ببجي موبايل: إضافة خاصية الانكماش لحجم الحشرة في آخر تحديث للعبة

ببجي موبايل: إضافة خاصية الانكماش لحجم الحشرة في آخر تحديث للعبة
في هذه المقالة سوف تجد

بالتأكيد ما زال مطور لعبة ببجي موبايل مستمراً في دعم اللعبة وتقديم مزيد من الإضافات الجديدة والتحديثات، وذلك من خلال إعلانه الشهر الماضي عن دخول كلاً من الشخصيتين الشهيرتين وهما كونج وجودزيلا إلى عالم ببجي موبايل.

كما جاء مؤخراً مطور ببجي موبايل مؤكداً على إصدار تحديث جديد يحمل محتوى جديد، وذلك من خلال الكشف رسمياً عن تفاصيل وضع Traverse-Insectoid الذي تم إضافته مؤخراً في التحديث الأخير.

وضع Traverse-Insectoid الجديد في ببجي موبايل

يضيف وضع Traverse-Insectoid الجديد في ببجي موبايل تجربة جديدة تماماً للعب، من خلال تزويد اللاعبين بصواريخ موجهة غير محدودة، بحيث يواجه جميع اللاعبين بعضهم البعض في وضع Traverse-Insectoid، وذلك من خلال الانخراط في معارك سريعة الخُطى مليئة بالمتفجرات. إلا أن حجم اللاعبين يكون ضئيل جداً، مما يجعلهم يحاولون تفادي أي مخاطر قد يتعرضون لها من اللاعبين أصحاب الحجم الطبيعي، الذين يمكنهم ضربهم فقط باستخدام المقالي.

حيث يمنح وضع Traverse-Insectoid للاعب ببجي موبايل القدرة على استخدام خاصية الانكماش لجعله أصغر حجمًا ويتحول إلى حجم حشرة. وعند اللعب على خريطة Erangel الجديدة، نلاحظ وجود 5 مختبرات غريبة جاهزة للاستكشاف، يوجد في كل منها جهاز تحويل غامض، يقوم بتحويل أي لاعب يتعامل معه إلى لاعب صغير بحجم الحشرة.

وعندما يتحول اللاعب إلى لاعب صغير الحجم، لا يمكنه استخدام أي أدوات لديه في حقيبة الظهر الخاصة به، وبدلاً من ذلك، سيتم تزويد اللاعبين بقاذفة صواريخ موجهة غير محدودة. ويتم تزويدهم أيضاً بالقدرة على الطيران حول المختبر. ولكن يجب على اللاعبين الحرص على عدم الابتعاد كثيراً عن المختبر حتى لا يعودوا للحجم الطبيعي. مع العلم أن اللاعب في الحجم الصغير لا يتضرر من أي سلاح عادي، لكن يتم مطاردته باستخدام المقلاة فقط.

وحتى يكون اللاعب قادراً على التحرك والسفر خلال الخريطة وهو في الحجم الصغير، يتوجب عليه جمع ما يسمى بنقاط ضوء الطاقة “Energy Light”، وهذه النقاط ستمنح اللاعب القدرة على استخدام الثقوب الدودية الصغيرة. حيث يمنح كل ضوء اللاعب 5 نقاط ضوئية، وعندما يقوم بجمع 40 نقطة ضوئية، يستطيع أن ينشط جهاز الثقب الدودي والانتقال مباشرة إلى أحد المختبرات الأخرى. مع العلم أن اللاعب ذو الحجم الصغير فقط الذي يمكنه ربحها. كما يستطيع أن يستبدلها اللاعب الطبيعي بأسلحة ومعدات للقتال.

وفي النهاية، يكون الهدف الأساسي من وضع Traverse-Insectoid الجديد هو نفس الهدف من المعركة العادية في لعبة ببجي موبايل، وهو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.

ببجي موبايل

انضمام جودزيلا وكونج للعبة ببجي موبايل

بعد أن شاهدنا انضمام الفنان محمد هنيدي لعالم ببجي في تحديث عيد الفطر الماضي، تعاون مطور ببجي موبايل مع أبطال فيلم Godzilla vs. Kong، وذلك من خلال اشتراك ثنائي الجبابرة الأشهر في التاريخ Godzilla vs. Kong مع لعبة ببجي ، حيث تمكن اللاعبين من مواجهة كلاً من Godzilla vs. Kong أثناء سفرهم خلال الخرائط المختلفة للعبة ببجي.

هذا وقد بدأت الوحوش بالظهور في خرائط ببجي المختلفة، ففي بداية كل معركة ستقوم هذه المخلوقات العملاقة بالتحرك بشكل عشوائي داخل أي من خرائط ببجي . وعلى الرغم من كونهم غير معاديين للاعبين ببجي، إلا أنه من الممكن أن يتسبب تجمع اللاعبين حولهم في إثارة غضبهم بشكل كبير، مما يجعلهم أكثر عدوانية.

ويكمن دور كلاً من Godzilla vs. Kong في مهاجمة منظمة Apex Cybernetics ومستعمرات Monster Settlements، بحيث تحتوي مستعمرات Monster Settlements على إمدادات مفيدة يمكن للاعب الحصول عليها بعد أن تقوم المخلوقات العملاقة بتدميرها، وذلك بعد أن يتمكن اللاعبين من هزيمة الوحوش المعادية أولاً حتى يتمكنوا من الحصول عليها.

وأخيراً، يمكنك استخدام شدات ببجي للحصول على مزيد من المكافآت والترقيات في لعبة ببجي والاستمتاع بأفضل وأقوى تجربة لعب مليئة بالإثارة والأكشن، وذلك من خلال شحن بطاقات ببجي من موقع ar-pay بأفضل اﻷسعار في السعودية وبمختلف الفئات السعرية. حيث يقدم لك موقعنا جميع أنواع البطاقات مسبقة الدفع بأفضل الأسعار والخصومات.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top