تعرف على أحدث إصدارات بلايستيشن بلس

تعرف على أحدث إصدارات بلايستيشن بلس
في هذه المقالة سوف تجد

يهتم المقيمون على بلايستيشن دائمًا بتحديث وتطوير ألعابهم، مما يجعلهم دائما في الصدارة عند محبي العاب في الفيديو جيم والجيمرز المختصين وحتى عند النقاد بلايستيشن تعتبر المنصة التي في صدارة الاهتمام وألعابها دائمًا تحظى باهتمام كبير من قِبل النقاد،

ولأن العالم التكنولوجي كل لحظة في تطور فكذلك عالم الألعاب يتطور بصورة كبيرة وبسرعة أكبر.

مما يجعل اللاعبين منجذبين بشكل كبير حول إصدار القادم من لعبة ما، أو إعلان عن لعبة جديدة تقدمها منصة بلايستيشن بالتعاون من أكبر استوديوهات الألعاب فمجال الألعاب الآن أصبح في تطور وتنافس مستم.

ومنصة بلايستيشن تُعد هي الحلبة التي تقدم من خلالها الألعاب ليقوم الجمهور والنقاد، بأداء بتجربتهم الجديد وبناء عليهم تنجح اللعبة أو تحظى بنقد كبير.

لذلك من خلال هذا المقال، سنقدم لكم الآن أحدث إصدارات بلايستيشن بلس التي صدرت في هذا العام.

أحدث إصدارات بلايستيشن بلس

Hood: Outlaws & Legends

إذا كنت من محبي أجواء المتمردين والخارجين عن القانون فهذه اللعبة التي قد صدرت بتاريخ 10 مايو من هذا العام 2021، ستكون المرشح الأقوى لك خصوصًا إذا علمت شعارها الذي يقول انهم مجموعة من الخارجين عن القانون لكن سيخرج منهم الأسطورة.

وستجدون هذه اللعبة متوفرة على منصة بلايستيشن بلس بسعر 33 دولار

أما عن قصة اللعبة التي سوف تقوم بتجربتها على كل من منصات بلايستيشن سواء PS4 أو PS5، فهي تحتوي على مجموعة من المتمردين الذين يخوضون المعارك من أجل تخليد أسمائهم كأساطير حربية وسط الأساطير السابقة التي كان تقاتل سلطة لا ترحم.

وفيها تبدأ العصابات بالتنافس على عمليات سطو مسلح شرسة للغاية لتستطيع اغتنام أكبر قدر ممكن من الثروات،

وفيها يتنافس فريقان من أربعة لاعبين ليستطيعوا التخطيط لعمليات سطو متقنة للغاية، وكل هذا يدور في بيئة من بيئات العصور الوسطى التي تقوم بحماياتها دوريات من الذكاء الاصطناعي التي يجب عليك التغلب عليه برغم ما هما عليه من قوة فتك.

وهناك ستصبح مهمتك الوحيدة هي سرقة الكنوز المخبأة، ولا تخاف من اختراق الحصون وإراقة الدماء لأن سوف تواجه من هم أكثر منك فتكًا فيجب أن تردعهم بأسلوبك.

Knockout City

بلايستيشن

إذا كنت من محبي ألعاب التسديدات متعددة اللاعبين، فمع هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن، ستضمن أقصى مراحل المرح وأشرس المنافسات مع أصدقائك في ألعاب ستواجه فيها لاعبين حقيقين، وتنافسهم بكل ما اوتيت من قوة لتحظى بالنصر، وإذا كنت تلعب ضمن فريق فستضمن فوزك في إطار عمل جماعي بناء ومنسق حتى أثناء مراوغتك للكرة، فيمكنك أن تكون السلاح الخارق في هذا الفريق إذا كنت متعاون، بالإضافة لكل ما سبق تقدم اللعبة على بلايستيشن، كل موسم خريطة جديدة، مما يجعل المنافسة أشرس وأخطر.

هذه اللعبة صدرت في 21 مايو من هذا العام 2021 ومتوفرة على متجر بلايستيشن بسعر 19.99 دولار، وهناك نسخة تجريبية يمكنك تحميلها وتجربتها.

OUTRIDERS

بلايستيشن

إذا كنت تحب الألعاب المليئة بالأجواء الخيالية والتي تعتمد على الفضائيين الذين يغزون الكوكب، وتحاول ردعهم طوال فترة لعبك وتستمتع بأجواء التوتر والدمار الخيالية التي تميل لها تلك الألعاب فهذه اللعبة من أنسب الألعاب لك خصوصًا لما تحمله من أجواء غنية بالتفاصيل البشعة التي تجعلك تشعر وكأنك جزء من تلك الأجواء.

أما عن القصة ففي الوقت الذي تبدأ البشرية بأن تستنزف من على كوكب enoch، عليك أن تصبح من فريق الاوت رايدر وتنطلق في رحلة حول أرجاء هذا الكوكب العدائي لتنقذ البشرية من أن تنقرض.

ما يميز هذه اللعبة خصوصا طريقة سردها القصصي الغني بالتفاصيل الممتدة عبر عوالم متنوعة، سواء على مستوى الأحياء الفقيرة ومدن الأكواخ أو بالتفاصيل التي تخص الصحراء والجبال والغابات الخضراء.

وانت بداخل اللعبة وتتابع تفاصيلها المثيرة لا تنس أن الرحلة التي ستقوم بها على الرغم من تفاصيلها الممتعة الا أنها غاية في الإرهاق بسبب المتاعب التي سوف تواجهك طوال رحلتك.

هذه اللعبة تم صدورها لأول في 1 أبريل من هذا العام 2021، ومتوفرة على متجر بلايستيشن بسعر 62.99 دولار.

يمكنك الآن شراء هذه اللعبة والاستمتاع بمزيد من ألعاب بلايستيشن من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay .

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top