بطاقات بلايستيشن: اكتشف أكثر الألعاب مغامرة في 2023 

بطاقات بلايستيشن: اكتشف أكثر الألعاب مغامرة في 2023 
في هذه المقالة سوف تجد

تعد بطاقات بلايستيشن طريقة مريحة وآمنة لإضافة الأموال إلى حساب بلايستيشن الخاص بك والوصول إلى مكتبة واسعة من الألعاب، والوظائف الإضافية، والاشتراكات، والمزيد. 

سواء كنت ترغب في تدليل نفسك أو مفاجأة الأصدقاء، فإن بطاقات بلايستيشن هي الهدية المثالية لأي لاعب. 

في هذه المقالة، سنستكشف فوائد استخدام بطاقات بلايستيشن، وكيفية استردادها، وكيفية شرائها عبر الإنترنت وفي المتجر، وبعض الألعاب الأكثر غامرة لعام 2023 التي يمكنك الاستمتاع بها باستخدام بطاقة بلايستيشن الخاصة بك. 

فوائد استخدام بطاقات بلايستيشن 

  • تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام بطاقات بلايستيشن في أنك لست بحاجة إلى بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي لإجراء عمليات شراء على متجر بلايستيشن. يمكنك ببساطة شراء بطاقة بلايستيشن نقدا أو بأي طريقة دفع أخرى لدى بائع تجزئة قريب منك أو عبر الإنترنت من مواقع ويب موثوقة. بهذه الطريقة، يمكنك التحكم في إنفاقك وتجنب أي رسوم أو رسوم غير مرغوب فيها. 
  • فائدة أخرى لاستخدام بطاقات بلايستيشن هي أنه يمكنك الوصول إلى صفقات وخصومات حصرية على متجر بلايستيشن. يمكنك العثور على آلاف الألعاب، من الألعاب المستقلة إلى AAAs، بالإضافة إلى الوظائف الإضافية والائتمان داخل اللعبة، والتصاريح الموسمية، والأفلام، والمزيد. يمكنك أيضا الاشتراك في بلايستيشن بلس أو بلايستيشن الاَن باستخدام بطاقة بلايستيشن الخاصة بك والاستمتاع باللعب الجماعي عبر الإنترنت والألعاب السحابية والألعاب الشهرية المجانية والامتيازات الأخرى. 
  • الفائدة الثالثة لاستخدام بطاقات بلايستيشن هي أنه يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك شراء بطاقة بلايستيشن كهدية لشخص يحب الألعاب، أو استخدامها بنفسك لشراء الألعاب التي يمكنك لعبها معا عبر الإنترنت أو دون اتصال. يمكنك أيضا تخصيص قيمة بطاقة بلايستيشن الخاصة بك ومظهرها ورسالتها عند شرائها عبر الإنترنت من شريك البيع بالتجزئة لدينا. 

كيفية استبدال بطاقات بلايستيشن 

استرداد بطاقات بلايستيشن سهل وسريع. يمكنك القيام بذلك على جهاز بلايستيشن الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهازك المحمول. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها: 

  • على جهاز بلايستيشن الخاص بك: انتقل إلى متجر بلايستيشن وحدد “استرداد الرموز” في أسفل القائمة. أدخل الرمز المكون من 12 رقما على بطاقة بلايستيشن الخاصة بك وحدد “متابعة”. قم بتأكيد عملية الشراء واستمتع بالمحتوى الخاص بك. 
  • على جهاز الكمبيوتر: انتقل إلى [playstation.com/redeem] وسجل الدخول باستخدام حساب بلايستيشن الخاص بك. أدخل الرمز المكون من 12 رقما على بطاقة بلايستيشن الخاصة بك وحدد “استرداد”. قم بتأكيد عملية الشراء واستمتع بالمحتوى الخاص بك. 
  • على جهازك المحمول: قم بتنزيل تطبيق بلايستيشن من متجر أبل أو متجر جوجل بلاي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب بلايستيشن الخاص بك. اضغط على أيقونة “المتجر” في أسفل الشاشة وحدد “استرداد الرمز”. أدخل الرمز المكون من 12 رقما على بطاقة بلايستيشن الخاصة بك وانقر على “استرداد”. قم بتأكيد عملية الشراء واستمتع بالمحتوى الخاص بك. 

