خدمة بلايستيشن بلس: 6 أسباب مهمة عن الإشتراك بهذه الخدمة

خدمة بلايستيشن بلس: 6 أسباب مهمة عن الإشتراك بهذه الخدمة
في هذه المقالة سوف تجد
0
(0)

أهم الأسباب للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس وكيفية الاشتراك فيها باستخدام شحن بطاقات بلايستيشن

بالتأكيد تعد خدمة بلايستيشن بلس من المزايا التي وفرتها شركة سوني من قبل العديد من السنوات منذ صدور بلايستيشن فيتا ومنصة بلايستيشن 3، وقامت خدمة PlayStation Plus بتحقيق العديد من النجاحات لاسيما من حيث العروض القوية التي تقوم بتوفيرها باستمرار لمشتركي الخدمة وهو ما جعلها تسير على نفس المنهج على كلاً من جهازي بلاي ستيشن 4 و بلاي ستيشن 5 من خلال تقديم نفس الخدمة باشتراك مخصص من خلال شراء بطاقات بلايستيشن أو بطاقات بلايستيشن بلس مسبقة الدفع.

وذلك بعد أن قررت شركة sony استمرار إطلاق الخدمة مع زيادة الميزات المقدمة والتي من أهمها إمكانية الدخول إلى طور نمط اللعب الجماعي، بالإضافة إلى العديد من العناوين الجديدة التي تقوم بتقديمها مجاناً لمشتركي الخدمة والتي تتخطى حاجز الـ 30 لعبة سنوياً مع مزيد من العروض الخاصة. وبناءً عليه سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم أهم النقاط التي تدفعك إلى الاشتراك في خدمة PlayStation Plus وكيفية الاشتراك في الخدمة باستخدام بطاقات بلايستيشن بلس.

أولاً: تقديم عناوين متميزة مجانية:

بالتأكيد تعتبر الألعاب المجانية التي يتم توفيرها بصورة شهرية من أهم مزايا التي يتم تقديمها لمشتركي خدمة PlayStation Plus ، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى على منصة بلاي ستيشن 3 من خلال الاشتراك في الخدمة باستخدام شحن بطاقات بلايستيشن بلس . ولكن بعد أن قامت شركة سوني بإصدار قرار وقف خدمة PlayStation Plus على كلاً من جهازي بلاي ستيشن فيتا وبلاي ستيشن 3، أصبحت الخدمة متميزة بشكل كبير على كلاً من جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، وذلك من خلال توفير مكتبة كبيرة من الألعاب الرائعة المجانية، والتي يستطيع اللاعب الاستمتاع بها وتنزيلها طوال فترة اشتراكه بالخدمة. كما أنه في حالة تجديد الخدمة تعود جميع الألعاب التي قمت بتحميلها مرة أخرى إلى مكتبتك.

ثانياً: توفير خاصية اللعب الجماعي:

بالتأكيد يعتبر إمكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء من أهم مزايا خدمة PlayStation Plus ، إلا أن شركة سوني حرصت بشكل كبير على تحسين الخدمة وجعلت طور اللعب الجماعي من أهم أطوار اللعب في الألعاب المدفوعة. كما أن الألعاب المجانية لا يكون فيها اللاعب بحاجة للاشتراك في خدمة PlayStation Plus باستخدام بطاقات بلايستيشن للعب فيها.

ثالثاً: تقديم خصومات وعروض حصرية:

قامت سوني ولا تزال تقوم بتقديم أفضل العروض الخاصة على الألعاب على متجر بلايستيشن ستور وتقديم العديد من الخصومات، وذلك حتى تحفز اللاعبين للاشتراك في خدمة PlayStation Plus من خلال شحن بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع. حيث قامت بتقديم عروض حصرية بشكل أسبوعي أو عن طريق تقديم عروض خاصة على العناوين الجديدة من خلال تقديم نسبة خصم مخصصة فقط لأعضاء خدمة PlayStation Plus على متجر بلايستيشن ستور.

خدمة بلايستيشن بلس: 6 أسباب مهمة عن الإشتراك بهذه الخدمة 2

رابعاً: ميزة التخزين السحابي على الشبكة:

من بين العديد من المزايا التي تتميز بها خدمة بلايستيشن بلس هي خاصية التخزين السحابية عن طريق خدمة Cloud التي توفرها شركة سوني، والتي كانت عند بداية إطلاقها محدودة للغاية من حيث المساحة وعدد الجيجا بايت. إلا أن الشركة قامت بتحسينها في جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. ومن خلال هذه الإمكانية يمكن للاعب أن يحصل على مساحة إضافية للتخزين السحابي عبر الإنترنت.

خامساً: إمكانية مشاركة الألعاب مع الأصدقاء:

من بين أهم المزايا التي تقدمها لنا خدمة بلايستيشن بلس هي خاصية اللعب الجماعي مع الأصدقاء من خلال جهاز بلايستيشن الخاص بك وذلك من خلال إمكانية مشاركة اللعبة مع صديقك، مما يجعل صديقك قادراً على استخدام أي لعبة على جهازك دون الحاجة إلى تحميلها أو تنزيلها على جهازه. وهي من أهم المزايا التي يوفرها لك الاشتراك خدمة PlayStation Plus من خلال شحن بطاقات بلايستيشن ستور أو بطاقات بلايستيشن بلس المخصصة لها.

