ما هي الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس لشهر يونيو 2021؟

ما هي الألعاب المجانية لخدمة بلايستيشن بلس لشهر يونيو 2021؟
في هذه المقالة سوف تجد

أصبحت ألعاب بلايستيشن التي يتم طرحها كل شهر مجاناً لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس متوفرة الآن للتحميل من خلال متجر بلايستيشن، وذلك بعد أن قامت شركة سوني بالإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يونيو من العام الجاري 2021.

تتضمن هذه القائمة ثلاثة عناوين فقط، أحدها مخصص لمنصة بلايستيشن 5 وهي لعبة Operation: Tango والآخرتين مخصصتين لمنصة بلايستيشن 4 وهما لعبة Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown ولعبة Star Wars: Squadrons.

ويجدر الإشارة إلى أن لعبة Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown ستتوفر لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لمدة شهرين متتاليين وذلك حتى بداية شهر أغسطس القادم من العام الجاري 2021. كما أن مالكي بلايستيشن 5 يمكنهم لعب جميع ألعاب بلايستيشن 4 عن طريق استخدام خاصية التوافق المسبق المتوفرة في جهاز بلايستيشن 5.

أولاً: نبذة عن لعبة Operation: Tango (لمشتركي بلايستيشن بلس على بلايستيشن 5)

تعتبر لعبة Operation: Tango من فئة ألعاب المغامرة واللغز التعاونية، تدور قصة اللعبة على فكرة التجسس، وعليك أنت ورفيقك السعي لإكمال وإنجاز العديد من المهام الصعبة والخطيرة المنسوبة إليكم حول العالم. وتدور أحداث اللعبة في المستقبل الذي يسيطر عليه التكنولوجيا المتقدمة.

تعتمد اللعبة على التعاون في فريق مكون من لاعبين، لتصبح عميل مخترق، وتعمل أنت وصديقك معًا للتسلل والتحقيق للقضاء على قوى الشر التي تهدد سلامة العالم. من خلال العمل معًا والتواصل الصوتي مع بعضكم البعض. تتطلب اللعبة وصول جميع اللاعبين إلى مايكروفون للتواصل مع بعضهم البعض أثناء اللعب.

بلايستيشن بلس

ثانياً: نبذة عن لعبة Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown (لمشتركي بلايستيشن بلس على بلايستيشن 4)

لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown من تطوير استوديو Sega AM2 و Ryu Ga Gotoku، فهي تعتبر نسخة محسنة ومطورة من النسخة الأصلية التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2007 على كلاً من منصة بلايستيشن 3 وXBox 360.

بينما ستبقى آليات اللعب الأساسية كما هي في الإصدار الجديد من اللعبة، إلى جانب المزيد من التعديلات والتحسينات الجديدة من حيث الجانب الفني ورسومات اللعبة. ويتضمن الإصدار الجديد من اللعبة موسيقى جديدة في كل مرحلة من مراحل اللعبة. كما تتميز بنظام إضاءة وظلال جديد مع واجهة مستخدم جديدة، إلى جانب مشهد سينمائي افتتاحي جديد في بداية اللعبة.

كما أن شركة Capcom اليابانية أكدت على أن لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown سوف تدعم طور اللعب الجماعي، وذلك من خلال إمكانية مشاركة اللاعب في بطولة تصل إلى 16 لاعباً.

بلايستيشن بلس

ثالثاً: نبذة عن لعبة Star Wars: Squadrons (لمشتركي بلايستيشن بلس على بلايستيشن 4)

 لعبة Star Wars Squadrons من فئة ألعاب الأكشن تم تطويرها من قبل فريق Motive Studios وتم نشرها بواسطة شركة Electronic Arts. وتدور قصة اللعبة حول فكرة أساسية وهي العداء والصراع المستمر بين الحكام والثوار في عالم Star Wars Squadrons. حيث يتوجب على اللاعب الاختيار بين أحد الطرفين والقتال لصالحه.

ويأتي أسلوب اللعب في لعبة Star Wars: Squadrons رائع ومثير للغاية، من خلال اللعب بشخصية طيار المركبة، وخوض تجربة تحاكي الواقع بشكل كبير، على الرغم من أن قصة اللعبة خيالية تماماً. حيث تحتوي المركبة على عدد من العناصر والميزات التي تتطلب من اللاعب التحكم في كل منها.

وأخيراً، نكون قد قدمنا لك قائمة الألعاب التي سيتم إصدارها لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على كل من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 خلال شهر يونيو 2021، والتي يمكنك الاستمتاع بها حتى بداية شهر يوليو، باستثناء لعبة Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown الممتدة لبداية شهر أغسطس القادم. وذلك من خلال الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس عن طريق شحن بطاقات بلايستيشن بلس من موقع ar-pay بأفضل الأسعار. كما يوفر لك موقعنا ar-pay أضمن وأسهل طريقة للحصول على جميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية وبمختلف الفئات السعرية.

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top