كيفية شراء بطاقات بلاي ستيشن عبر الإنترنت وفي المتجر 

  • يمكنك شراء بطاقات بلايستيشن عبر الإنترنت من أماكن مختلفة، حيث يمكنك الاختيار من بين قيم وتصميمات ورسائل مختلفة. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز يمكنك استرداده من متجر بلايستيشن. يمكنك أيضا شراء بطاقات هدايا رقمية من ار باي.
  • يمكنك أيضا شراء بطاقات بلايستيشن فعلية من تجار التجزئة القريبين منك، حيث يمكنك العثور على قيم وتصميمات مختلفة. ستتلقى بطاقة مع لوحة قابلة للخدش تكشف عن رمز يمكنك استرداده على متجر بلايستيشن. 

الألعاب الأكثر مغامرة لعام 2023 

إذا كنت تبحث عن بعض الألعاب الأكثر غامرة لعام 2023 والتي يمكنك شراؤها باستخدام بطاقة بلايستيشن الخاصة بك، فإليك بعض الاقتراحات: 

  • Forza Motorsport: إذا كنت تحب السباقات، فإن Forza Motorsport هي لعبة يجب أن تلعبها من أجلك. يتميز بنماذج سيارات واقعية، وطقس وإضاءة ديناميكية، وتتبع الأشعة في الوقت الفعلي، ومسارات مذهلة. يمكنك تخصيص السباقات الخاصة بك، والتنافس عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين، أو الاستمتاع بالوضع الوظيفي. ستأتي Forza Motorsport إلى PS5 و PS4 في النصف الأول من عام 2023. 
  • خطأ كمومي: إذا كنت تحب ألعاب الرعب، فإن Quantum Error هي لعبة ستبقيك على حافة مقعدك. تدور أحداثه في منشأة مستقبلية اجتاحها تهديد غير معروف. عليك أن تقاتل من أجل البقاء باستخدام الأسلحة والأدوات والعناصر البيئية. يتم تشغيل Quantum Error بواسطة Unreal Engine 5 ويعرض رسومات وفيزياء ومؤثرات صوتية رائعة. خطأ كمي قادم إلى PS5 وPS4 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي. 
  • Witchfire: لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول rogue-lite تجمع بين الحركة سريعة الخطى والاستكشاف وعناصر RPG. عليك مطاردة السحرة في بيئة قوطية مليئة بالأسرار والأعداء والغنائم. 
  • Starfield: لعبة خيال علمي من Bethesda Game Studios تتميز بمواد واقعية وكواكب ومدن رائعة المظهر ونماذج شخصيات مفصلة. عليك استكشاف المجرة واكتشاف أسرارها. 
  • Forspoken: لعبة خيالية تتبع امرأة شابة يتم نقلها إلى عالم سحري. عليك استخدام قدراتك وأسلحتك وبيئتك للبقاء على قيد الحياة وكشف الحقيقة. Forspoke تبدو مذهلة بشكل عام. 

يقدم بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 مجموعة متنوعة من الألعاب الغامرة، ولكن إليك بعضا من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها في عام 2023: 