سادساً: إمكانية تجربة العناوين الجديدة قبل الجميع

أيضاً تعتبر إمكانية تجربة الألعاب الجديدة والعروض الحصرية من أهم المزايا التي تقدمها خدمة PlayStation Plus لمشتركيها، وذلك من خلال تقديم شركة سوني ميزة تجربة العناوين الجديدة قبل الجميع، وذلك من خلال إصدار نسخ أولية تجريبية للألعاب قبل موعد الإصدار الفعلي.

من خلال إصدار نسخة بيتا أو ألفا التجريبية، وهو ما يمنح اللاعبين مشتركي الخدمة الفرصة لخوض التجربة في العديد من الألعاب الجديدة وبصورة حصرية. وعلى الرغم من قلة الألعاب التي يتم إصدارها بنسخ تجريبية، إلا أنها تتوفر بجودة عالية، وهو الأمر الذي تستمر فيه شركة سوني على أمل أن تقوم بتحسين هذه الميزة بشكل أكبر يسمح للاعبين بتجربة العديد من العناوين بشكل مسبق عن موعد الإصدار.

خدمة بلايستيشن بلس: 6 أسباب مهمة عن الإشتراك بهذه الخدمة 4

أين يمكن شراء و شحن بطاقات بلايستيشن بلس؟

يمكن الاشتراك في خدمة PlayStation Plus الشهرية من خلال شراء و شحن بطاقات بلايستيشن بلس المقدمة من موقع ar-pay . حيث يعتبر موقعنا ar-pay من أفضل المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع بطاقات بلايستيشن ستور و بطاقات بلايستيشن بلس بأفضل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر داخل المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى تقديم كافة أنواع بطاقات الدفع المسبق عبر الإنترنت أينما كنت وبأسرع وقت.

وبعد القيام بشراء بطاقة بلايستيشن بلس على حسب نوع متجرك على شبكة بلايستيشن سواء ستور سعودي أو ستور أمريكي، بمختلف الفئات السعرية التي تريدها والتي تبدأ من بطاقة ستور سعودي 5 دولار و بطاقة ستور سعودي 10 دولار بطاقة ستور سعودي 15 دولار و بطاقة ستور سعودي 20 دولار و بطاقة ستور سعودي 30 دولار و بطاقة ستور سعودي 40 دولار و بطاقة ستور سعودي 45 دولار و بطاقة ستور سعودي 50 دولار و بطاقة ستور سعودي 60 دولار و بطاقة ستور سعودي 70 دولار و بطاقة ستور سعودي 100 دولار. يمكنك بعد ذلك شحن البطاقة ببساطة على حساب بلايستيشن الخاص بك والاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها خدمة بلايستيشن بلس لمشتركيها طول فترة الاشتراك.

كيفية الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس باستخدام بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع

في البداية يجب الذكر أن هناك نوعان من بطاقات بلايستيشن ستور المدفوعة مسبقاً، والتي يمكن من خلالها الاشتراك في خدمة PlayStation Plus ، وهي بطاقات بلايستيشن ستور و بطاقات بلايستيشن بلس المخصصة للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس الشهرية.

وكما ذكرنا يتم استخدام بطاقات بلايستيشن بلس للاشتراك في العضوية وتحسين حسابك الشخصي على شبكة بلايستيشن وتزويدك بالعديد من المزايا التي سبق وذكرناها للاستفادة بأقصى حد من جهاز بلايستيشن الخاص بك. حيث تستخدم بطاقات بلايستيشن ستور لشحن رصيدك في محفظة بلايستيشن الخاصة بك، والتي يمكنك باستخدامها القيام بشراء كافة الألعاب والمكافآت المقدمة من شركة سوني بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في عضوية بلايستيشن بلس.

بعد إتمام عملية الشراء من موقع ar-pay والحصول على بطاقة بلايستيشن بلس قم باتباع الخطوات التالية للاشتراك في خدمة PlayStation Plus:

أولاً: بعد شراء بطاقة بلايستيشن بلس قم بالدخول إلى حسابك الخاص على شبكة بلايستيشن الرسمية Sony Entertainment Network.

ثانياً: قم باختيار استرداد رمز أو redeem code.

ثالثاً: قم بإدخال الكود الخاص ببطاقة بلايستيشن بلس الذي حصلت عليه فوراً بعد إتمام عملية الشراء من موقع ar-pay.

وفي النهاية يجب التنوية إلى أنه في حالة انتهاء الاشتراك في خدمة PlayStation Plus أو إلغاء الاشتراك، لن يكون اللاعب قادراً على الوصول إلى أي لعبة خاصة بالعناوين الشهرية المقدمة لخدمة PlayStation Plus والتي قام بتنزيلها سابقاً، وذلك حتى يقوم اللاعب بإعادة الاشتراك مرة أخرى في الخدمة.

كيف وجدت هذا المقال مفيدًا؟

اضغط على نجمة لتقييمه!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد تصويت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المقال.

بما أنك وجدت هذا المنشور مفيد...

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

نأسف لأن هذا المنشور لم يكن مفيد لك!

دعنا نحسن هذا المنشور!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا المنشور؟

تابعنا على Google News
مشاركه فى:

مقالات ذات صلة

icon top