تعرف على أقوى ألعاب الفيديو التعاونية لعام 2021

تعرف على أقوى ألعاب الفيديو التعاونية لعام 2021
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

بالتأكيد تحظى الألعاب التعاونية باهتمام العديد من اللاعبين حول العالم بالمقارنة مع الألعاب الفردية، نظراً لما تقدمه من متعة خاصة وسحر خاص في العديد من الأشكال المختلفة، حيث يكون اللعب مع أصدقائك لتحقيق هدف الفوز في لعبة ما من أفضل التجارب الممتعة التي تقدمها لنا الألعاب التعاونية أو الألعاب الجماعية.

ومن خلال هذا المقال سنقوم بتقديم قائمة بأفضل الألعاب التعاونية التي تمنحك القدرة على استكشاف عوالم جديدة مع أًصدقائك، والتغلب على قوى الشر من خلال اللعب في فريق، والحصول على مزيد من المكافآت والتقدم في اللعب وأحداث اللعبة، وعلى الرغم من أن الألعاب الفردية تقدم قصص جيدة إلى حد ما، إلا أن الألعاب التعاونية تقدم متعة خاصة عندما تشاركها مع الأصدقاء.

أفضل الألعاب التعاونية لعام 2021

تعرف على أقوى ألعاب الفيديو التعاونية لعام 2021 1

أولاً: لعبة REMNANT FROM THE ASHES

تعتمد اللعبة على التركيز القوي على مهارات اللاعب في القتال والتصويب، والانتقال ما بين العوالم المختلفة في اللعبة، حيث تبدأ أحداث اللعبة عند اختيار واحدة من 3 فئات للمبتدئين، والدخول في رحلة إلى ما بعد نهاية العالم، وهناك ستقابل عدوك الذي يدعى “roots” وهي عبارة عن أشجار غاضبة تحاول التغلب عليك من خلال عدم إعطائك الثمار.

وكذلك يمكنك أنت وأصدقائك مواجهة العديد من القادة المختلفين والأماكن المختلفة في كل خريطة من خرائط اللعبة، وهو الأمر الذي يضمن لك تجربة لعب جديدة في كل مرة، بالإضافة إلى الكثير من الغنائم والأسلحة والمعدات التي يمكنك الحصول عليها أثناء اللعب، والتي يمكنك ترقيتها من خلال التقدم والاستمرار في اللعب.

ثانياً: لعبة DESTINY 2

على الرغم من أن قصة DESTINY 2 لا تعتبر من أقوى القصص، إلا أن اللعبة مليئة بالمعارك التي تعتبر من أفضل المعارك التي يمكن للاعب الاستمتاع بها مع أصدقائه. بحيث تدور أحداث اللعبة حول رحلة عبر الفضاء الواسع، والتي تأخذك في مهمات مختلفة بمرافقة أصدقائك.

 

وفي حالة كنت تحب التنقل بين الكواكب أو اختيار واحد منهم للبحث عن المكافآت والغنائم، ستجد متعة كبيرة في اللعب مع أصدقائك، حيث تعتبر لعبة DESTINY 2 واحدة من أفضل الألعاب الجماعية، من خلال تقديم الكثير من المهارات والقدرات لكل شخصية موجودة في اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية ترقية الأسلحة والمعدات أثناء اللعب للقضاء على Nightfall.

تعرف على أقوى ألعاب الفيديو التعاونية لعام 2021 4

ثالثاً: لعبة PORTAL 2

من المعروف أن سلسلة Valve تعتبر من أفضل الألعاب الجماعية، ويمكنك التأكد من ذلك بعد تجربة Portal 2، وتعتمد اللعبة على حل الألغاز بشكل جماعي، لذلك ستحتاج إلى ميكروفون جيد والتعاون مع صديق ذكي لحل الألغاز. وقام الجزء الثاني من اللعبة بتقديم حملة تعاونية عبقرية، من خلال تقديم خرائط متنوعة وصعبة ومليئة بالعديد من الألغاز المعقدة. وإضافة خاصية Steam Workshop التي تجعل اللعب التعاوني أكثر متعة بالنسبة للاعبين.

رابعاً: لعبة We Were Here

تأتي لعبة We Were Here أيضاً من نمط ألعاب الألغاز، فهي عبارة عن سلسلة مغامرات وألغاز تم تصميمها اعتماداً على النمط الجماعي في الأساس، ويعتمد أسلوب اللعب في لعبة We Were Here على أسلوب الهروب من الغرف المغلقة، وذلك من خلال اللعب مع صديق والتعاون على حل الألغاز المعقدة للخروج من هذه الغرف والمتاهة التي لا تنتهي.

تعرف على أقوى ألعاب الفيديو التعاونية لعام 2021 6

خامساً: لعبة The Forest

تعد The Forest واحدة من أفضل ألعاب اللعب التعاوني، ويمكنك أيضًا لعبها بشكل فردي، وتدور أحداث اللعبة حول سيطرة فيروس خطير على غابة مخيفة حولت جميع البشر إلى زومبي أذكياء يعيشون في القبائل. بعد سقوط طائرتك في هذه الغابة، تشرع في مغامرة طويلة لاكتشاف أسباب تحطم الطائرة وإنقاذ طفلك الذي كان معك. تقدم اللعبة مغامرة ممتعة لأربعة لاعبين يلعبون ضمن فريق واحد، ويقومون ببناء وجمع الأسلحة والدروع والمعدات داخل الكهوف في الغابة، ومعرفة مصير الركاب وكشف الحقيقة.

في الخلاصة، نكون قد قدمنا لك قائمة بأقوى الألعاب التعاونية التي يمكنك مشاركة أصدقائك فيها والدخول في مغامرات غامضة لمحاولة الوصول للحقيقة والقضاء على الشر، ويمكنك تحميل وشراء الألعاب باستخدام بطاقات بلايستيشن من موقع ar-pay ، الذي يقدم أضمن طريقة لشراء بطاقات بلايستيشن وجميع أنواع بطاقات الهدايا مسبقة الدفع عبر الإنترنت.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top