  • Elden Ring: Elden Ring هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة FromSoftware ونشرتها Bandai Namco Entertainment. تم إصداره لمايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس ون وإكس بوكس سيريز إكس / إس في 25 فبراير 2022. Elden Ring هي الخليفة الروحي لسلسلة Dark Souls و Bloodborne من FromSoftware، وتتميز بأسلوب لعب مماثل. من المقرر أن تستثمر اللعبة في عالم مفتوح يعرف باسم Lands Between، والذي تحكمه الملكة ماريكا الأبدية. يأخذ اللاعب دور المنفى المشوه الذي كان يتمتع بنعمة ذات يوم والذي فقد خاتم Elden Lord ومباركة Erdtree. يجب على اللاعب اجتياز الأراضي بينهما، والعثور على الأجزاء المتناثرة من Elden Ring، واستعادة قوته ليصبح Elden Lord. 
  • God of War Ragnarök: God of War Ragnarök هي لعبة حركة ومغامرة قادمة تم تطويرها بواسطة Santa Monica Studio ونشرتها Sony Interactive Entertainment. من المقرر إصداره ل بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 في عام 2023. God of War Ragnarök هي تكملة للعبة God of War لعام 2018، وستواصل قصة Kratos وابنه Atreus. تم تعيين اللعبة في عالم Midgard الإسكندنافي، وستضم خصما رئيسيا جديدا، Odin. 
  • Horizon Forbidden West: Horizon Forbidden West هي لعبة لعب أدوار تم تطويرها بواسطة Guerrilla Games ونشرتها Sony Interactive Entertainment. من المقرر إصداره لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 في 18 فبراير 2022. Horizon Forbidden West هي تكملة للعبة Horizon Zero Dawn لعام 2017، وستواصل قصة Aloy. تدور أحداث اللعبة في الغرب الأمريكي بعد نهاية العالم، وستحتوي على خرائط جديدة وأعداء جدد. 
  • Gran Turismo 7: Gran Turismo 7 هي لعبة فيديو سباق تم تطويرها ونشرها بواسطة Polyphony Digital. من المقرر إصداره ل بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 في 4 مارس 2022. Gran Turismo 7 هي الدفعة الرئيسية السابعة في سلسلة Gran Turismo، وستضم أكثر من 400 سيارة وأكثر من 90 مسارا. ستحتوي اللعبة أيضا على وضع حملة جديد ووضع جديد متعدد اللاعبين. 
  • Ratchet & Clank: Rift Apart: Ratchet & Clank: Rift Apart هي لعبة منصات حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Insomniac Games ونشرتها Sony Interactive Entertainment. من المقرر إصداره لجهاز بلايستيشن 5 في 11 يونيو 2021. Ratchet & Clank: Rift Apart هي تكملة للعبة Ratchet & Clank لعام 2016، وستواصل قصة Ratchet and Clank. ستتميز اللعبة بأبعاد جديدة وأعداء جدد. 

كيفية شراء بطاقات بلايستيشن من ARPAY

لشراء بطاقات بلايستيشن من AR-PAY، عليك اتباع الخطوات التالية: 

  • قم بزيارة موقع AR-PAY على الويب في ar-pay.com وحدد خيار بطاقة هدايا بلايستيشن من القائمة. 
  • اختر مبلغ وعملة بطاقة الهدايا التي ترغب في شرائها. يمكنك أيضا تخصيص تصميم ورسالة بطاقة الهدايا إذا كنت ترغب في ذلك. 
  • أضف بطاقة الهدايا إلى سلة التسوق الخاصة بك وانتقل إلى الخروج. يمكنك الدفع بطرق مختلفة مثل بطاقة الائتمان PayPal والبيتكوين وما إلى ذلك. 
  • بعد إتمام الدفع، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز بطاقة الهدايا وإرشادات حول كيفية استردادها على متجر بلايستيشن. 
  • يمكنك أيضا طباعة بطاقة الهدايا أو إرسالها كقسيمة رقمية إلى المستلم عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. 

الخلاصة

تعد بطاقات هدايا بلايستيشن طريقة مريحة ومرنة للاستمتاع بأفضل الألعاب والترفيه والخدمات على متجر بلايستيشن. 

سواء كنت ترغب في شراء أحدث العناوين الرائجة أو بث الأفلام والبرامج التلفزيونية أو الاشتراك في بلايستيشن بلس أو بلايستيشن الاَن أو بلايستيشن Music، يمكنك العثور على بطاقة هدايا تناسب احتياجاتك وميزانيتك. 

