ما هي الإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة في لعبة ببجي موبايل

ما هي الإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة في لعبة ببجي موبايل
في هذه المقالة سوف تجد

بما أن لعبة ببجي PUBG أصبحت واحدة من أهم ألعاب المنافسة والقتال من نوع البقاء، والعديد من الأشخاص أصبحوا مولعين بها في الآونة الأخيرة في جميع أنحاء العالم، ونظراً لتفردها بأسلوب لعب خاص ومنفرد عن بقية الألعاب من نفس نمط القتال والمنافسة، فأصبحت لعبة ببجي موبايل PUBG مليئة بالعديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

بحيث تعتبر لعبة ببجي PUBG لعبة فيديو جماعية من فئة ألعاب الـ Battle Royale والتي يقوم اللاعب فيها بالاشتراك مع مجموعة لاعبين أخرين واللعب كفريق واحد يسعى للقضاء على الأعداء والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية وتحقيق الفوز في الجولة.

ونظراً لتشابه لعبة ببجي PUBG بشكل كبير مع الواقع الحقيقي، فهي مليئة أيضاً بأدوات الشفاء والإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة التي تفيد اللاعبين عند التعرض لأي أذى أو ضرر أثناء اللعب. لذلك يجب على اللاعبين أن يتعرفوا على جميع الإسعافات الأولية المتوفرة في لعبة PUBG وطريقة استخدامها حتى يتمكنوا من استعادة صحتهم أثناء اللعب في حالة التعرض لإصابة للبقاء في اللعبة وتحقيق الفوز.

الإسعافات الأولية وطريقة الشفاء في لعبة ببجي PUBG

1 – حقنة الأدرينالين

تعتبر حقنة الأدرينالين من أهم أدوات الشفاء في لعبة ببجي موبايل PUBG، لأنها تعيد للاعب طاقته مرة أخرى وتشفيه من الجروح التي اصابته، لذلك من المستحسن أن يمتلكها اللاعب أثناء أي خطوة يتخطاها في اللعبة، وذلك على الرغم من مساحتها الكبيرة.

حقنة الأدرينالين تشغل مساحة 20 شيء من حقيبة اللاعب. لكنها سريعة جداً في شفاء اللاعب، فهي تمتلك طاقة 100% من طاقة اللاعب، لذلك تعالج المريض بسرعة كبيرة، وتمنح اللاعب القدرة على السرعة.

2 – الضمادات

تعتبر الضمادات من أكثر أدوات الشفاء انتشاراً في لعبة ببجي موبايل. ويمكن استخدامها في الكثير من الأماكن. ولا يمكن استخدامها إذا كانت صحة اللاعب أعلى من 75. وتشغل الضمادات مساحة 2 شيء من الحقيبة. ومن الممكن استخدام الضمادات أثناء ركوب المركبات، بحيث يستغرق استخدامها فقط 4 ثواني.

ما هي الإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة في لعبة ببجي موبايل 1

3 – مشروب الطاقة

يعتبر أيضاً مشروب الطاقة من أكثر الأدوات انتشاراً في لعبة ببجي موبايل، فهو يمنح اللاعب طاقة كبيرة في حالة تراجعت طاقة اللاعب نتيجة أي إصابة أثناء اللعب، وهذا المشروب منتشر بشكل كبير في خرائط ببجي PUBG، ويمكن الحصول عليه في أي وقت. ويشغل مساحة 2 شيء من مساحة حقيبة اللاعب. ويستطيع اللاعب أن يستخدمه أثناء ركوب المركبات. ويمنح مشروب الطاقة اللاعب طاقة تزيد عن 40%.

4 – مسكن الألم

يشغل مسكن الألم مساحة 10 أشياء من مساحة الحقيبة. ويمنح اللاعب صحة تصل إلى 40% في وقت قليل. وأيضاً يمكن استخدامه أثناء ركوب المركبات. ويرفع من طاقة اللاعب بشكل سريع جداً حتى تصل إلى 60%. ويستغرق 6 ثواني فقط للاستخدام.

ما هي الإسعافات الأولية ومشروبات الطاقة في لعبة ببجي موبايل 3

5 – حقيبة الإسعافات الأولية

تعتبر حقيبة الإسعافات من أكثر الأدوات الطبية العملية في لعبة ببجي موبايل كما هي في الواقع تماماً، لذلك يجب أن تتوفر مع اللاعب بشكل دائم أثناء اللعب في ببجي PUBG. فهي تشغل مساحة 10 أشياء من مساحة حقيبة اللاعب. وتصل نسبة شفاء اللاعب باستخدام حقيبة الإسعافات الأولية إلى 75%. وعلى الرغم من ذلك لا يستطيع اللاعب استخدامها في حالة الإصابة الحرجة أو الخطيرة. وتستغرق حقيبة الإسعافات لاستخدامها 6 ثواني فقط.

6 – حقيبة الإسعاف

تعتبر أيضاً حقيبة الإسعاف من أكثر الأدوات انتشاراً في ببجي موبايل، ويفضل توافرها مع اللاعب على الرغم من أنها تشغل مساحة كبيرة من الحقيبة، فهي تشغل مساحة 20 شيء من مساحة الحقيبة. ولكنها تزيد صحة اللاعب بنسبة 100% مهما كانت إصابته أو خطورة الجرح. ويستغرق استخدامها 8 ثواني فقط في ببجي موبايل.

ختاماً، ننصح اللاعب بالمحافظة على صحته بشكل كبير أثناء لعب ببجي PUBG  وحمايتها قدر الإمكان، وفي حالة تعرضه لأي خطر أو إصابة أثناء اللعب يقوم باستخدام أدوات الشفاء التي تم ذكرها بالشكل الصحيح لمساعدته على التعافي وإكمال اللعبة وتحقيق الفوز. وحتى تتمكن من الحصول على جميع أدوات الشفاء التي تريدها، يمكنك شحن شدات ببجي بسهولة من موقع AR Pay ، الذي يوفر لك بطاقات ببجي المدفوعة مسبقاً بأفضل الأسعار في السعودية وبمنتهى السرعة.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top