تعرف على أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم ألعاب الفيديو حتى عام 2021

تعرف على أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم ألعاب الفيديو حتى عام 2021
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

خلال العقود الماضية ومنذ بداية إطلاق ألعاب الفيديو، خاصة بعد إطلاق أجهزة الفيديو المنزلية سواء منصة بلايستيشن أو منصة اكس بوكس ، أصبح لدينا العديد من الشخصيات الفريدة والمميزة، ومن بينهم الشخصيات التي أحبها الجميع، وبعضها كرهناها. بما في ذلك الشخصيات المؤثرة التي طالما أسعدتنا وأخرى أحزتنا، لذلك من خلال هذا المقال سنركز على أفضل الشخصيات التي أثرت في جميع اللاعبين وخلقت العديد من الامتيازات على جميع المستويات، خاصة مع تطور سوق صناعة الألعاب بشكل كبير في السنوات الأخيرة، والاهتمام بتقديم قصص عميقة ومعقدة وساحرة، وارتباط نجاح هذه القصص بشخصيات مؤثرة.

قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة في ألعاب الفيديو

1- شخصية العميل 47 من لعبة HITMAN

بالتأكيد يعلم الجميع أن شخصية العميل 47 هي الشخصية الأبرز من بين القتلة المحترفين والمؤجرين، والتي تتميز شخصيته بالعديد من الخصائص مثل الكلام القليل، وهويته الغير معروفة والغامضة، وقدرته على الاختباء بين جموع الناس، وقدرته الفائقة على إنجاز المهام الموكلة إليه باحترافية عالية مهما كانت درجة الصعوبة أو الخطر الذي يواجهه، ومواجهة جميع التحديات والعقبات.

على الرغم من شهرة شخصية العميل 47 ، إلا أنه لا يمتلك أي قدرات خارقة للطبيعة أو استخدام سلاح معين، ولكن هذه الشهرة جاءت من مهاراته وقدراته الفائقة التي حصل عليها من خلال التدريبات القاسية، وظروف حياته الصعبة التي جعلته اعتمد على نفسه تمامًا وجعلته لا يثق بأحد، وساعدته على التكيف مع أي ظرف ومواجهة الصعوبات والعقبات والتغلب عليها.

2- شخصية إيزيو أوديتوري دا فيرينزي من لعبة Assassin’s Creed

بعد صدور لعبة Assassin’s Creed عام 2007 وتقديم سلسلة ألعاب مثيرة وشيقة أحدثت نقلة في عالم ألعاب التخفي والتسلل، أحدثت شخصية البطل Ezio Auditore De Firenze شهرة كبيرة وضجة عالية، على الرغم من صفاته التي تعرف عليها اللاعبين خلال اللعب وفعله كل ما يحلو له دون الالتزام بأي قيود منذ فترة مراهقته. إلا أنه حقق شعبية كبيرة وسط عشاق سلسلة Assassin’s Creed.

بعد إصدار لعبة Assassin’s Creed في عام 2007 وإدخال سلسلة مثيرة وممتعة من الألعاب التي حققت قفزة في عالم ألعاب التخفي والتسلل، حصلت شخصية البطل Ezio Auditore De Firenze على شهرة وضجة عالية بين اللاعبين، وذلك على الرغم من صفاته السيئة والمذمومة التي عرفها اللاعبون أثناء اللعب، والتي تعتمد على أسلوبه في فعل ما يحبه دون الالتزام بأي قيود منذ فترة مراهقته. ومع ذلك، فقد أصبح إيزيو أوديتوري دا فيرينزي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق سلسلة Assassin’s Creed.

تعرف على أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم ألعاب الفيديو حتى عام 2021 2

3- شخصية كريتوس في لعبة God of War

منذ ظهور المحارب الأصلع صاحب الخطوط الحمراء على جسده في لعبة God of War والذي يدعى Kratos وعشقه العديد من اللاعبين على مدار جميع أجزاء السلسلة. وذلك على الرغم من صفاته العدوانية واستخدامه الدائم للعنف بدافع الانتقام. إلا أن محبي اللعبة تعاطفوا معه بشكل كبير، ورأوا أن دوافعه لاستخدام العنف والقتال الدامي للتخلص من أعدائه، يخلفه أسباب مقنعة، بعد أن واجه العديد من الصعوبات في ماضيه وصولاً إلى مقتل زوجته وابنه.

4- شخصية ماستر شيف في لعبة Halo

على الرغم من عدم امتلاك شخصية MasterChef روح الفكاهة والكوميديا، لكنه أصبح عالقاً في أذهان الجميع كأهم الأبطال المتخصصين في محاربة المخلوقات الفضائية والدخول في حروب لا تنتهي لإنقاذ العالم. والذي يتمتع بمستويات عالية من التدريب، جعلته قادراً على مواجهة أي مخاطر مهما كانت الصعوبات والعقبات التي يواجهها والقدرة على التغلب عليها.

