تأجيل إصدار لعبة Apex Legends على نينتندو سويتش في2021

تأجيل إصدار لعبة Apex Legends على نينتندو سويتش في2021
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

جاءت شركة Electronic Arts خلال شهر أكتوبر الماضي معلنة عن تأجيل إطلاق لعبة Apex Legends على جهاز نينتندو سويتش حتى العام الحالي 2021.

في حين تتوفر لعبة Apex Legends بالفعل على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس وأيضاً على الكمبيوتر بشكل مجاني، في حين لم يتم الإعلان عن موعد صدورها الرسمي على جهاز نينتندو سويتش، إلا أن الفريق المطور للعبة أكد على أن الإصدار الجديد من اللعبة سيشهد العديد من الميزات الأساسية التي اشتهرت بها اللعبة دائماً. وتتوفر بطاقات نينتيندو سويتش التي يمكنك الحصول عليها من موقع AR Pay.

وتعتبر لعبة Apex Legends من ألعاب القتال والمنافسة التي تحظى بشعبية وشهرة كبيرة على أجهزة الألعاب، على الرغم من أنها بالمقارنة مع لعبة فورتنايت تتميز بأحداث أكثر حدة، مع العلم أن شركة Electronic Arts تعمل بشكل مستمر على إضافة تحديثات وتحسينات بصورة منتظمة للعبة Apex Legends، إلا أن اللعبة لا تتوفر على أنظمة التشغيل للهواتف على عكس لعبة فورتنايت التي تتوفر على العديد من الهواتف في الوقت الحالي. وأيضاً يمكنك الحصول على بطاقات فورتنايت و بطاقات أبيكس ليجندز و بطاقات ببجي من موقع AR Pay.

تأجيل إصدار لعبة Apex Legends على نينتندو سويتش في2021 1

وعلى صعيد آخر، يذكر أن لعبة Apex Legends قد سجلت رقم قياسي في عدد المستخدمين خلال الـ3 أيام الأولى من صدورها رسمياً، بحيث بلغ عدد لاعبيها 10 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم.

وذلك على عكس الوقت الذي استغرقته لعبة فورتنايت لتسجل نفس عدد اللاعبين، حيث استغرقت أسبوعين من وقت صدورها لتسجل 10 مليون لاعب، فلم تتجاوز لعبة Apex Legends ثلاثة أيام حتى سجلت عدد كبير من اللاعبين حول العالم في فترة قياسية.

هذا وقد جاء الرئيس التنفيذي لشركة ريسباون “Vince Zampella” مشيراً إلى أن إصدار اللعبة بشكل مفاجيء يعتبر مخاطرة كبيرة، إلا أن الفريق المطور للعبة كان له وجهة نظر بخصوص التجربة المميزة التي تقدمها اللعبة، حيث توقعوا أنها سوف تجذب عدد كبير من اللاعبين، لذلك جاء قرار الشركة بإصدار اللعبة بهذا الشكل المفاجئ ومشاركة العديد هذه التجربة الفريدة.

تأجيل إصدار لعبة Apex Legends على نينتندو سويتش في2021 3

كل ما تريد معرفته عن Apex Legends

كما ذكرنا تم إطلاقها من قبل شركة Electronic Arts وحطمت الكثير من الأرقام القياسية منذ انطلاقها وأصبحت في الوقت الحالي من أشهر الألعاب في عالم ألعاب الـ Battle Royal ويقوم فيها الكثير من اللاعبين بالتنافس فيما بينهم وحققت كثير من النجاح والأرباح، بالإضافة إلى شراء العديد من اللاعبين بطاقات أبيكس للاستمتاع بتجربة لعب مميزة وفريدة.

وتبدأ اللعبة باختيار اللاعب شخصيته وفريقه الخاص وتحتوي اللعبة على عدد كبير من الفرق والشخصيات، تمتلك كل شخصية من الشخصيات المتوفرة في اللعبة قدرات وأسلحة خاصة بها، وبعد أن يقوم اللاعب باختيار شخصيته يقوم بالانضمام إلى فريقه، والهدف الأساسي من اللعبة كما هو معروف عن نمط ألعاب الـ Battle Royal هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وإذا تمكنت من تحقيق هذا الهدف سوف تحصل على لقب الأسطورة أو Legend.

اللعبة يتم لعبها من منظور الشخص الأول وأسلوب اللعب في لعبة Apex Legends لا يختلف كثيراً عن أسلوب وطريقة لعب كلاً من فورتنايت وببجي وباقي الألعاب القتالية المشابهة.

تأجيل إصدار لعبة Apex Legends على نينتندو سويتش في2021 6

وتتوفر لعبة Apex Legends بشكل مجاني في بداية اللعبة ولكن إذا كنت ترغب في سرعة التقدم والاستمتاع واكتشاف الكثير من الأساطير وأيضاً اتقان تكتيكات اللعب الجماعي يمكنك شراء بطاقات Apex Legends من AR Pay الخاص ببيع بطاقات مسبقة الدفع بحيث تسمح لك بطاقات أبيكس بالاستمتاع بتجربة لعب فريدة ومميزة وتتوفر بطاقات ابيكس بمختلف الفئات السعرية.

وتسمح اللعبة للاعبين بإمكانية الاختيار بين 8 شخصيات أو ما يطلق عليهم أساطير لكل منها مهارات وقدرات خاصة وأسلوب قتال مميز، ويصل عدد اللاعبين في المعركة حوالي 60 لاعب، ويمكنك أن تقوم باللعب بشكل منفرد أو ضمن مجموعة مكونة من 3 لاعبين، ويستطيع الفريق الاختيار بين 3 بطاقات من الشخصيات، وأيضاً تتضمن اللعبة نظام يسمى Jumpmaster يجعل الفريق قادراً على اختيار مكان هبوطه على الخريطة. ويمكنك الاطلاع على مقالنا السابق فيما يتعلق بأهم النصائح للمبتدئين للعب Apex Legends بشكل احترافي.

في النهاية وعد الفريق المطور للعبة أنه سيواصل دعم اللعبة من خلال طرح تحديثات وتحسينات أسبوعية وشهرية بصورة مستمرة.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top