يمكنك أيضا تخصيص بطاقة الهدايا الخاصة بك بتصميم ورسالة مخصصين، وإرسالها إلى أصدقائك وعائلتك كقسيمة رقمية أو بطاقة مطبوعة. 

مع AR-PAY، يمكنك شراء بطاقات هدايا بلايستيشن عبر الإنترنت بطرق دفع مختلفة، واستلامها على الفور عبر البريد الإلكتروني. 

AR-PAY هي منصة موثوقة وآمنة تقدم مجموعة واسعة من بطاقات الهدايا لمختلف المنصات والمناطق. تفضل بزيارة [ar-pay.com] اليوم واكتشف مزايا بطاقات هدايا بلايستيشن. 

الأسئلة الشائعة 

ما هي بطاقات بلايستيشن وكيف تعمل؟  

  • بطاقات بلايستيشن هي قسائم مسبقة الدفع يمكنك استخدامها لشراء الألعاب والوظائف الإضافية والاشتراكات والمحتويات الأخرى على متجر بلايستيشن. يمكنك شرائها عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية، واستردادها على جهاز بلايستيشن الخاص بك أو حسابك عبر الإنترنت. تحتوي كل بطاقة هدايا على رمز فريد يمكنك إدخاله على متجر بلايستيشن لإضافة أموال إلى محفظتك. 

ما الذي يمكنني شراؤه باستخدام بطاقات بلايستيشن؟  

  • يمكنك استخدام بطاقات بلايستيشن لشراء أي شيء متوفر على متجر بلايستيشن، مثل: 
  • الألعاب والوظائف الإضافية لأجهزة PS4 وPS5 وPS VR وPS3 
  • أفلام وبرامج تلفزيونية للإيجار أو التملك 
  • الموسيقى والبودكاست للبث أو التنزيل 
  • الاشتراكات في بلاي ستيشن بلس وبلاي ستيشن ناو وبلاي ستيشن ميوزيك 
  • السمات والصور الرمزية والعناصر الأخرى لتخصيص ملف التعريف ووحدة التحكم الخاصة بك 

كيف يمكنني استرداد بطاقات بلايستيشن؟  

  • يمكنك استرداد بطاقات بلايستيشن على جهاز بلايستيشن الخاص بك أو حسابك عبر الإنترنت. لاستردادها علىوحدة التحكم الخاصة بك، اتبع الخطوات التالية:
  • انتقل إلى متجر بلايستيشن من الشاشة الرئيسية
  • حدد رمز القائمة في الزاوية العلوية اليسرى واختر استرداد الرموز
  • أدخل الرمز من بطاقة الهدايا الخاصة بك وحدد متابعة
  • قم بتأكيد المبلغ وحدد إضافة أموال لاستردادها عبر الإنترنت، اتبع الخطوات التالية:
  • انتقل إلى [store.playstation.com] وسجل الدخول باستخدام حسابك
  • حدد رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا واختر استرداد الرموز
  • أدخل الرمز من بطاقة الهدايا الخاصة بك وحدد التالي
  • قم بتأكيد المبلغ وحدد استرداد

كيف يمكنني التحقق من رصيد بطاقة بلايستيشن الخاصة بي؟  

  • يمكنك التحقق من رصيد بطاقة هدايا بلايستيشن الخاصة بك من خلال الانتقال إلى [store.playstation.com] وتسجيل الدخول باستخدام حسابك. ثم حدد رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا واختر إدارة الدفع. سترى رصيد محفظتك الحالي وسجل المعاملات.

هل تنتهي صلاحية بطاقات بلايستيشن؟  

  • لا، لا تنتهي صلاحية بطاقات هدايا بلايستيشن. ومع ذلك، بمجرد استردادها على متجر بلايستيشن، ستنتهي صلاحية الأموال بعد 24 شهرا إذا لم تستخدمها. يمكنك التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية أموالك بالانتقال إلى إدارة المدفوعات على [store.playstation.com].
تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top