4 ألعاب بلايستيشن يتشوق جمهورها في إصدارات جديدة لها

نشر في:, تحديث في:
4 ألعاب بلايستيشن يتشوق جمهورها في إصدارات جديدة لها
في هذه المقالة سوف تجد

كما جرت العادة في عالم العاب الفيديو جيم وبلايستيشن منذ بداية نزول هذا النوع من الأجهزة أن هناك عالم من التنافس الشرس بين جيم الألعاب وبالتالي يتمتع هذا العالم بشكل من أشكال التجديد والتغيير في أفكار وأسلوب اللعب من حين لآخر، لكن تظل هناك ألعاب فيديو جيم وبلايستيشن، تتمتع بحالة استثنائية، وكلاسيكية لدى أغلب اللاعيبين ويظل هناك حالة جديدة، تجعلهم يتركون مئات الألعاب التي صدرت خلال الأعوام الكثيرة الماضية منذ بداية التسعينات ويتمسكون بألعاب بلايستيشن ما بعينها دون غيرها من ألعاب فيديو جيم وبلايستيشن أخرى مما يزيد عند البعض تساؤل وحيرة!

ما السبب ياترى وراء هذا الكم من الحب لتلك الألعاب وانتظار صدورها بين الحين والأخر بكل هذا الشغف والحب؟!

والجوب في منتهى البساطة، هناك بعض الألعاب التي تم صدورها كانت استثنائية في أسلوب لعبها أو طريقة سردها القصصي أو تفردها، مثلما حدث في ألعاب مثل max payne بجميع إصداراتها وألعاب أخرى سنقوم بذكرها، خلال الأسطر القليلة القادمة، ففي هذا المقال سنذكر أكثر الألعاب التي صدرت في تاريخ ألعاب الفيديو جيم مثل بلايستيشن واكس بوكس ومدى احتراق وتشوق جمهورها في انتظارهم لإصدارات جديدة لهذه الألعاب على منصات اللعب بلايستيشن واكس بوكس.

تعرف على ألعاب يتشوق جمهور بلايستيشن في إصدارات جديدة لها

Dead space

صدرت هذه اللعبة بإصدارات عدة على منصة بلايستيشن، واكتسبت كم جمهور ضخم للغاية لما تعتمده هذه اللعبة من قصة حكي مثيرة للغاية منذ صدورها الأول على منصة بلايستيشن منذ عدة سنوات وبناء على الشعبية الضخمة التي حازت عليها هذه اللعبة من جمهور بلايستيشن والنقاد، بدأت في إصدار أجزاء أخرى من تلك اللعبة.

نال من هذه الأجزاء الجزء الثاني فقط، على إرضاء الجمهور وبداية من الجزء الثالث قام الجمهور والنقاد بإنتقاد تلك اللعبة بصورة لاذعة للغاية سواء على مستوى التقديم المتكرر في كل جزء عن ما قبله أو على مستوى طريقة أنظمة المشتريات التي اعتبرها الجمهور مستفزة.

وهذا جعل شركة EA الخاصة بإنتاج تلك اللعبة على بلايستيشن تصرح بأنها، تحاول تفادي تلك الانتقادات اللاذعة وتعدل من توجه اللعبة.

لذلك جمهور هذه اللعبة ينتظر في تشوق إلى الإصدار الجديد الذي سيصدر عن شركة EA

بلايستيشن

FIGHT NIGHT

قامت مؤخرًا شركة EA الخاصة بانتاج الألعاب الرياضية، بإنتاج لعبة UFC القتالية بشكل رسمي لتنافس لعبتها القديمة FIGHT NIGHT، التي كانت رائدة في المجال الرياضي منذ ظهورها بالتسيعنات على مع ظهور منصة بلايستيشن، مما جعل العديد من الجمهور، يتمسكون بهذه اللعبة، بسبب تفرد أسلوبها في اللعب وتفرد رسومها الجرافيكية حينذاك، مما جعل الكثير من اللاعبين بالتمسك بها وانتظار أي إصدار جديد يصدر لها.

ومن المتوقع من شركة EA أن تقوم بإعادة إنتاج هذه اللعبة لما تحمله من شعبية وشهرة واسعتان.

4 ألعاب بلايستيشن يتشوق جمهورها في إصدارات جديدة لها 3

Max payne

هذه اللعبة تعد من الكلاسيكيات على PS التي عشقتها منذ صغري، منذ بداية صدورها على أجهزة الحواسيب الشخصية وبلايستيشن 1 ثم صدور إصداراتها الأخرى التي تعد في منتهى القوة بسبب أسلوب لعبها الفريد منذ أول صدور لها وقصتها التي جعلتني منذ اللحظة الأولى ألتفت لها، واغوص بداخل تفاصيلها، وعند البحث الذي قمت به لأختار تلك الألعاب التي أكتب عنها الآن تفاجئت بأني لست الوحيد الذي عشق تلك اللعبة وتفاصيلها المثيرة للغاية.

فتلك اللعبة عند صدور أي جزء لها تقوم ببيع ملايين النسخ في أقل وقت ممكن، لذلك تعد شعبية هذه اللعبة على PS غاية في التفرد لما تملكه من تكامل في كل تفاصيلها.

لذلك هذه اللعبة من الألعاب التي ينتظرها جميع اللاعبون بفارغ الصبر.

بلايستيشن

Splinter Cell

من المؤسف للغاية أن هذه اللعبة لم تعد تصدر وتوقفت منذ عام 2013

برغم ما تملكه هذه اللعبة من مساحة واسعة لتقديم الكثير، ولكن للاسف توقفت بعدما توقف إصدارها الأخير والذي يدعى Blacklist من تحقيق نجاح يضاهي نجاحاته السابقة فتوقفت الشركة المنتجة عند هذه الحد.

يمكنك الآن شراء هذه الألعاب والاستمتاع بمزيد من الألعاب الأخرى على بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات PS عبر موقع ar-pay .

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top