تجربة لعبة tale of arise المنتظرة على بلايستيشن 2020

نشر في:, تحديث في:
تجربة لعبة tale of arise المنتظرة على بلايستيشن 2020
في هذه المقالة سوف تجد

تُعد لعبة tale of arise واحدة من ألعاب سلسلة tales التي بدأت في الظهور على أجهزة بلايستيشن بالتوازي مع صدوره في عام 1995 لذلك تعد لعبة رائدة في عالم الألعاب وترجع ريادتها إلى شركة نامكو التي قامت بإصدار حوالي 16 جزء ناجحين من تلك السلسة الشهيرة على منصة بلايستيشن

وتعتبر هذه الشركة من أوائل شركات الألعاب التي تم انشائها عام 1974 باليابان وبدأت إصدار ألعابها على جهاز أتاري الذي كان يعتبر نسخة أقدم بكثير من بلايستيشن بل كان حينها يعتبر جهاز الألعاب الأهم الذي قام بمنافسته بلايستيشن عندما تم ظهوره في عام 1997.

مما ترتب عليه معاناة شركة نامكو المالية في أواخر التسعينات إلى أن قامت بالاندماج مع شركة بانداي لتصبح نامكو بانداي، التي قامت بإصدار باقِ ألعاب tales وغيرها.

اليوم سنتحدث عن خر إصدارات هذه النسخة المتوفرة على بلايستيشن، والتي كان مقرر نزولها على منصات البلايستيشن، والفيديو جيم في عام 2020، وبسبب الكورونا مقرر صدوره في سبتمبر من هذا العام 2021، ومن الجدير بالذكر أنها كانت من الألعاب التي يطول انتظارها من الجمهور، ونقاد بلايستيشن.

وبعد نطول انتظار الآن أصبحت متاحة على منصات بلايستيشن وفي هذا التقرير سنعرض عليكم الكثير من المعلومات عن هذا الإصدار بالأخص.

تعرف أكثر على لعبة tales of arise المقرر صدورها في نهاية العام على أجهزة بلايستيشن

فبعد طول انتظار أكثر من عام مقرر نزول هذه اللعبة في نهاية العام، وهي كما قولنا سابقًا أحدث إصدارات سلسلة tales التي قامت بتدشين منذ منتصف تسعينات القرن الماضي على أجهزة سوبر فيمكوم والتي كانت غنية بالمعلومات جدًا حينذاك.

ومن خلال التعرف أكثر عن الإصدار الجديد من منتج اللعبة الذي يدعى Yusuke tomizawa.

قام بشرح الكثير من التفصيل الجديدة عن الإصدار الجديد مثل نمط اللعبة والمظهر العام لها الذي اشبه بالأحلام أو بالغياب في لوحة زيتية بسبب استخدامه لمحرك unreal engine والذي تم استخدامه لأول مرة في هذه السلسلة.

بتصميم شخصية أبطال اللعبة التي تشبه الطابع الخاص بأفلام الأنمي كما أن النسخة الجديدة المقرر صدورها على بلايستيشن قريبًا جدًا متوفرة باللغتين الإنجليزية واليابانية وعليك أن تختار أن تلعب بواحدة من تلك اللغتين.

وقال أيضًا أن أبطال تلك اللعبة الذين سيقومون بمرافقتك حوالي 6 أبطال وعليك أنت أن تختار وسيرافقك باقِ الخمس ابطال كشخصيات ثانوية في مشاهد تمثيلية توضح لك أكثر عن تفاصيل القصة أكثر..

كيف ستكون تجربة اللعب في لعبة tale of arise على بلايستيشن

ذكر أن المشاهد التمثيلية ستكون واحدة مع كل هؤلاء الأبطال، وعند تجربة اللعبة سيكون امامك لعبة الغنية بكثير من التفاصيل في هذا العالم المفتوح وفي تجربة اللعب سيكون هناك مدينة من تلك المُدن مهددة بوجود وحش قوي يهدد تلك المدينة وعليك أن تقوم بالتصرف وإنقاذ أهل تلك المدينة بأقصى سرعة قبل أن يتدخل الوحش وينهي عليها.

وبالطبع كل بطل من تلك الأبطال الـ 6 الذي سيكون عليك اختيار بطل منهم له شخصية ونمط قتالي مختلف تمامًا عن الآخر وعليك أن تختار النمط الأنسب لك في اللعب.

tale of arise

ما يميز القتال في هذه اللعبة سرعته وسرعة حركته مما يجعل الأمر أكثر إثارة فسيكون عليك اختيار 4 شخصيات للقتال و4 أخرين لمساندتك، لكنك في الحقيقة تتحكم بشخصية واحدة فقط والباقي يقوم به الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة.

لكنك سوف تستطيع تحديد استراتيجية اللعب التي سوف يقوم باستخدامها الذكاء الاصطناعي، لذلك من خلال تجربة اللعبة سوف تعتبر نفسك القائد الأول والأخير حتى لو كان هناك معاونة من الجهاز الخاص باللعبة، فهو متواجد للمساندة ليس أكثر.

بالإضافة إلى أن هناك ضربات تدعى Artes تميز كل شخصية تلعب بها.

فاذا قمت باختيار شخصية الساحر من خلال تلك الحركات سوف يختار القتال عن بُعد، أما الفارس يقاتل عن قرب ويتحمل الكثير من الضربات، لذلك تجربة هذه اللعبة أجهزة بلايستيشن لها طبيعة خاصة بها.

فبلايستيشن يدعم الكثير من تلك الألعاب بسبب ما بها من رسوم جرافيك مميزة وأسلوب لعب أكثر تميزًا، خصوصا بالحركات القتالية الفريدة.

لذلك في أقرب وقت بالأخص سبتمبر من هذا العام ستكون متوفرة اللعبة على منصة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكس بوك.

يمكنك الآن الحصول على هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن، والاستمتاع بها وبمزيد من الألعاب أيضًا من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay .

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top