أفضل 5 ألعاب سباق السيارات على بلايستيشن

أفضل 5 ألعاب سباق السيارات على بلايستيشن
في هذه المقالة سوف تجد

عالم السرعة ورياضة المغامرات المتهورة، لها كثير من المحبين في العالم ومن بين تلك الألعاب التي تسعى دائمًا لتنشيط الادرينالين في أجسام اللاعبين، ألعاب سباق السرعة بالسيارات.

ولأن هُناك كثير من اللاعبين لا تتوفر لهم الظروف المناسبة للعب تلك اللعبة المتهورة في الواقع، فيلجؤون للعبها عبر منصات الفيديو جيم وبلايستيشن.

ليعيشوا بعالم موازي لعالمهم الذي ربما يكون روتيني بعض الشيء، لذلك سوف نجد أن منصة بلايستيشن اهتمت بهذه الرياضة عن طريق احتوائها لألعاب سيارات كثيرة بأنماط مختلفة داخلها.

ليجد لاعبون بلايستيشن النمط المناسب لهم ويسيرو بداخل عالم المغامرات التي يسعون إليه، لذلك بلايستيشن يعتبر منصة رائدة في الألعاب الافتراضية، ويعد بلايستيشن من أشهر منصات الفيديو جيم التي ظهرت في تسعينات القرن الماضي، ولا يزال من أقوى المنصات التي صعب منافستها.

وفي خلال الأسطر القادمة سوف نعرض لكم، أفضل ألعاب السرعة وسباق السيارات التي سوف تجدها على منصة بلايستيشن، كل ما عليك هو تشغيلها والبدء في خلق عالمك الخاص الذي يهتم بالسرعة.

تعرف على ألعاب سباق السيارات الأكثر شهرة على بلايستيشن

Need for Speed: Payback

يعد من أشهر أفلام السرعة التي صدرت مؤخرًا هي سلسلة أفلام The Fast and the Furious، لكن ما لا تعرفه أن قبل صدور هذا الفيلم بسنوات قلية ظهرت لعبة نييد فور سبييد على أجهزة الكمبيوتر ومن ثم بعدها بدأ ظهورها على بلايستيشن والأندرويد.

وربما كانت هذه اللعبة كانت إلهام كبير لصناع السينما بأنهم ينشئوا فيلم لعشاق مغامرات السرعة التي من خلال تهور أبطال الفيلم في قيادتهم للسيارات في عالم ملئ بالجريمة والعصابات.

وربما أيضًا أصبحت تلك اللعبة مصدر إلهام كبير لمطوري ألعاب الفيديو جيم وبلايستيشن.

ليقوموا بصناعة أعمال مماثلة على منصات الفيديو جيم وبلايستيشن ولكن تبقى لعبة نييد فور سبيد هي مصدر الرائدة الأولى في تلك الفكرة وقامت بعمل الكثير من التطورات على اللعبة عبر السنين مما جعلها تتسم بكثير من القوة والقيادية.

لذلك فهي من أفضل ألعاب سباق السيارات التي ستجدها على منصة بلايستيشن .

The Crew 2

ألعاب سباق
إذا كنت تجربتك للقيادة المتهورة ليست فقط تطمح لقيادة أسرع السيارات في حلبات أمريكا ولكنك تطمح فرض سيطرتك في الجو والبحر والأرض في آن واحد فتلك السيطرة ستجدها بشكل كبير في لعبة ذا كرو 2.

ففي لعبة ذا كرو يمكنك كلاعب بلايستيشن تجربة جميع أشكال السرعة في القيادة سواء كانت سيارات أو طائرات أو قوارب وتتسابق بها أيضًا ولكن احذر فـ لكي تقوم بفرض سيطرتك يجب عليك أولاً إتقانها وقيادتها عبر أراضي أمريكا التي سوف تتيح لك ذلك.

لكن عليك فقط التعهد إلى إحدى العائلات الأربعة بولائك في تحديد أسلوبك في السباقات.

DiRT Rally 2.0

ألعاب سباق
أما عن عشاق الطرق الوعرة وتحديات المناخ القاسية، فلعبة ديرت ريلي الصادرة على منصات الفيديو جيم وبلايستيشن عام 2015.

أصدرت عام 2019 أخر تحديثاتها الأخيرة وتعتبر من أفضل ألعاب السيارات لمحبي الطرق الصعبة في القيادية. وفي هذه اللعبة سنجد طرق واقعية في دول كثيرة مثل: الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا وغيرهم.

قام بتصميم هذه اللعبة المميزة شركة Codemasters.

Gran Turismo Sport

ألعاب سباق

وعن أفضل الإصدارات الحديثة من السلسلة التي حطمت الأرقام القياسية والمقدمة من شركة بوليفني ديجيتال فهي لعبة جران توريزمو سبورت المفضلة لدى العديد من الجماهير.

بسبب مؤثراتها البصرية المبهرة، وأيضًا كونها من أفضل الألعاب المحسنة على بلايستيشن فور برو، كما أنها تحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من التحديثات التي تتم بانتظام مما جعلها الأولى في هذا النوع، لمن يحبون قيادة سيارة أقرب للنمط الواقعي قدر الإمكان.

Assetto Corsa

ألعاب سباق

أما إذا كنت من لاعبي بلايستيشن، المهووسيين بأدق التفاصيل مثل الثقوب في إطار السيارة، وتلف الإطار فإن لعبة اسيتو كورسا هي الأنسب لك كلاعب بلايستيشن مهتم بالواقعية لتلك الدرجة، ويمكنك إعتبار هذه اللعبة مصممة لأجلك انت من كتر ما تحمله من تفاصيل.

وستجد بداخلها أكثر من 100 سيارة يمكنك التعامل معهم منها لامبورجيني ومكلارين وبجيني وغيرها من التصميمات الواقعية والشهيرة بالإضافة إلى تشكيلا الطرق الواقعية بشكل بصورة كبيرة مثل: حلبة دي سبا فرانكورشومب سيلفر ستون وغيرها من الطرق المميزة والدقيقة في تصميمها.

يمكنك الآن الاستمتاع بمزيد من ألعاب بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top