أهم الأسباب التي جعلت Lords Mobile من أفضل ألعاب المغامرة

نشر في:, تحديث في:
أهم الأسباب التي جعلت Lords Mobile من أفضل ألعاب المغامرة
في هذه المقالة سوف تجد

لعبة Lords Mobile هي عبارة عن لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة IGG ويمكن لعبها على جميع أنظمة الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والـ IOS وSteam عبر الإنترنت، وهي لعبة مجانية ومتاحة للجميع، وحصلت لعبة Lords Mobile على جوائز كأفضل لعبة تنافسية في عام 2016 وتم ترشيحها كأفضل لعبة متعددة اللاعبين وحصلت على لقب Android Excellence Game من قبل شركة جوجل، ومؤخراً حصلت اللعبة على توصية أخرى.

في لعبة Lords Mobile سوف تتمكن من بناء مملكتك الخاصة أثناء اللعب وتجنيد الأبطال للقتال في الحملات وتشكيل تحالفات واستخدام تشكيلات القوات والقتال مع العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

وتحتوي لعبة Lords Mobile على العديد من الشخصيات التي تزيد عن 45 شخصية المعروفين باسم الأبطال، ويتم تقسيمهم إلى 3 أنواع وهم الذكي والقوي والرشيق، وينفرد كل بطل من الأبطال بمهارات وسمات وتصميمات وخلفيات مختلفة، والتي يعمل اللاعب على تحسينها وتطويرها أثناء التقدم في اللعب.

كما تحتوي على الكثير من المستويات والتي يمكنك أن تصل إليها باتباعك دليل الحيل الذي سوف يساعدك على زيادة مستوياتك بسهولة من خلال رفع مستوى الأبطال الخاصة بك، فبعد حصولك على الأبطال تعتبر الخطوة التالية مهمة جداً، حيث يتوجب عليك أن تقوم برفع مستوى أبطالك حتى يصبحوا أفضل وأقوى.

وتحتوي أيضاً على العديد من الوحوش، وإذا قام اللاعب بمهاجمتها سيكون قادراً على جمع الكثير من المواد الخاصة التي يصعب الحصول عليها في كثير من الأوقات. لذلك ننصح اللاعب أن يقوم بمهاجمة هذه الوحوش كلما كان لديه الفرصة، حتى يتمكن من الحصول على المواد الخاصة التي تساعده في التقدم والتحسن في اللعبة.

Lords Mobile

طريقة فتح الأبطال في لعبة Lords Mobile

يمكنك فتح الأبطال في اللعبة من خلال التقدم بشكل طبيعي في اللعب في وضع القصة، حيث يتوجب عليك الذهاب عبر الأبراج المحصنة ومقاتلة العديد من الوحوش والأعداء وفي نهاية كل معركة سوف يقوم المدير بفتح بطل جديد مرتبط بالقصة.

نصائح للمبتدئين للعب Lords Mobile

أولاً: يجب على اللاعب ألا يستعجل أثناء اللعب لأن هذا النوع من الألعاب التي تعتمد على بناء الاستراتيجيات والخطط يحتاج وقت طويل لاتقانها وتعلمها بشكل صحيح، لذلك يجب عليك أن تكون واقعياً أثناء اللعب وأن تعرف أنك لن تصل إلى أفضل مستوى في اللعب خلال أسبوع فقط، لذلك استمتع باللعب وتكوين صداقات.

ثانياً: من الأفضل أن لا تقوم بتضييع الأحجار الكريمة التي تحصل عليها أثناء اللعب في الجيش أو شراء موارد.

ثالثاً: يجب عليك مراقبة الخريطة بشكل دائم، والتي توضح لك أماكن الوحوش والأعداء، واجعل مهاجمة الوحوش والحصول على المزيد من المكافآت هو هدفك الأساسي أثناء اللعب، والاستمرار في جمع الموارد.

Lords Mobile

أسباب تدفعك للعب Lords Mobile

أولاً: بناء استراتيجية لحظية أثناء اللعب:

تمنحك لعبة Lords Mobile القدرة على تخطيط وبناء تشكيلة خاصة بك على حسب التحركات في اللعبة ومطابقة التشكيلات الخاصة بقواتك مع الأبطال التي تتوافق معها، حيث يمكنك استخدام استراتيجية استخدام القليل لهزيمة الكثير أيضاً في اللعبة.

ثانياً: تمنحك اللعبة القدرة على رسم أسلوب لعبك بنفسك:

إن لعبة Lords Mobile ليست كباقي الألعاب التي تستخدم الاستراتيجية أثناء اللعب، حيث تمنحك القدرة على تغيير شخصيتك الأساسية أثناء اللعب، إلى جانب القدرة على تشكيل فريقك الخاص من الأبطال والدخول في معارك وحملات كبيرة وعديدة، وهو ما يجعلك تستمتع بالقصص أثناء اللعب كما لو أنك تعيش التجربة بالفعل كواحداً من هؤلاء الأبطال.

ثالثاً: تسمح لك بالتنازع والقتال مع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم:

يمكنك الاشتباك والقتال مع ملايين اللاعبين من جميع بلاد العالم، وتسمح لك بمناقشة استراتيجياتك في اللعب مع أصدقائك حتى تكونواً أقوى أثناء المعركة وتتمكنوا من الفوز في النهاية.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top