضمن ألعاب كول أوف ديوتي عادةً أوضاعًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض عبر الإنترنت.

ما هو الهدف من كول أوف ديوتي؟

يختلف هدف كول أوف ديوتي حسب وضع اللعبة. في بعض الأوضاع ، يجب على اللاعبين إكمال أهداف مثل الاستيلاء على علم أو زرع قنبلة ، بينما في أوضاع أخرى ، يكون الهدف ببساطة هو القضاء على أكبر عدد ممكن من لاعبي العدو.

هل كول أوف ديوتي مناسبة للأطفال؟

تم تصنيف كول أوف ديوتي على أنها M للبالغين ، مما يعني أنها مخصصة للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق. تتميز اللعبة بالعنف والدم والدماء ، فضلاً عن اللغة القوية والموضوعات الموحية.

هل يمكنك لعب كول أوف ديوتي منفردًا؟

نعم ، تتضمن معظم ألعاب كول أوف ديوتي حملات لاعب واحد تتيح للاعبين تجربة قصة اللعبة وآليات اللعب دون التنافس مع لاعبين آخرين.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top