5- شخصية ناثان دريك في لعبة Uncharted

يعتبر Nathan Drake بطل سلسلة ألعاب Uncharted الشهيرة الحصرية لمنصة بلايستيشن أحد أعظم المغامرين في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، نظراً لامتلاكه جميع الصفات التي يحتاجها أي بطل ناجح، بما في ذلك الشجاعة والتلقائية وروح الفكاهة والسخرية وحتى البلاهة في بعض المواقف. حيث تأثر اللاعبون بشخصية ناثان من خلال العيش معه في العديد من المغامرات الشيقة والمثيرة.

6- شخصية جيرالت أوف ريفيا في لعبة The Witcher

على الرغم من أن شخصية البطل Geralt في لعبة تقمص الأدوار الشهيرة The Witcher تعتمد على اختيارات اللاعب أثناء اللعب كونها أحد ألعاب الـ RPG. ومع ذلك، فقد أحبها العديد من اللاعبين أيضًا، على الرغم من صفاته الغليظة نوعًا ما وأفعاله وأسلوبه الجاد دائمًا الذي يمكن أن يكون مملًا في كثير من الأحيان، لكن الأداء الصوتي للشخصية من قبل الممثل “دوج كوكل” كان كافياً للتعلق بها من بداية اللعبة.

تعرف على أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم ألعاب الفيديو حتى عام 2021 4

7- شخصية جول ميلر في لعبة The Last of Us

كما هو معروف عن استوديو Naughty Dog وتقديمه قصص رائعة ومميزة مثل لعبة Uncharted. فقد جاء الدور على لعبة The Last of Us وبطلها جول ميلر الذي جاء في ظروف مختلفة تمامًا عن البطل المغامر ناثان دريك. حيث مر بالعديد من الظروف الصعبة والمأساوية التي انتهت بفقدان ابنته إلى الأبد، ليجد نفسه مع فتاة صغيرة عليه أن يحميها بكل قوته لتعويض فقدان ابنته في عالم مرعب مليء بالصراعات.

حيث تعلق الجميع بشخصية البطل جول ميلر طوال أحداث القصة وانطلقوا معه في رحلة درامية مليئة بالمفاجآت، عبر أسلوب قصصي رائع وشيق، جعل اللاعب يخوض التجربة بمشاعره الكاملة.

8- شخصية ماكس باين في لعبة Max Payne

نجحت سلسلة Max Payne في تقديم واحدة من أبرز شخصيات الأكشن الشهيرة وهي شخصية البطل ماكس باين الذي اشتهر عند الجميع بصفاته النبيلة والشجاعة. تميز بقدرته الفائقة على مواجهة العديد من المجرمين بمفرده بشجاعة. وليس ذلك فحسب، بل تميز بالعديد من الصفات الجميلة الأخرى على عكس العديد من الشخصيات في معظم الألعاب، حيث كان يتمتع بالصدق والتعلق الكبير بأسرته من خلال محاولاته للانتقام ممن قتلوا زوجته وابنته.

حيث عاش اللاعبون بشخصية ماكس كل تفاصيل وأحداث القصة وحضروا صراعاته النفسية، خاصة بعد ترك وظيفته وإدمانه على الكحول، من خلال أحداث قصة درامية مؤثرة، لا تعتمد فقط على أسلوب الأكشن وإطلاق الرصاص.

9- شخصية جون مارستون في لعبة Red Dead Redemption

على الرغم من أن شخصية جون مارستون من الشخصيات الخارجة عن القانون، إلا أنه كان يحلم دائمًا بأن يعيش حياة بسيطة بعيدًا عن المشاكل والصعوبات بجوار عائلته، لكنه وجد نفسه وسط صراعات لا مفر منها طول أحداث القصة حتى نهايتها المأساوية غير المتوقعة التي جعلت الجميع يتأثرون بفراقه.، بعد أن عاشوا معه قصة درامية ساحرة ممثلة للمجتمع الغربي آنذاك.

10- شخصية آرثر مورجان في لعبة Red Dead Redemption 2

بعدما جاء بطل لعبة Red Dead Redemption الجديد في الجزء الثاني “آرثر مورجان” أصبح واحداً من أعظم الشخصيات المؤثرة في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو ككل. من خلال أحداث القصة المثيرة يجد اللاعب نفسه متأثراً بشكل كبير بالأحداث ويعيش المشاعر وكأنه يعيش القصة على أرض الواقع، بسبب الأداء الاحترافي والمتميز للشخصية.

وإذا كنت ترغب في اللعب بأحد الشخصيات المؤثرة في تاريخ صناعة الألعاب، يمكنك تحميل لعبتك المفضلة الآن على جهازك المنزلي باستخدام بطاقات بلايستيشن و بطاقات اكس بوكس المقدمة من موقع ar-pay ، والاستمتاع باللعب مع أعظم الشخصيات المؤثرة. وأخيراً، شاركنا أي من شخصيات ألعاب الفيديو تفضل؟

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top